الأمم المتحدة تدين بشدّة الهجمات الإرهابيّة الأخيرة في العراق
آخر تحديث 10:56:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدّاخليّة تعلن عفوًا "للمغرّر بهم" من أبناء الأنبار لتسليم أنفسهم

الأمم المتحدة تدين بشدّة الهجمات "الإرهابيّة" الأخيرة في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمم المتحدة تدين بشدّة الهجمات "الإرهابيّة" الأخيرة في العراق

الأمم المتحدة تدين بشدّة الهجمات "الإرهابيّة"في العراق
بغداد- نجلاء الطائي

أعلنت وزارة الدّاخلية، الخميس، عن عفو لمدة سبعة أيام "للمغرّر بهم" من أبناء محافظة الأنبار لتسليم أنفسهم إلى القوّات الأمنيّة، مؤكّدة أن مجلس ومحافظة وشيوخ عشائر الأنبار طالبوا ببقاء الجيش في المحافظة، بينما أدان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، بشدّة الهجمات "الإرهابية" الأخيرة في العراق، فيما أكد مساندته للعراق في مواجهة "الإرهاب". وعثرت قوّة من الشرطة على ثلاث جثث مجهولة الهوية في منطقة المشاهدة شمالي بغداد، وأعلنت مصادر في قيادة عمليات الأنبار، أن مروحيات الجيش قتلت سبعة من قادة تنظيم (داعش) في الفلوجة، فيما تمكنت قوة أمنية من تفجير مقر لتنظيم (داعش) وسط الرمادي.
وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان تلقى "مصر اليوم" نسخة منه، إن "الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الأسدي زار محافظة الأنبار وعقد اجتماعاً مع وزير الدفاع وكالة سعدون الدليمي ومحافظ الأنبار أحمد الدليمي ورئيس مجلس المحافظة صباح كرحوت والقادة الأمنيّين وشيوخ العشائر ومجلس الإسناد".
وأضاف معن أن "الجميع طالبوا ببقاء الجيش في المحافظة"، مشيراً إلى أنه "تم في الاجتماع الإعلان عن عفو لمدة سبعة أيام للمغرر بهم من أبناء المحافظة لتسليم أنفسهم إلى القوات الأمنية".
وكان رئيس الحكومة نوري المالكي كشف، الأربعاء مبادرة ستطرحها حكومة الأنبار المحلية بالتعاون مع العشائر لحل أزمة المحافظة، فيما أكد أن الحكومة ستستجيب للمطالب المشروعة التي لا تنطلق من خلفيات سياسية أو حزبية أو انتخابية.
وأدان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، الخميس، بشدة الهجمات "الإرهابية" الأخيرة في العراق، فيما أكد مساندته للعراق في مواجهة "الإرهاب".
وأعرب كي مون في بيان أصدره المتحدث الرسمي باسمه الخميس، عن "خالص تعازيه لأسر الضحايا، وعن أمنياته بالشفاء التام للمصابين".
وناشد كي مون، العراقيين "للوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب"، مؤكداً مساندة الأمم المتحدة "لشعب وحكومة العراق في هذا الخصوص".
وعثرت قوة من الشرطة على ثلاث جثث مجهولة الهوية بدت عليها اطلاقات نار في منطقة الرأس والصدر في منطقة المشاهدة شمال بغداد، وطوقت "قوة امنية مكان الحادث، فيما هرع المسعفون إلى نقل الجثث الثلاث إلى دائرة الطب العدلي.
وأكد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، الخميس، أن مروحيات الجيش قتلت سبعة من قادة تنظيم (داعش) في الفلوجة، فيما تمكنت قوة أمنية من تفجير مقر لتنظيم (داعش) وسط الرمادي،(110 كم غرب بغداد).
وقال المصدر إن"المروحيات العسكرية، تمكنت، الخميس، من رصد ومراقبة تحركات قادة تنظيم (داعش) في الحي الصناعي وسط الفلوجة وضربت أوكارهم، مما أسفر عن مقتل سبعة من قادة التنظيم وتدمير ثلاثة عجلات رباعية الدفع كانوا يستقلونها".
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن"قوات من الجيش وسوات تمكنت أيضا من تفجير مقر لتنظيم (داعش) في حي الملعب وسط الرمادي وهروب من كان فيه قبل استهدافه بدقائق بواسطة الدبابات والهاونات الدقيقة".
وفي محافظة بابل، نفذت قوة من اللواء 31 التابع للفرقة الثامنة من الجيش العراقي ، الخميس، حملة أمنية واسعة في منطقة صنديج التابعة لناحية الصخر(60 كم شمال بابل)، أسفرت عن مقتل ثلاثة من عناصر داعش.
واستندت العملية إلى معلومات استخباراتية دقيقة، ونقلت القوة جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي.
وفي محافظة صلاح الدين، أطلق مسلحون مجهولون النار، مساء الخميس، من أسلحة رشاشة في اتجاه موكب قيادي في الصحوة يدعى شعلان النمراوي وسط قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت)، ما أسفر عن إصابة اثنين من أفراد حمايته.ونقلت قوة أمنية المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة الجهة التي تقف وراء الحادث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة تدين بشدّة الهجمات الإرهابيّة الأخيرة في العراق الأمم المتحدة تدين بشدّة الهجمات الإرهابيّة الأخيرة في العراق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة تدين بشدّة الهجمات الإرهابيّة الأخيرة في العراق الأمم المتحدة تدين بشدّة الهجمات الإرهابيّة الأخيرة في العراق



أكّدت إنها لا تستطيع تصديق كل ما حققته

فيكتوريا بيكهام توضح أسباب نجاح علامتها التجارية

لندن ـ ماريا طبراني
احتفلت مصممة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم منتخب إنكلترا، ديفيد بيكهام، مؤخرًا بالذكرى العاشرة على إطلاق علامتها التجارية في عالم الأزياء والموضة، والتي تحمل اسمها، واختارت المشاركة في أسبوع الموضة في لندن بدلًا من نيويورك للمرة الأولى. وبالنظر إلى مشوارها خلال الـ10 سنوات التي أمضتها في العمل، قالت فيكتوريا بيكهام، إنها لا تستطيع تصديق كل ما حققته خلال عملها في الموضة، موضحة أن مفتاح نجاحها كان عدم الاستراحة من العمل. وفي حديثها إلى مجلة "فوغ استراليا" باعتبارها نجمة غلافها في العدد المقبل في نوفمبر/تشرين الثاني، اعترفت المصممة البالغة من العمر 42 عامًا، أنها تعتبر علامتها التجارية قريبة جدًا من قلبها لدرجة أنها وصفتها بـ"طفلها الخامس". وأضافت فيكتوريا، "أنا أعيش وأتنفس هذه العلامة التجارية سبعة أيام في الأسبوع، لا أذهب أبدًا في عطلة ولا أطفئ هاتفي أو البريد الإلكتروني"، وأضافت، "لقد كنت مغنية وتحولت إلى مصممة أزياء ولم أكن أريد أن

GMT 15:15 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أصول عائلة كيم كارداشيان بعد اختبار الحمض النووي
 صوت الإمارات - تعرف على أصول عائلة  كيم كارداشيان بعد اختبار الحمض النووي

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين
 صوت الإمارات - استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 13:20 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

8 نصائح تجعل ديكورات المنزل أكثر جمالًا في خريف 2018
 صوت الإمارات - 8 نصائح تجعل ديكورات المنزل أكثر جمالًا في خريف 2018

GMT 14:46 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

آل جابر يعلن عن تحرّك إغاثي سعودي إلى المهرة
 صوت الإمارات - آل جابر يعلن عن تحرّك إغاثي سعودي إلى المهرة

GMT 12:20 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تُعاقب مدونة شهيرة تلاعبت بالنشيد الوطني
 صوت الإمارات - الصين تُعاقب مدونة شهيرة تلاعبت بالنشيد الوطني

GMT 19:56 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جاي بيكرين مُحررة الموضة التي أبدعت في اختيار ملابسها
 صوت الإمارات - جاي بيكرين مُحررة الموضة التي أبدعت في اختيار ملابسها

GMT 18:18 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي يكشف أوَّل خطأ ارتكبه في قواعد السلوك اليابانية
 صوت الإمارات - صحافي يكشف أوَّل خطأ ارتكبه في قواعد السلوك اليابانية

GMT 12:35 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصور عثمانية في مدينة موستار البوسنية تُسحر زوارها
 صوت الإمارات - قصور عثمانية في مدينة موستار البوسنية تُسحر زوارها

GMT 22:29 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع تواجه غادة عبد الرازق فى "ضد مجهول"

GMT 04:32 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إصدار المجلد الثانى من كتاب "ذات يوم" للكاتب سعيد الشحات

GMT 07:04 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

نابولي يتلقى صدمة قوية في مواجهته مع فيورنتينا

GMT 04:12 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

خادم الحرمين الشريفين يلتقي ولي عهد أبوظبي

GMT 17:25 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

روزاليا ارتياغا تؤكد تمتّع مصر بالمميزات للسياحة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates