زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا
آخر تحديث 14:35:13 بتوقيت أبوظبي

فاضل يؤكد عدم إلغاء حجوزات وكوريّا الجنوبيّة تُحذر مواطنيها من السفر إلى سيناء

زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا

حادث طابا
القاهرة ـ أكرم علي

وصل وزيرا السياحة هشام زعزوع والصحة مها الرباط، إلى مقر مستشفى شرم الشيخ، الإثنين، بعد وصول مدير أمن جنوب سيناء اللواء محمود الحفناوي، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، للاطمئنان على المُصابين في حادث تفجير الأتوبيس السياحيّ في طابا. وأكّد وزير الطيران المدنيّ المصريّ المهندس عبدالعزيز فاضل، في تصريحات صحافية، صباح الإثنين، أن تداعيات انفجار طابا "الإرهابيّ" لن تظهر حاليًا على حجم حركة الطيران والسفر الآتية إلى مصر، وسط توقعات بحدوث تأثير سلبيّ عليها في الفترة المقبلة، مشدّدًا على أن وزارة الطيران تدين وبشدّة مثل هذه الأعمال "الإجراميّة" والتي تضرب اقتصاد العاملين المصريين في قطاعيّ الطيران والسياحة.
وأشار فاضل، إلى أن الساعات الأخيرة لم تشهد أية إلغاءات في الحجوزات الآتية إلى مصر أو طلبات لسفر عاجل لأفواج سياحيّة بسبب حادث طابا "الإرهابيّ".
ودانت كوريا الجنوبية، الهجوم "الإرهابيّ" الذي استهدف حافلة تقلّ عددًا من السيّاح الكوريين الأحد، في منتجع طابا في شبه جزيرة سيناء، والذي أودى بحياة ثلاثة كوريين، وسائق الحافلة المصريّ.
وذكرت وزارة الخارجيّة الكوريّة الجنوبيّة، في بيان لها، الإثنين، وزعته سفارتها لدى القاهرة، أن الحكومة لا يمكنها كبح مشاعر الاستياء والصدمة وتدين الهجوم "الإرهابيّ" بشدّة، وأنها ستتعاون مع الحكومة المصريّة والمجتمع الدوليّ للكشف عن منفذي هذا الهجوم، وقد طلب وزير الخارجيّة الكوري الجنوبيّ "يون بيونج سي"، من نظيره المصريّ نبيل فهمي، خلال مكالمة هاتفيّة، التحقيق في الحادث بسرعة وبدقّة.
وأصدرت كوريا الجنوبيّة تحذيرًا خاصًا من السفر إلى شبه جزيرة سيناء والمناطق الساحليّة المطلة على خليج العقبة، وأوصت المواطنين الكوريّين بمغادرة تلك المناطق فورًا.
وقد أثّرت تداعيات الحادث على عدد من البلدان الأجنبية، التي أصدرت تحذيرات للسفر لدى مواطنيها من الاتجاه إلى مناطق شبه جزيرة سيناء، بعد أن رفعت أكثر من 40 دولة حظر السفر لمصر عقب أحداث 30 حزيران/يونيو، التي شهدت فوضى وإضطرابًا أمنيًّا.
يُشار إلى أن حافلة سياحيّة في منطقة طابا جنوب سيناء، تضم أكثر من 30 سائحًا غالبيتهم من كوريا الجنوبية، قد تعرّضت لحادث "إرهابيّ"، أودى بحياة ثلاثة كوريين ومصريّ، وإصابة 15 من جنسيات مختلفة، الأحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا زعزوع والرباط يصلان إلى مستشفى شرم الشيخ للاطمئنان على مُصابي حادث طابا



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates