منصور يُؤكد حرص مصر على علاقاتها بالولايّات المتحدّة رغم التوترات بينهما
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدّد السيناتور الأميّركي كاين على ضرورة التعاون لمواجهّة "التطرف"

منصور يُؤكد حرص مصر على علاقاتها بالولايّات المتحدّة رغم التوترات بينهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور يُؤكد حرص مصر على علاقاتها بالولايّات المتحدّة رغم التوترات بينهما

جانب من احداث العنف الاخيرة في مصر
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكد الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، خلال لقائه السيناتور الأميركي  تيم كاين، الخميس،  على  حرص مصر على علاقاتها بالولايات المتحدة"، موضحاً أن هذا الحرص يرتبط بشكل مباشر بمدى حرص الولايات المتحدة على العلاقة ذاتها، وما يرتبط بها من مواقف وأهداف ومصالح، رغم التوترات بين البلدين، فيما أوضح كاين أن التطرف تحدٍ يوجع مصر وأميركا، واجهته في العقود الماضي، وينبغي أن يكون هناك شركاء لمواجهة هذا "التطرف"، كما دان كاين التفجيرات الأخيرة في طابا، معتبرها مؤلمة، وأنه يجب تضافر الجهود لمواجهة التطرف مع المحافظة على حقوق المدنيين.
وقال منصور "إن مصر كانت تود أن تتفهم الولايات المتحدة مبكراً حقيقة ما جرى في مصر، كما أنها كانت تود أيضاً وهي تحارب حرباً حقيقية ضد "التطرف" في سيناء وباقي أنحاء مصر أن تجد من الدول الصديقة استمرارًا لدعمها التقليدي."
ومن جانبه أعرب السيناتور كاين رئيس اللجنة الفرعية لعلاقات الشرق الأدنى وجنوب، ووسط آسيا في لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي (عضو عن ولاية فرجينيا)، عن تأييد مجلس الشيوخ للعلاقة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة، مشيرا إلى أن الغالبية العظمى من الأعضاء، وباستثناء حالات فردية معدودة، يأملون في تطويرها ويتطلعون لذلك في مستقبل قريب، مؤكداً أن الولايات المتحدة تدرك أهمية مصر ودورها في المنطقة.
وقدم السيناتور التهنئة للرئيس على انجاز الدستور الجديد وإقراره، واصفا إياه بالإنجاز الهام، مثنيا على ما تضمنه من نصوص تحمي حقوق المرأة والأقليات، ضمن أمور أخرى، ومعتبراً أن نسبة المشاركة في الاستفتاء تعد مؤشرا إيجابيا.
واعتبر عضو الكونغرس تيم كاين، زيارة المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، ونبيل فهمي وزير الخارجية إلى روسيا، تهديدا للولايات المتحدة الأميركية على الإطلاق، ونريد أن تجد مصر الكثير من الشركاء الجدد ومن المهم أن تكون العلاقات جيدة بين القاهرة وواشنطن.
وأوضح كاين في مؤتمر صحافي، الأربعاء، أن التطرف تحدٍ يوجع مصر وأميركا واجهته في العقود الماضي، وينبغي أن يكون هناك شركاء لمواجهة هذا التطرف، والولايات المتحدة واجهت هذا الإرهاب بنوع من النوازن دون تعاقب كل من يختلف سياسيا معها، ويجب على مصر أن تعمل على هذا التوازن بقدر الإمكان.
ودان كاين التفجيرات الأخيرة في طابا، معتبرها مؤلمة، وأنه يجب تضافر الجهود لمواجهة التطرف مع المحافظة على حقوق المدنيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يُؤكد حرص مصر على علاقاتها بالولايّات المتحدّة رغم التوترات بينهما منصور يُؤكد حرص مصر على علاقاتها بالولايّات المتحدّة رغم التوترات بينهما



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates