موسى يُؤكِّد أن السيسي سيُعلن ترشُّحَه نهاية فبراير أو مطلع مارس على الأكثر
آخر تحديث 19:01:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشير أبدى سعادته لحُبِّ الجماهير له وانتقد الحماس في الحملات المبكِّرة

موسى يُؤكِّد أن السيسي سيُعلن ترشُّحَه نهاية فبراير أو مطلع مارس على الأكثر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسى يُؤكِّد أن السيسي سيُعلن ترشُّحَه نهاية فبراير أو مطلع مارس على الأكثر

جانب من مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي كَشَفَ رئيس "لجنة الخمسين" عمرو موسى عن تفاصيل لقائه بالمشير السيسي، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن ترشح المشير للرئاسة في شهر شباط/ فبراير أو أول آذار/ مارس على الاكثر، وأكَّدَ: "شعرتُ أن لديه رؤية واضحة لبناء مصر وفقًا للدستور والثورة، وسيكون ذلك عبر إجراءات إزاحة نفسه كعسكري، والنزول عبر قوائم المرشَّحين".
وعن تأخُّرِه في الإعلان أوضح عمرو موسى "أن المشير السيسي لديه رؤية معينة لبعض الملفّات التي يرغب في إغلاقها قبل رحيله من منصبه والملفات وغيره، وسيكون في إطار المواعيد المحدَّدة التي حددها القانون والدستور للاستحقاقات الانتخابية".
وأعلن - في مداخلة هاتفية على قناة "السي بي سي" -: أنه لم يناقش معه تفاصيل تخص فريقًا رئاسيًا أو رئيس وزارة؛ لأن هذا يرتبه الدستور، وما زال من المبكر الحديث عنه الآن، وكان أهم محاور اللقاء هو الحديث عن بناء مصر وإنقاذها من التفكُّك والتحلُّل الآن والمعادلة الصعبة التي تعيشها مصر، ولكن أنا خرجت متفائلاً من اللقاء بأنه شخص قادر ولديه رؤية حقيقية.
وأوضح أن السيسي أبدى سعادته لحب الجماهير له وتعبيرهم عن ذلك، لكنه في الوقت ذاته انتقد الحماس الزائد الذي ينعكس في صورة حملات مبكرة وتعليق صور وبانرات قائلاً: "إن السيسي قال إن الحملات لم تبدأ أصلاً حتى يكون هناك مثل هذه الأمور".
وأكَّدَ: "إن جل اهتمامه هو الشباب، وأنه متحمس لوضع رؤية خاصة بهم وإجراءات حقيقية؛ لأنه يرى أن الشباب وثورتهم وحماسهم يحتاج إلى بلورة تُحقق رؤيتهم في إطار الحقوق والحريات، وسوف يكون هناك إجراءات معينة في هذا الصدد".
وعن مشاركة عمرو موسى في الفريق الرئاسي مع السيسيّ أعلن: "سأدعم السيسي كأحد المواطنين الراغبين في فوزه"، مشيرًا إلى أن "الانتخابات الرئاسية لم تحسم الآن، لكنه لا يمكن حسمها، ولا الحديث عن نهاية معركة انتخابية، ولكن يمكن التنبؤ في إطار مؤشِّرات".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى يُؤكِّد أن السيسي سيُعلن ترشُّحَه نهاية فبراير أو مطلع مارس على الأكثر موسى يُؤكِّد أن السيسي سيُعلن ترشُّحَه نهاية فبراير أو مطلع مارس على الأكثر



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates