حزب الله يكتشف فروعًا لتنظيم داعش في الضاحية الجنوبية لبيروت
آخر تحديث 09:11:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لواء "أحرار السنة – بعلبك" يحدد الجيش هدفاً لعملياته "الجهادية"

حزب الله يكتشف فروعًا لتنظيم "داعش" في الضاحية الجنوبية لبيروت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب الله يكتشف فروعًا لتنظيم "داعش" في الضاحية الجنوبية لبيروت

"حزب الله" يكتشف خلايا نائمة في الضاحية الجنوبية
بيروت ـ جورج شاهين

وسَّع تنظيم مجهول يطلق على نفسه اسم  " لواء أحرار السُنّة - بعلبك" وهو الذي كان تبنى قبل يومين عملية قام بها ضد ضابط ايراني يدرب "حزب الله" في مركز له في الهرمل، وسَّع من اتهاماته وتهديداته، فوجَّه اليوم السبت في بيان له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تهديدا مباشراً  بانه سيستهدف الجيش اللبناني. وقال البيان المقتضب له : الجيش اللبناني هدف لعملياتنا الجهادية حتى يثبت وطنيته وتحرره من التبعية لإيران و"حزب الله" .
تزامنا زعمت وكالة أنباء "آسيا" أن "حزب الله تمكن من كشف خلايا نائمة تُديرها المخابرات السعودية في الضاحية الجنوبية تحت غطاء مشاريع تجارية أقامها سوريون ولبنانيون".
وقالت الوكالة في تقرير إن "منذ قرابة العام، يراقب حزب الله محلين لبيع الكرواسان في كل من حارة حريك وبئر العبد بالضاحية الجنوبية لبيروت، وقد اثبتت المراقبة أن المخابرات السعودية اشترت رخصة "فرانشايز" لمحل أساسي شهير في هذا المجال، لتتلحف بطلب الرزق، وذلك لتمكين عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) من اختراق الضاحية وفي نقطتين أقرب الى حبل الوريد من عنق قيادات حزب الله".
وبحسب الوكالة، إنّ "أمن المقاومة تابع الأمر حتى وثّق الصلة بين بعض العاملين والمالك الفرعي للفرعين وبين المخابرات السعودية والارهاب".
وأضافت: "بالرغم من أن صاحب الترخيص الفرعي لا يعني أنه صاحب الفرع الأصلي البريء من تهمة الارهاب وهو باع حق استخدام الاسم لتاجر اعتقد انه سوري آت الى لبنان هرباً من اضطهاد داعش له في منطقة نبل والزهراء بحلب".
وأشارت إلى أن "حزب الله لم يعتقل الارهابيين بل سلم الوثائق المثبتة للجيش اللبناني الذي قام باستكمال الملف مع القضاء والقى القبض على المتورطين وساقهم مخفورين الى النيابة العامة العسكرية للتحقيق معهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب الله يكتشف فروعًا لتنظيم داعش في الضاحية الجنوبية لبيروت حزب الله يكتشف فروعًا لتنظيم داعش في الضاحية الجنوبية لبيروت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب الله يكتشف فروعًا لتنظيم داعش في الضاحية الجنوبية لبيروت حزب الله يكتشف فروعًا لتنظيم داعش في الضاحية الجنوبية لبيروت



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates