وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى
آخر تحديث 01:40:09 بتوقيت أبوظبي

"الدَّاخلية" تُرجِّح أنَّ يكون تفجير الأتوبيس نتيجة عمل انتحاري

وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى

حادث تفجير أتوبيس طابا في جنوب سيناء
القاهرة ـ  محمد الدوي، أكرم علي

القاهرة ـ  محمد الدوي، أكرم علي أعلن المستشار الإعلامي لوزارة الصحة المصرية، أحمد كامل، "ارتفاع عدد المصابين في حادث التفجير الإرهابي، لأتوبيس سياحي، في مدينة طابا، الأحد، إلى ١٥ مصابًا و4 حالات وفاة، وضعت في مشرحة مستشفى طابا". وأوضح كامل في بيان صحافي، أنه "تم نقل المصابين من خلال ١٥ سيارة إسعاف مُجهَّزة إلى المستشفيات"، مشيرًا إلى أنه سيتم تحويلها إلى مستشفيات أخرى إذا اقتضت الحاجة".
من جانبه، نفى وكيل وزارة الصحة في جنوب سيناء، "استعانة وزارة الصحة المصرية بأية مساعدة من إسرائيل، أو أن تكون مصر وافقت على مساعدة إسرائيل في معالجة المصابين"، مؤكدًا أن "نقل مصابين لإسرائيل عارٍ تمام من الصحة".
وأكَّد مصدر أمني في وزارة الداخلية، أن "التحريات الأولية في حادث تفجير أتوبيس طابا في جنوب سيناء، تشير إلى تورط جماعة "أنصار بيت المقدس" في حادث طابا".
وأضاف مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام، اللواء عبدالفتاح عثمان، أن "هناك تحولًا نوعيًّا في العمليات المسلحة التي تتبعها جماعة "الإخوان" المسلمين لمواجهة الشعب؛ بهدف إرباك المشهد المصري، إلا أن وزارة الداخلية قادرة على مواجهة تلك العمليات الإرهابية الخسيسة خلال الفترة المقبلة".
وأوضح عثمان في تصريحات إعلامية، أنه "جارٍ تحليل الفيديو الذي تم التقاطه للواقعة، حيث أنه من المرجح أن يكون التفجير نتيجة عمل انتحاري، حيث ظهر في الفيديو شخص غريب دخل إلى الحافلة وفجر نفسه".
وروى عثمان، خط سير الوفد منذ وصوله إلى مصر، حيث وصل في 14 شباط/فبراير الجاري، إلى القاهرة، وتوجَّه إلى الأهرامات، وفي يوم الأحد، 15 من الشهر ذاته، توجَّه إلى منطقة سانت كاترين، وكان مقررًا أن يتوجه الوفد إلى منفذ طابا إلا أنه أثناء دخولهم إلى المنفذ انفجر الأتوبيس داخل الجراج".
ومن جانبه، دان رئيس الوزراء المصري، حازم ببلاوي، حادث تفجير الحافلة السياحية في مدينة طابا، في محافظة جنوب سيناء"، مؤكدًا على "أهمية سرعة ضبط الجناة، وتقديمهم إلى العدالة، وتشديد إجراءات التأمين في المنطقة".
كما دان وزير السياحة المصري، هشام زعزوع، "الحادث"، مضيفًا أن "التنسيق جار مع السفارة الكورية في القاهرة، ومحافظ جنوب سيناء، ووزارتي؛ الداخلية، والصحة، بشأن تقديم الدعم اللازم ومتابعة الموقف".
وأكَّد زعزوع، أن "مثل تلك الأعمال الخسيسة لن تثني الحكومة والشعب المصري عن استكمال خريطة الطريق" مشيرًا إلى أن "هذا الحادث يستهدف أرواح الأبرياء ويتنافى مع صحيح الدين".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى وزارة الصِّحة تُعلن ارتفاع حصيلة حادث طابا إلى 15 مصابًا و4 قتلى



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates