مُسلَّحون يسيطرون على جزيرتي الملاحمة والبو ذياب ومعارك في أحياء الرماديّ
آخر تحديث 19:12:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمليَّات دجلة تنشر الدبَّابات في بعقوبة ومقتل آمر فوج في الجيش العراقيّ

مُسلَّحون يسيطرون على جزيرتي الملاحمة والبو ذياب ومعارك في أحياء الرماديّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُسلَّحون يسيطرون على جزيرتي الملاحمة والبو ذياب ومعارك في أحياء الرماديّ

مُسلَّحين يتمكّنوا من السيطرة على جزيرة الملاحمة والبو ذياب في أطراف الرمادي
بغداد - نجلاء الطائي

أكَّدَت مصادر عراقية مطلعة، اليوم الخميس، أن مُسلَّحين تمكّنوا من السيطرة على جزيرة الملاحمة والبو ذياب في أطراف الرمادي، فيما تدور معارك في داخل المدينة، بينما نشرت قيادة عمليات دجلة دبابات في بعض تقاطعات مدينة بعقوبة، من أجل إدخال الطمأنينة في نفوس السكان، في حين انفجرت عبوة ناسفة، ظهر اليوم، مستهدفة قوة تابعة للفرقة الثانية عشرة قرب دور الزراعة غرب كركوك، مما أسفر عن مقتل آمر الفوج الثالث في اللواء 47 في الفرقة الثانية عشرة.
وأعلن المصدر أن "المعارك وقعت قرب جزيرة الملاحمة والبو ذياب قبل أن يسيطر المسلحون عليهما، فيما لا تزال المعارك مستمرة في أحياء 60 الملعب والتأميم".
وأوضح "هناك قتلى من الشرطة، وهناك سيطرة للمسلحين على مركز الفرسان (حي 20) والتأميم".
ولم يشأ المصدر أن يخض بمزيد من التفصيل مكتفيًا بالقول إن "الوضع بدأ يسوء أكثر".
وبيَّن المتحدث الإعلامي باسم قيادة عمليات دجلة المقدم غالب عطية في بيان تلقَّى "العرب اليوم" نسخة منه، ان "تشكيلات قتالية من الفرقة الخامسة المنضوية تحت لواء قيادة عمليات دجلة طبقت ممارسة امنية في مدينة بعقوبة تتضمن نشر دبابات في بعض تقاطعاتها، وتعزيزها بالدوريات الراجلة والمتحركة".
ونَفَى المتحدث الإعلامي باسم عمليات دجلة أن "تكون الممارسة الامنية جاءت بسبب الازمة السياسية الحالية في ديالى"، مبينًا ان "هناك طابورًا خامسًا يحاول ترويج الشائعات لخلط الاوراق واثارة الراي العام بادعاءات باطلة".
وفي سياق متصل، انفجرت عبوة ناسفة ، ظهر اليوم، بالقرب من منزل في منطقة الدوريين، شمال شرقي بعقوبة، مما أسفر عن مقتل شقيقين يسكنان المنزل ومدني وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمنزل، وتصادف مرور المدنيين لحظة وقوع التفجير.
وفي بغداد، انفجرت، ظهر اليوم، عبوة ناسفة كانت مثبتة في سيارة مدنية تعود الى عنصر في الصحوة، لدى مرورها في قضاء أبو غريب غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال.
وفي محافظة كركوك انفجرت عبوة ناسفة، ظهر اليوم، مستهدفة قوة تابعة للفرقة الثانية عشرة قرب دور الزراعة غرب كركوك، مما أسفر عن مقتل آمر الفوج الثالث في اللواء 47 في الفرقة الثانية عشرة العقيد موفق احمد، مع ضابط آخر برتبة مقدم، واصابة ستة جنود.وإنفجرت العبوة أثناء قيام القوة بعملية أمنية واسعة النطاق.
وشَهِدَت كركوك، اليوم، مقتل جندي وإصابة آخر واعتقال أربعة مسلحين خلال اشتباكات بين الجيش وعناصر من تنظيم (داعش) غرب كركوك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُسلَّحون يسيطرون على جزيرتي الملاحمة والبو ذياب ومعارك في أحياء الرماديّ مُسلَّحون يسيطرون على جزيرتي الملاحمة والبو ذياب ومعارك في أحياء الرماديّ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُسلَّحون يسيطرون على جزيرتي الملاحمة والبو ذياب ومعارك في أحياء الرماديّ مُسلَّحون يسيطرون على جزيرتي الملاحمة والبو ذياب ومعارك في أحياء الرماديّ



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates