الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن غرز وتشتبك في ريف دمشق
آخر تحديث 02:43:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قصفت القوّات الحكوميّة حلب وريف إدلب بالبراميل المتفجرة وأغارت على حمص

الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن "غرز" وتشتبك في ريف دمشق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن "غرز" وتشتبك في ريف دمشق

الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن "غرز"
دمشق ـ جورج الشامي

تجدّد قصف القوات الحكومية، صباح الخميس، على مناطق في حي حلب القديمة، ومناطق في قرية الشيخ إبراهيم في ريف مدينة جسر الشغور، بالبراميل المتفجرة، فيما نفذ الطيران الحربي 5 غارات جوية على مناطق في بلدة الحصن، وفجّر مقاتلون من الكتائب الإسلامية المعارضة عربة مفخخة في محيط سجن "غرز"، في درعا، مستهدفين سرية حفظ الأمن ، كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية ومقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة، في الجبل الشرقي لمدينة النبك، وفي ريف القنيطرة الجنوبي.
وقصفت القوات الحكومية، ليل الأربعاء، مناطق في حي مساكن الشهداء في مدينة دير الزور (شرق سورية)، وبلدة حطلة، ما أدى إلى مصرع مقاتل من "جبهة النصرة"، وسقوط جرحى، فيما دارت، عند منتصف ليل الأربعاء الخميس، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من جهة ومقاتلي جبهة النصرة، وكتائب إسلامية معارضة في حي الجبيلة، ووردت معلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما استشهد رجل من مدينة دير الزور تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية.
ومن الشمال السوري، تعرضت، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس، مناطق في حلب القديمة، ومنطقة مساكن التربية في حي بستان القصر، لقصف من طرف القوات الحكومية، ما أدى إلى سقوط جرحى، كما سقطت، بعد منتصف ليل الأربعاء، قذيفتان قرب دوار شيحان، وقذيفة أخرى في منطقة السوق في شارع النيل، وقذائف صاروخية عدة على محور المشارقة بستان الزهرة، الخاضعة لسيطرة الحكومة، ما أدى إلى أضرار مادية.
وتجدد قصف القوات الحكومية، صباح الخميس، على مناطق في حلب القديمة، وفي ريف حلب فجّر مقاتلو "جبهة النصرة"، عند منتصف ليل الأربعاء، عربة مفخخة في محيط سجن حلب المركزي، المحاصر من طرف "جبهة النصرة" وحركة "أحرار الشام" الإسلامية، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية، تبعه اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من جهة ومقاتلي المعارضة، وسط قصف الطيران محيط السجن، وقصف مدفعي من طرف القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، في حين قصفت "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، بعد منتصف ليل الأربعاء، بقذائف الهاون، منطقة معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا، ودارت فجر الخميس، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة في قرية برج الرمان، ومعلومات عن تمكن الكتائب الإسلامية من السيطرة على أجزاء في القرية.
وارتفع إلى 7 مواطنين، بينهم طفل، عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف الطيران المروحي، ليل الأربعاء، مناطق في حيي السكري والحيدرية ومناطق في المدينة الصناعية في الشيخ نجار.
وقصفت القوات الحكومية، عند منتصف ليل الأربعاء الخميس، مناطق في قريتي الغسانية وحلوز في ريف مدينة جسر الشغور، في محافظة إدلب، والأطراف الغربية لمدينة إدلب وأنباء عن استشهاد وجرح عدد من مقاتلي الكتائب الإسلامية، في حين قصف الطيران المروحي صباح الخميس، بالبراميل المتفجرة، مناطق في قرية الشيخ إبراهيم في ريف مدينة جسر الشغور، واستشهد مقاتل من الكتائب المعارضة جراء قصف القوات الحكومية، ليل الأربعاء، مناطق في بلدة جدار بكفلون، قرب مدينة إدلب، واستشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط بلدة حيش.
ونفذ الطيران الحربي، صباح الخميس، 5 غارات جوية على مناطق في بلدة الحصن، في محافظة حمص (غرب سورية)، ترافقت مع اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جند الشام" وكتائب إسلامية معارضة، على مداخل البلدة، فيما نفذت القوات الحكومية، ليل الأربعاء، حملة دهم واعتقال عشوائي في حي الشيخ عنبر، في مدينة حماة، طالت عددًا من المواطنين، كما قصفت القوات الحكومية، ليل الأربعاء، مناطق في ريف حماة الشمالي.
وتعرضت ليل الأربعاء مناطق في بلدة سلمى، في محافظة اللاذقية، لقصف من طرف القوات الحكومية.
فجّر مقاتلون من الكتائب الإسلامية المعارضة، صباح الخميس، عربة مفخخة في محيط سجن "غرز"، في محافظة درعا (جنوب سورية)، استهدف سرية حفظ الأمن، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف عناصر السرية، كما تعرضت، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس، مناطق في بلدة ناحتة لقصف من طرف القوات الحكومية، واستشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة من بلدة ازرع، في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف القنيطرة الجنوبي.
ودارت، ليل الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في محيط مدينة زملكا، في محافظة ريف دمشق، في حين قصفت القوات الحكومية أطراف بلدة المليحة، وتجدّدت الاشتباكات العنيفة، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس، بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في محيط مدينة داريا، ترافقت مع قصف القوات الحكومية مناطق في المدينة، فيما تعرضت مناطق في مدينتي يبرود ودوما لقصف من طرف القوات الحكومية، وسط فتح القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البساتين بين مدينتي دوما وحرستا، ودارت صباح الخميس اشتباكات بين القوات الحكومية ومقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة في الجبل الشرقي لمدينة النبك.
وتدور اشتباكات عنيفة، منذ صباح الخميس، بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في محيط بلدة الهجة، وسط تنفيذ الطيران الحربي 4 غارات على المنطقة، وقصف القوات الحكومية مناطق في ريف القنيطرة الجنوبي. وقتل عميد متقاعد وزوجته وابنته، على يد مسلحين مجهولين، حيث عثر على جثثهم في منزلهم، في حي الزاهرة القديمة، في العاصمة دمشق، قرب المتحلق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن غرز وتشتبك في ريف دمشق الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن غرز وتشتبك في ريف دمشق



GMT 01:46 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

محمـد بن راشد ومحمد بن زايد يشهدان عروضًا جوية في "دبي للطيران"

GMT 01:41 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق أعمال الدورة الاستراتيجية البحرية بين الإمارات وفرنسا

GMT 01:19 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يفتتحان "معرض دبي الدولي للطيران"

GMT 00:20 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نهيان بن مبارك يؤكد أن التسامح في الإمارات لا يستثني أحداً

بعد أن اختارت أجمل صيحات الموضة المنتظرة والموقعة بلمساتها

فيكتوريا بيكهام تفاجئ الجمهور برشاقتها في إطلالة مختلفة

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة تفاجئنا اطلالة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham برشاقتها وجمال تنسيقها لموضة الألوان الرائجة في المواسم المقبلة، فهي السباقة في اختيار أجمل صيحات الموضة الكاجوال والفاخرة في الوقت عينه خصوصاً خلال إطلالتها الأخيرة في باريس. من خلال رصدنا لصور إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، لاحظي كيف اختارت أجمل صيحات الموضة المنتظرة والموقعة بلمساتها. أتت إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، فتمايلت بموضة اللون الرمادي الفاتح مع القماش المتموج والفاخر. فنسّقت التنورة الطويلة والواسعة التي لا تصل الى حدود الكاحل ذات الشقين الجانبيين والفراغات المكشوفة مع البلايزر الطويلة والرمادية التي وضعتها على كتفيها بكثير من الأنوثة، واللافت اختيار القميص البيضاء الراقية ذات الزخرفات السوداء والرسمات اله...المزيد

GMT 14:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 صوت الإمارات - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 12:53 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة
 صوت الإمارات - حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة

GMT 13:28 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 03:19 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تبعد ريوس عن منتخب ألمانيا في تصفيات (يورو 2020)

GMT 04:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أجويرو وستيرلينج يقودان هجوم السيتي أمام ليفربول

GMT 12:05 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يقسو على مانشستر سيتي بثلاثية ويعزز صدارته للدوري

GMT 03:15 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير ليفربول تستقبل حافلة مان سيتي بالشماريخ

GMT 04:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يحرز الهدف الثالث لليفربول في مرمى مانشستر سيتي

GMT 04:33 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يحافظ على تقدمه أمام مان سيتي 3-0 بعد مرور 75 دقيقة

GMT 03:00 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تريزيجيه يسجل في خسارة أستون فيلا أمام وولفرهامبتون

GMT 04:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

آيندهوفن يواصل ترنحه وأياكس يعزز صدارته للدوري الهولندي

GMT 02:33 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تريزيجيه أساسيا في تشكيل أستون فيلا أمام وولفرهامبتون

GMT 02:25 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مورينيو يؤكد فوز ليفربول على مان سيتي يقربه من لقب الدوري

GMT 02:45 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

سانتوس يقسو على جوياس بثلاثية في الدوري البرازيلي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates