الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن غرز وتشتبك في ريف دمشق
آخر تحديث 20:38:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قصفت القوّات الحكوميّة حلب وريف إدلب بالبراميل المتفجرة وأغارت على حمص

الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن "غرز" وتشتبك في ريف دمشق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن "غرز" وتشتبك في ريف دمشق

الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن "غرز"
دمشق ـ جورج الشامي

تجدّد قصف القوات الحكومية، صباح الخميس، على مناطق في حي حلب القديمة، ومناطق في قرية الشيخ إبراهيم في ريف مدينة جسر الشغور، بالبراميل المتفجرة، فيما نفذ الطيران الحربي 5 غارات جوية على مناطق في بلدة الحصن، وفجّر مقاتلون من الكتائب الإسلامية المعارضة عربة مفخخة في محيط سجن "غرز"، في درعا، مستهدفين سرية حفظ الأمن ، كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية ومقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة، في الجبل الشرقي لمدينة النبك، وفي ريف القنيطرة الجنوبي.
وقصفت القوات الحكومية، ليل الأربعاء، مناطق في حي مساكن الشهداء في مدينة دير الزور (شرق سورية)، وبلدة حطلة، ما أدى إلى مصرع مقاتل من "جبهة النصرة"، وسقوط جرحى، فيما دارت، عند منتصف ليل الأربعاء الخميس، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من جهة ومقاتلي جبهة النصرة، وكتائب إسلامية معارضة في حي الجبيلة، ووردت معلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما استشهد رجل من مدينة دير الزور تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية.
ومن الشمال السوري، تعرضت، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس، مناطق في حلب القديمة، ومنطقة مساكن التربية في حي بستان القصر، لقصف من طرف القوات الحكومية، ما أدى إلى سقوط جرحى، كما سقطت، بعد منتصف ليل الأربعاء، قذيفتان قرب دوار شيحان، وقذيفة أخرى في منطقة السوق في شارع النيل، وقذائف صاروخية عدة على محور المشارقة بستان الزهرة، الخاضعة لسيطرة الحكومة، ما أدى إلى أضرار مادية.
وتجدد قصف القوات الحكومية، صباح الخميس، على مناطق في حلب القديمة، وفي ريف حلب فجّر مقاتلو "جبهة النصرة"، عند منتصف ليل الأربعاء، عربة مفخخة في محيط سجن حلب المركزي، المحاصر من طرف "جبهة النصرة" وحركة "أحرار الشام" الإسلامية، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية، تبعه اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من جهة ومقاتلي المعارضة، وسط قصف الطيران محيط السجن، وقصف مدفعي من طرف القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، في حين قصفت "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، بعد منتصف ليل الأربعاء، بقذائف الهاون، منطقة معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا، ودارت فجر الخميس، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة في قرية برج الرمان، ومعلومات عن تمكن الكتائب الإسلامية من السيطرة على أجزاء في القرية.
وارتفع إلى 7 مواطنين، بينهم طفل، عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف الطيران المروحي، ليل الأربعاء، مناطق في حيي السكري والحيدرية ومناطق في المدينة الصناعية في الشيخ نجار.
وقصفت القوات الحكومية، عند منتصف ليل الأربعاء الخميس، مناطق في قريتي الغسانية وحلوز في ريف مدينة جسر الشغور، في محافظة إدلب، والأطراف الغربية لمدينة إدلب وأنباء عن استشهاد وجرح عدد من مقاتلي الكتائب الإسلامية، في حين قصف الطيران المروحي صباح الخميس، بالبراميل المتفجرة، مناطق في قرية الشيخ إبراهيم في ريف مدينة جسر الشغور، واستشهد مقاتل من الكتائب المعارضة جراء قصف القوات الحكومية، ليل الأربعاء، مناطق في بلدة جدار بكفلون، قرب مدينة إدلب، واستشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط بلدة حيش.
ونفذ الطيران الحربي، صباح الخميس، 5 غارات جوية على مناطق في بلدة الحصن، في محافظة حمص (غرب سورية)، ترافقت مع اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جند الشام" وكتائب إسلامية معارضة، على مداخل البلدة، فيما نفذت القوات الحكومية، ليل الأربعاء، حملة دهم واعتقال عشوائي في حي الشيخ عنبر، في مدينة حماة، طالت عددًا من المواطنين، كما قصفت القوات الحكومية، ليل الأربعاء، مناطق في ريف حماة الشمالي.
وتعرضت ليل الأربعاء مناطق في بلدة سلمى، في محافظة اللاذقية، لقصف من طرف القوات الحكومية.
فجّر مقاتلون من الكتائب الإسلامية المعارضة، صباح الخميس، عربة مفخخة في محيط سجن "غرز"، في محافظة درعا (جنوب سورية)، استهدف سرية حفظ الأمن، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف عناصر السرية، كما تعرضت، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس، مناطق في بلدة ناحتة لقصف من طرف القوات الحكومية، واستشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة من بلدة ازرع، في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف القنيطرة الجنوبي.
ودارت، ليل الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في محيط مدينة زملكا، في محافظة ريف دمشق، في حين قصفت القوات الحكومية أطراف بلدة المليحة، وتجدّدت الاشتباكات العنيفة، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس، بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في محيط مدينة داريا، ترافقت مع قصف القوات الحكومية مناطق في المدينة، فيما تعرضت مناطق في مدينتي يبرود ودوما لقصف من طرف القوات الحكومية، وسط فتح القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البساتين بين مدينتي دوما وحرستا، ودارت صباح الخميس اشتباكات بين القوات الحكومية ومقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة في الجبل الشرقي لمدينة النبك.
وتدور اشتباكات عنيفة، منذ صباح الخميس، بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في محيط بلدة الهجة، وسط تنفيذ الطيران الحربي 4 غارات على المنطقة، وقصف القوات الحكومية مناطق في ريف القنيطرة الجنوبي. وقتل عميد متقاعد وزوجته وابنته، على يد مسلحين مجهولين، حيث عثر على جثثهم في منزلهم، في حي الزاهرة القديمة، في العاصمة دمشق، قرب المتحلق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن غرز وتشتبك في ريف دمشق الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن غرز وتشتبك في ريف دمشق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن غرز وتشتبك في ريف دمشق الكتائب المعارضة تفجّر عربة مفخخة في محيط سجن غرز وتشتبك في ريف دمشق



خلال تسلُّمها وسام الإمبراطورية البريطانية "OBE"

كيرا نايتلي تتألّق ببدلةً مِن التويد مِن "شانيل"

لندن – صوت الإمارات
تميّزت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي، بأدوارها القوية وكُرّمت بترشيحها لجوائز عالمية، أبرزها "غولدن غلوب" و"البافتا"، ومؤخرا حصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية "OBE" من الأمير شارلز تقديرا لمساهماتها الإنسانية وأعمالها الدرامية، وذلك في احتفال أقيم بقصر باكينغهام في العاصمة البريطانية لندن، ولتلقّي هذا الوسام المهم مَن أفضل من "شانيل" كي تلجأ نايتلي إلى تصاميمه وتطلّ بلوك كلاسيكي وأنيقي يليق بالمناسبة.   أقرأ أيضا : فيكتوريا بيكهام في إطلالة مميزة خلال قيامها بالتسوق في سيدني ألقت الممثلة ببدلة من التويد من مجموعة "شانيل" لربيع 2017 باللون الأصفر الباستيل، مع قميص حريري وربطة عنق سوداء، إضافة إلى حزام عريض باللون الزهري اللامع حدّد خصرها، وبينما أطلت عارضة "شانيل" على منصة العرض بحذاء فضيّ، اختارت نايتلي حذاء بلون حيادي أنيق، أما اللمسة التي أضافة مزيدا من الأناقة والرقي إلى الإطلالة، فهي القبعة من قماش التويد أيضاً التي زيّنت بها رأسها، وبينما أبقت

GMT 14:55 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة
 صوت الإمارات - "The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 11:01 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019
 صوت الإمارات - "بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019

GMT 12:33 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019
 صوت الإمارات - مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019

GMT 17:28 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

"الكنغر" في أستراليا للباحثين عن المغامرات البرية
 صوت الإمارات - "الكنغر" في أستراليا للباحثين عن المغامرات البرية

GMT 14:30 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي
 صوت الإمارات - الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي

GMT 08:16 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم أتلتيكو مدريد الإسباني يُوافق على عرض ميلان الإيطالي

GMT 08:12 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"برشلونة يحسم صدارته للمجموعة الثانية في "دوري الأبطال

GMT 08:22 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بريدراج مياتوفيتش يُؤكّد أنّ إيسكو تحوَّل إلى لا شيء

GMT 23:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مورينيو يؤكد أن دي خيا أفضل حارس في العالم

GMT 08:52 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أتلتيكو ودورتموند يلحقان بركب المتأهلين لدور الستة عشر

GMT 20:51 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

فريق برشلونة يثير قلق اللاعب الهولندي دي يونج

GMT 11:52 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

إيهاب يُشير إلى أسباب فوزه بذهبيات بطولة العالم

GMT 16:35 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

داليا إبراهيم تكشف كواليس قبولها تجسيد دور شادية

GMT 03:53 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

شركة أميركية تزيد ثمن دواء سرطان الدماغ بنسبة 1400%

GMT 17:23 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

"سكودا رابيد" الجديدة سيارة العائلة بأسعار تنافسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates