اشتباكات عنيفة بين الحكوميِّة ومقاتلي الكتائب في مدينة داريا ومقتل ضابط
آخر تحديث 07:25:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركيا تمنع 2000 لاجئ سوريٍّ من الدخول إليها بعد فرارهم من الرقَّة

اشتباكات عنيفة بين "الحكوميِّة" ومقاتلي الكتائب في مدينة داريا ومقتل ضابط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين "الحكوميِّة" ومقاتلي الكتائب في مدينة داريا ومقتل ضابط

القوات الحكومية تقصف مناطق في جبل الاكراد
دمشق - جورج الشامي

تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب المقاتلة عند دوار الفرن وحي الجمعيات في مدينة داريا، مما ادى لمقتل ضابط برتبة ملازم من القوات الحكومية، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، فيما أكَّد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن السلطات التركية لا تزال تمنع منذ 18 يومًا اكثر من 2000 لاجئ سوري بينهم أطفال ونساء من الدخول إلى أراضيها وذلك بعد أن فروا من مدينة الرقة خوفًا على حياتهم، وغالبيتهم يبيتون في العراء قرب الأسلاك الشائكة على الحدود مع منطقة تل أبيض.
وأفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" في سوريّة، الثلاثاء، بسقوط مقاتل من المعارضة في حلب، خلال اشتباكات مع القوات الحكوميّة في محيط مطار النيرب العسكري، كما سقط برميل متفجر على الطريق العام في قرية كفر صغير، ولم ترد معلومات عن ضحايا، كما وردت معلومات عن مقتل شخص وسقوط عدد من الجرحى، جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة حريتان، التي  تسيطر عليها "الدولة الإسلاميّة في  العراق والشام". وذكر أنّ مقاتلاً من "الدولة الإسلاميّة في العراق والشام" قتل جراء إطلاق النار عليه من قبل مقاتلي كتائب إسلامية، قالوا بأنه حاول تفجير نفسه بحزام ناسف في مقر لـ"الكتائب الإسلاميّة" في الريف الغربي. وتدور اشتباكات وصفت بالعنيفة بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكوميّة مدعمة بكتائب "البعث" في أحياء حلب القديمة، وسمعت أصوات سقوط قذائف في حي الأشرفيّة دون معلومات عن أماكن سقوطها، وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في محيط سجن حلب المركزي، دون ضحايا إلى الآن، وتتعرض مناطق في حي الشعار، لقصف من القوات الحكوميّة دون معلومات عن خسائر بشريّة،  وسقطت قذائف صاروخيّة على مناطق في محيط القصر البلدي الحكومي، ووردت معلومات عن سقوط عدد من الجرحى، كما سقط برميل متفجر على مناطق في حي كرم الأفندي ومعلومات عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، إضافة لسقوط برميل متفجر آخر بالقرب من مسبح القناصر في حي الشيخ سعيد، وأنباء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، كما وردت معلومات عن مقتل 3 مواطنين وسقوط عدد من الجرحى، جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في حي القاطرجي، وسقط برميلان آخران بالقرب من مفرق حي كرم حومد في حي الصالحين وبرميل على مناطق في حي الفردوس.
وفي حلب قُتل رجل وسيدة جراء قصف الطيران المروحي، صباح اليوم الأربعاء، على مناطق في حي السكري، فيما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة الاتارب ومناطق في المدينة الصناعية في الشيخ نجار، في حين سقطت قذائف عدة مجهولة المصدر على مناطق في حي الاشرفية، التي تخضع اجزاء منها لسيطرة القوات الحكومية، مما ادى لمقتل سيدة ورجل وسقوط جرحى، كما قُتل مقاتلان اثنان من الكتائب الاسلامية المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط قرية عزيزة، فيما قُتل فتى  في الـ 18جراء قصف الطيران مناطق في بلدة حريتان، التي تسيطر عليها "الدولة الاسلامية في العراق والشام".
وفي حماه تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وكتائب اسلامية مقاتلة عدة من جهة اخرى على الطريق الدولي جنوب بلدة مورك في ريف حماه الشمالي، مما ادى لمقتل 3 مقاتلين من الكتائب الاسلامية المقاتلة ومقتل خمسة عناصر من القوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني وضابط برتبة ملازم من القوات الحكومية وخسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين استهدفت الكتائب المقاتلة بصواريخ محلية الصنع تمركزات القوات الحكومية في دير محردة في ريف حماه، وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية، كما قُتل صف ضابط من القوات الحكومية برتبة رقيب من مدينة سلمية، متاثرًا بجراح اصيب بها في اشتباكات مع الكتائب الاسلامية المقاتلة في ريف مدينة جسر الشغور، فيما اقتحمت القوات الحكومية قرية العشارنة، ونفذت حملة دهم واعتقال عشوائي طالت عددًا من المواطنين، كما قُتل رجل من بلدة كرناز تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية.
وفي ريف دمشق تعرضت مناطق في مخيم خان الشيح ومزارعها لقصف من قبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب المقاتلة عند دوار الفرن وحي الجمعيات في مدينة داريا، مما ادى لمقتل ضابط برتبة ملازم من القوات الحكومية، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
وفي دمشق فارق ثلاثة مواطنين الحياة من مخيم اليرموك بينهم طفة جراء سوء التغذية ونقص المواد الطبية والغذائية، على الرغم من دخول دفعات عدة من المساعدات الغذائية الى المخيم واخراج مئات الحالات المرضية منه.
وفي إدلب استهدفت الكتائب المقاتلة بقذائف الهاون حاجز بلدة فيلون على مدخل مدينة ادلب الغربي، وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية، فيما قُتل مقاتل من الكتائب المقاتلة برصاص القوات الحكومية على احد الطرق الزراعية الفرعية لمدينة خان شيخون اثناء ادخاله مواد اغاثية، في حين قُتل رجل من بلدة حارم جراء الانفجار الذي هز البلدة، وبحسب مصارد  ان الانفجار ناجم غارة جوية على البلدة، بينما قالت مصادر اخرى انه ناجم انفجار سيارة مفخخة.
وفي دير الزور استهدفت القوات الحكومية حافلة لنقل الركاب على طريق حلب - دير الزور قرب بلدة عياش في ريف دير الزور الغربي، مما ادى لسقوط جرحى.
وفي حمص قُتل رجل من قرية هبوب الريح جراء قصف القوات الحكومية على القرية، فيما استهدفت الكتائب المقاتلة بقذائف الهاون بلدة كفرنان، فيما قُتل مقاتل من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية على جبهة حوش حجو قرب بلدة السعن، كما قُتل ضابط من القوات الحكومية برتبة ملازم من بلدة المشرفة، في اشتباكات مع الكتائب المقاتلة في ريف درعا.
وفي درعا قُتل جندي منشق من بلدة ابطع تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية.
وفي اللاذقية قصفت القوات الحكومية مناطق في جبل الاكراد مما ادى لسقوط جرحى.
ونقل المرصد أنّ مناطق في بلدة ناحتة في درعا، تتعرض لقصف من القوات الحكوميّة، ولا معلومات عن خسائر بشريّة، كذلك تتعرض مناطق في بلدة الشيخ مسكين لإطلاق نار من الرشاشات الثقيلة، ولا إصابات حتى اللحظة، وسط اشتباكات بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكوميّة في الجهة الشرقية للشيخ مسكين.
وفي دير الزور، لفت إلى أنّ اشتباكات بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكوميّة تدور في محيط مطار دير الزور العسكري بالقرب من الطريق الدولي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين الحكوميِّة ومقاتلي الكتائب في مدينة داريا ومقتل ضابط اشتباكات عنيفة بين الحكوميِّة ومقاتلي الكتائب في مدينة داريا ومقتل ضابط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين الحكوميِّة ومقاتلي الكتائب في مدينة داريا ومقتل ضابط اشتباكات عنيفة بين الحكوميِّة ومقاتلي الكتائب في مدينة داريا ومقتل ضابط



خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "CMA" للموسيقى الريفية

بيبي ريسكا تتألّق بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي

واشنطن ـ رولا عيسى
تألقت المغنية الأميركية بيبي ريسكا عند وصولها الأربعاء، إلى حفلة توزيع جوائز "CMA" للموسيقى الريفية، في ناشفيل، إذ ارتدت النجمة البالغة من العمر 29 عاما، فستانا بألوان الذهبي والفضي والأسود اللامعة، من العلامة التجارية "كوتش"، بفتحة كبيرة عند الرجل اليمنى. وظهرت بيبي بشعر أشقر قصير، مجعد بطريقة خفيفة، وارتدت أقراطا متدلية والكثير من الخواتم، وأبرزت جمالها بمكياج عيون بسيط. واستضافت حفلة توزيع الجوائز للمرة الحادية عشرة، النجمة الأميركية، كاري أنروود، والنجم براد بيزلي. ورُشحت بيبي للحصول على جائزة أفضل أغنية منفردة في العام، عن أغنية "Meant To Be"، وكان من المفترض أن تقدم بيبي عرضا خلال حفلة توزيع الجوائز. وقدّم براد وكاري عرضا غنائيا أثناء الحفلة إلى جانب النجم كريس ستاببلتون الذي حصل على جائزة أفضل مُغنٍّ شاب، كما أنه حصل في العام الماضي على جائزة أفضل فنان للعام. وواجه منافسة شديدة مع جيسون الديان، ولوك بريان، وكيني

GMT 16:35 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

استعدي لفصل الشتاء بهذه النصائح البسيطة
 صوت الإمارات - استعدي لفصل الشتاء بهذه النصائح البسيطة

GMT 14:38 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اقضي شهر العسل في أوروبا بأرخص الأسعار
 صوت الإمارات - اقضي شهر العسل في أوروبا بأرخص الأسعار

GMT 02:11 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يتمكّنان من بناء مقصورة داخل منزلهما بسبب المساحة
 صوت الإمارات - زوجان يتمكّنان من بناء مقصورة داخل منزلهما بسبب المساحة

GMT 16:20 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

البيت الأبيض يكشف أسباب ترشيح مصممة حقائب لمنصب سفيرة
 صوت الإمارات - البيت الأبيض يكشف أسباب ترشيح مصممة حقائب لمنصب سفيرة

GMT 10:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مراسل "سكاي نيوز" آدم بولتون يتلفَّظ بلفظ خارج في بثّ مُباشر
 صوت الإمارات - مراسل "سكاي نيوز" آدم بولتون يتلفَّظ بلفظ خارج في بثّ مُباشر

GMT 19:30 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق الأزياء لإطلالة جذابة في عيد الميلاد
 صوت الإمارات - طرق تنسيق الأزياء لإطلالة جذابة في عيد الميلاد

GMT 14:14 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أحد أهمّ الوجهات السياحية للسفاري في القارة الأفريقية
 صوت الإمارات - أحد أهمّ الوجهات السياحية للسفاري في القارة الأفريقية

GMT 16:00 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عليكِ بـ"الزجاج المعشق" لإضفاء النور داخل منزلك
 صوت الإمارات - عليكِ بـ"الزجاج المعشق" لإضفاء النور داخل منزلك

GMT 01:56 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

نجل خاشقجي يعلن استقبال العزاء في والده

GMT 02:07 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة المغني والمُلحّن الشعبي التونسي قاسم كافي

GMT 21:43 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

استقبلي عام 2018 بأفكار جديدة ومختلفة لديكور منزلك

GMT 07:23 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

حارس بايرن ميونيخ شتارك يعلن سر معاناته أمام كولن

GMT 18:42 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

غاريث بيل يوضّح أنّ أداء علي خصيف مذهل

GMT 03:32 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

آلان شيرر يوجه انتقادات جديدة إلى روميلو لوكاكو

GMT 10:10 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

نصائح جديدة لمعرفة أتيكيت تناول الأطعمة المختلفة

GMT 02:43 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفنتوس وأرسنال يسابقان الريال لخطف الإسباني أريزابالاغا

GMT 13:34 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

شيرين الرماحي ترى أنها وصلت إلى مرحلة النضوج إعلاميًا

GMT 21:46 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

المدير الرياضي ليوفنتوس يساند رونالدو في القضية المزعومة له

GMT 21:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

بول بوغبا يرفض تكرار مأساته مع المدرب مورينيو

GMT 06:17 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

كاييخون يبيّن أنّ يوفنتوس لم يستحق الفوز على نابولي

GMT 05:58 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يفوز على إشبيلية بخماسية دون ردّ في "الليغا"

GMT 23:14 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

اقتراب أوناي إيمري من الرحيل عن تدريب باريس سان جيرمان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates