اتصالات تسبق قمَّة الكويت لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها
آخر تحديث 23:14:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العربيّ طالب بإقامة مشروع قوميٍّ عملاق يلتَفّ حوله العالم العربيّ وشعوبه

اتصالات تسبق "قمَّة الكويت" لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتصالات تسبق "قمَّة الكويت" لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها

جامعة الدول العربية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي كَشَفَ الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي، عن اتصالات دائرة لتنقية الأجواء العربية، لكنه رفض الخوض في مضمونها حتى تنجح أو تفشل. وأكَّدَ أنه لا يتوقع أن يحدث تغيير كبير في الجولة الثانية من مفاوضات "جنيف2" الخاصة بالأزمة السورية والجارية حاليًا، داعيًا إلى تنفيذ نص هدف الدعوة إلى جنيف، وهو تشكيل الهيئة الحكومية الانتقالية؛ لأنه من دون ذلك ليس هناك حل في سورية.
وحذَّرَ من أن الحكومة السورية تكسب وقتًا و"سنجد أنفسنا في مرحلة معينة قد فقدنا المسار"، كما أعلن أن "سورية تحطمت، ولا أدري كيف سيجري بناؤها بعد ذلك".
وأشار في تصريحات صحافية قبل أيام من زيارته الكويت لاستكمال الإعداد للقمة العربية، إلى أن المملكة العربية السعودية تقدمت بمشروع قرار إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة لإدخال المساعدات الإنسانية إلى سورية.
وشَمِلَ الحديث الجهود التي تبذلها الجامعة العربية حاليًا بالتعاون مع دولة الكويت للإعداد الجيد للقمة العربية التي تعقد خلال شهر آذار/ مارس المقبل، وأوضح أن هذه القمة لها وضع مختلف من وجهة نظري؛ لأنه منذ هبوب رياح التغيير في المنطقة تبين أهمية تجديد الجامعة العربية لنفسها.
وأشاد بالنشاط الدبلوماسي لدولة الكويت تحت قيادة أميرها الشيخ صباح الأحمد الصباح، وبالاجتماعات التي عقدت هناك للدول المانحة لسورية والقمة العربية الأفريقية.
 وطالب بضرورة إقامة مشروع قومي عملاق يلتف حوله العالم العربي وشعوبه.
وكَشَفَ عن توابع ما يُسمَّى "النظام الدولي الجديد" ومخاضه الذي لم تتحدد ملامحه بعد، وأوضح أن حالة العجز في التعامل مع القضايا العربية المزمنة تعاني منها كل المنظمات الدولية، إلا أنه حدد آليات جديدة كي تتمكن الجامعة العربية من القيام بمسؤولياتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تسبق قمَّة الكويت لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها اتصالات تسبق قمَّة الكويت لتنقية الأجواء والجامعة تحتاج إلى تجديد نفسها



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates