وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدَّاخلية" تُرجِّح أنَّ يكون تفجير الأتوبيس نتيجة عمل انتحاري

وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى

حادث تفجير أتوبيس طابا في جنوب سيناء
القاهرة ـ  محمد الدوي، أكرم علي

القاهرة ـ  محمد الدوي، أكرم علي أعلن المستشار الإعلامي لوزارة الصحة المصرية، أحمد كامل، "ارتفاع عدد المصابين في حادث التفجير الإرهابي، لأتوبيس سياحي، في مدينة طابا، الأحد، إلى ١٥ مصابًا و4 حالات وفاة، وضعت في مشرحة مستشفى طابا". وأوضح كامل في بيان صحافي، أنه "تم نقل المصابين من خلال ١٥ سيارة إسعاف مُجهَّزة إلى المستشفيات"، مشيرًا إلى أنه سيتم تحويلها إلى مستشفيات أخرى إذا اقتضت الحاجة".
من جانبه، نفى وكيل وزارة الصحة في جنوب سيناء، "استعانة وزارة الصحة المصرية بأية مساعدة من إسرائيل، أو أن تكون مصر وافقت على مساعدة إسرائيل في معالجة المصابين"، مؤكدًا أن "نقل مصابين لإسرائيل عارٍ تمام من الصحة".
وأكَّد مصدر أمني في وزارة الداخلية، أن "التحريات الأولية في حادث تفجير أتوبيس طابا في جنوب سيناء، تشير إلى تورط جماعة "أنصار بيت المقدس" في حادث طابا".
وأضاف مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام، اللواء عبدالفتاح عثمان، أن "هناك تحولًا نوعيًّا في العمليات المسلحة التي تتبعها جماعة "الإخوان" المسلمين لمواجهة الشعب؛ بهدف إرباك المشهد المصري، إلا أن وزارة الداخلية قادرة على مواجهة تلك العمليات الإرهابية الخسيسة خلال الفترة المقبلة".
وأوضح عثمان في تصريحات إعلامية، أنه "جارٍ تحليل الفيديو الذي تم التقاطه للواقعة، حيث أنه من المرجح أن يكون التفجير نتيجة عمل انتحاري، حيث ظهر في الفيديو شخص غريب دخل إلى الحافلة وفجر نفسه".
وروى عثمان، خط سير الوفد منذ وصوله إلى مصر، حيث وصل في 14 شباط/فبراير الجاري، إلى القاهرة، وتوجَّه إلى الأهرامات، وفي يوم الأحد، 15 من الشهر ذاته، توجَّه إلى منطقة سانت كاترين، وكان مقررًا أن يتوجه الوفد إلى منفذ طابا إلا أنه أثناء دخولهم إلى المنفذ انفجر الأتوبيس داخل الجراج".
ومن جانبه، دان رئيس الوزراء المصري، حازم ببلاوي، حادث تفجير الحافلة السياحية في مدينة طابا، في محافظة جنوب سيناء"، مؤكدًا على "أهمية سرعة ضبط الجناة، وتقديمهم إلى العدالة، وتشديد إجراءات التأمين في المنطقة".
كما دان وزير السياحة المصري، هشام زعزوع، "الحادث"، مضيفًا أن "التنسيق جار مع السفارة الكورية في القاهرة، ومحافظ جنوب سيناء، ووزارتي؛ الداخلية، والصحة، بشأن تقديم الدعم اللازم ومتابعة الموقف".
وأكَّد زعزوع، أن "مثل تلك الأعمال الخسيسة لن تثني الحكومة والشعب المصري عن استكمال خريطة الطريق" مشيرًا إلى أن "هذا الحادث يستهدف أرواح الأبرياء ويتنافى مع صحيح الدين".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates