زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا
آخر تحديث 10:01:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فاضل يؤكد عدم إلغاء حجوزات وكوريّا الجنوبيّة تُحذر مواطنيها من السفر إلى سيناء

زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا

حادث طابا
القاهرة ـ أكرم علي

وصل وزيرا السياحة هشام زعزوع والصحة مها الرباط، إلى مقر مستشفى شرم الشيخ، الإثنين، بعد وصول مدير أمن جنوب سيناء اللواء محمود الحفناوي، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، للاطمئنان على المُصابين في حادث تفجير الأتوبيس السياحيّ في طابا. وأكّد وزير الطيران المدنيّ المصريّ المهندس عبدالعزيز فاضل، في تصريحات صحافية، صباح الإثنين، أن تداعيات انفجار طابا "الإرهابيّ" لن تظهر حاليًا على حجم حركة الطيران والسفر الآتية إلى مصر، وسط توقعات بحدوث تأثير سلبيّ عليها في الفترة المقبلة، مشدّدًا على أن وزارة الطيران تدين وبشدّة مثل هذه الأعمال "الإجراميّة" والتي تضرب اقتصاد العاملين المصريين في قطاعيّ الطيران والسياحة.
وأشار فاضل، إلى أن الساعات الأخيرة لم تشهد أية إلغاءات في الحجوزات الآتية إلى مصر أو طلبات لسفر عاجل لأفواج سياحيّة بسبب حادث طابا "الإرهابيّ".
ودانت كوريا الجنوبية، الهجوم "الإرهابيّ" الذي استهدف حافلة تقلّ عددًا من السيّاح الكوريين الأحد، في منتجع طابا في شبه جزيرة سيناء، والذي أودى بحياة ثلاثة كوريين، وسائق الحافلة المصريّ.
وذكرت وزارة الخارجيّة الكوريّة الجنوبيّة، في بيان لها، الإثنين، وزعته سفارتها لدى القاهرة، أن الحكومة لا يمكنها كبح مشاعر الاستياء والصدمة وتدين الهجوم "الإرهابيّ" بشدّة، وأنها ستتعاون مع الحكومة المصريّة والمجتمع الدوليّ للكشف عن منفذي هذا الهجوم، وقد طلب وزير الخارجيّة الكوري الجنوبيّ "يون بيونج سي"، من نظيره المصريّ نبيل فهمي، خلال مكالمة هاتفيّة، التحقيق في الحادث بسرعة وبدقّة.
وأصدرت كوريا الجنوبيّة تحذيرًا خاصًا من السفر إلى شبه جزيرة سيناء والمناطق الساحليّة المطلة على خليج العقبة، وأوصت المواطنين الكوريّين بمغادرة تلك المناطق فورًا.
وقد أثّرت تداعيات الحادث على عدد من البلدان الأجنبية، التي أصدرت تحذيرات للسفر لدى مواطنيها من الاتجاه إلى مناطق شبه جزيرة سيناء، بعد أن رفعت أكثر من 40 دولة حظر السفر لمصر عقب أحداث 30 حزيران/يونيو، التي شهدت فوضى وإضطرابًا أمنيًّا.
يُشار إلى أن حافلة سياحيّة في منطقة طابا جنوب سيناء، تضم أكثر من 30 سائحًا غالبيتهم من كوريا الجنوبية، قد تعرّضت لحادث "إرهابيّ"، أودى بحياة ثلاثة كوريين ومصريّ، وإصابة 15 من جنسيات مختلفة، الأحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates