اتصالات تسبق قمَّة الكويت لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها
آخر تحديث 05:15:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العربيّ طالب بإقامة مشروع قوميٍّ عملاق يلتَفّ حوله العالم العربيّ وشعوبه

اتصالات تسبق "قمَّة الكويت" لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتصالات تسبق "قمَّة الكويت" لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها

جامعة الدول العربية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي كَشَفَ الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي، عن اتصالات دائرة لتنقية الأجواء العربية، لكنه رفض الخوض في مضمونها حتى تنجح أو تفشل. وأكَّدَ أنه لا يتوقع أن يحدث تغيير كبير في الجولة الثانية من مفاوضات "جنيف2" الخاصة بالأزمة السورية والجارية حاليًا، داعيًا إلى تنفيذ نص هدف الدعوة إلى جنيف، وهو تشكيل الهيئة الحكومية الانتقالية؛ لأنه من دون ذلك ليس هناك حل في سورية.
وحذَّرَ من أن الحكومة السورية تكسب وقتًا و"سنجد أنفسنا في مرحلة معينة قد فقدنا المسار"، كما أعلن أن "سورية تحطمت، ولا أدري كيف سيجري بناؤها بعد ذلك".
وأشار في تصريحات صحافية قبل أيام من زيارته الكويت لاستكمال الإعداد للقمة العربية، إلى أن المملكة العربية السعودية تقدمت بمشروع قرار إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة لإدخال المساعدات الإنسانية إلى سورية.
وشَمِلَ الحديث الجهود التي تبذلها الجامعة العربية حاليًا بالتعاون مع دولة الكويت للإعداد الجيد للقمة العربية التي تعقد خلال شهر آذار/ مارس المقبل، وأوضح أن هذه القمة لها وضع مختلف من وجهة نظري؛ لأنه منذ هبوب رياح التغيير في المنطقة تبين أهمية تجديد الجامعة العربية لنفسها.
وأشاد بالنشاط الدبلوماسي لدولة الكويت تحت قيادة أميرها الشيخ صباح الأحمد الصباح، وبالاجتماعات التي عقدت هناك للدول المانحة لسورية والقمة العربية الأفريقية.
 وطالب بضرورة إقامة مشروع قومي عملاق يلتف حوله العالم العربي وشعوبه.
وكَشَفَ عن توابع ما يُسمَّى "النظام الدولي الجديد" ومخاضه الذي لم تتحدد ملامحه بعد، وأوضح أن حالة العجز في التعامل مع القضايا العربية المزمنة تعاني منها كل المنظمات الدولية، إلا أنه حدد آليات جديدة كي تتمكن الجامعة العربية من القيام بمسؤولياتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تسبق قمَّة الكويت لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها اتصالات تسبق قمَّة الكويت لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تسبق قمَّة الكويت لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها اتصالات تسبق قمَّة الكويت لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates