محافظ القاهرة يأمر بالبحث في ملابسلات انهيار جسر الشيخ منصور في المرج
آخر تحديث 05:42:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة عريف من الحماية المدنية ومواطنين

محافظ القاهرة يأمر بالبحث في ملابسلات انهيار جسر الشيخ منصور في المرج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ القاهرة يأمر بالبحث في ملابسلات انهيار جسر الشيخ منصور في المرج

انهيار جسر الشيخ منصور في المرج
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أصدر محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى تعليماته لرئيس حي المرج في القاهرة، بالانتقال إلى موقع انهيار جسر الشيخ منصور، في عزبة النخل ـ المرج، بغية التعرف على ملابسات الحادث. وأشار المتحدث الإعلامي لمحافظة القاهرة خالد مصطفى إلى أنّ "المحافظ أصدر تعليماته كذلك إلى هيئة النقل العام في القاهرة، للدفع بعدد من الحافلات، بغية تغطية المسافة من سرايا القبة إلى المرج، حتى يجد المواطنون وسيلة للانتقال عوضًا عن المترو، خلال هذه الفترة".
وأكّد مصطفى، فى تصريحات صحافية، أنّه "سيتم تشكيل لجنة هندسية للتعرف على أسباب الحادث، وللتأكد من سلامة التفريعة الثانية للجسر بعد انهيار التفريعة الأولى".
وأدى انهيار الجسر إلى استشهاد أمين الشرطة إبراهيم مرسي محمد، وإصابة العريف سند محمد سند، والاثنان من قطاع الحماية المدنية، ومواطنين تصادف مرورهما.
وكان حريق شب في 4 عشش أسفل جسر الشيخ منصور، الرابط بين منطقتي عين شمس والمرج، وعلى الفور انتقلت 6 سيارات إطفاء، وبعد مرور 10 دقائق من التعامل مع البلاغ، انفجرت أنابيب بوتاجاز، وكذلك كابل كهرباء، ما أدى إلى انهيار نحو 50 مترَا من الجسر، الذي تمّ غلقه، ومنع صعود السيارات عليه، وإخطار شركة "المقاولون العرب"، وهيئة الطرق والجسور، بشأن الانهيار.
وتمّ نقل الجثة والمصابين إلى مسشتفى المطرية التعليمي، فيما انتقل رجال المعمل الجنائي بغية معاينة آثار الحادث.
وفي سياق متصل، يشهد جسر أكتوبر حالة من الشلّل المروري أعلى منطقة "الوصلة المعلقة" للآتي من مدينة نصر، وذلك بسبب حادث تصادم بين سيارتين، الأمر الذي أدى إلى توقف حركة المرور.
كما شهد طريق بنها الزراعي إعاقة في حركة المرور، إثر سقوط حاوية من أعلى سيارة نقل ثقيل، وأمر مساعد أول وزير الداخلية للمرور المركزي اللواء مدحت قريطم، برفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ القاهرة يأمر بالبحث في ملابسلات انهيار جسر الشيخ منصور في المرج محافظ القاهرة يأمر بالبحث في ملابسلات انهيار جسر الشيخ منصور في المرج



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates