بوتفليقة يُطَمئِن الجزائريّين ويعد بإجراء انتخابات رئاسيّة نزيهة وذات مصداقيّة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

وجّه رسالة إلى قادة الأحزاب السّياسيّة نشرتها وكالة الأنباء الرّسميّة للدّولة

بوتفليقة يُطَمئِن الجزائريّين ويعد بإجراء انتخابات رئاسيّة نزيهة وذات مصداقيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتفليقة يُطَمئِن الجزائريّين ويعد بإجراء انتخابات رئاسيّة نزيهة وذات مصداقيّة

الرئيس الجزائري بوتفليقة
الجزائر – نورالدين رحماني
الجزائر – نورالدين رحماني  أمر الرئيس الجزائري بوتفليقة الخميس طاقم حكومته حكومة وولاة الجمهورية بالعمل على ضمان إجراء انتخابات رئاسية "لا يرقى الشك أبدا إلى مصداقيتها".  وفي تعليمة رئاسية تتعلّق بالانتخاب الرّئاسي المقرّر في 17 نيسان/أبريل 2014 موجّهة للوزراء ولولاة الجمهوريّة نشرتها وكالة الرسمية الجزائرية للأنباء، قال بوتفليقة إنه كان أمر من قبل الحكومة بالسهر على استجماع ما يقتضيه التنظيم المحكم لهذا الاستحقاق الانتخابي من جوانبه كلها "ضمانا لحسن سيره في كنف مراعاة القانون والحياد والامتثال لشروط النزاهة والشفافية والمصداقية".
وجاءت رسالة بوتفليقة الثانية في أقل من 48 ساعة بعد الرسالة الأولى التي وجهها الثلاثاء الماضية، هذه المرة للردّ على إلحاح زعماء التشكيلات السياسية في الجزائر الذين أعلنوا ترشحهم للانتخابات الرئاسية وطالبوا الرئيس بوتفليقة بضمانات على نزاهنتها وشكّكوا في حياد الإدارة التي عينها والتي ستشرف عليها.
وعبّر الرئيس بوتفليقة عن يقينه التام من وعي أعضاء الحكومة والولاة بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مؤكدا أنهم "لن يدخروا جهدا في سبيل إنجاح هذا الموعد الانتخابي المهم".
 وذكّر أيضا بضرورة أن تضطلع السلطات والهيئات المكلفة بتنظيم هذه الانتخابات كل في نطاق اختصاصها بالأداء "الفعلي" و"الصارم" لمهامها المنصوص عليها قانونا.
 ودعا في هذا الإطار أعوان الدولة المجندين في إطار تنظيم هذا الاقتراع إلى "الالتزام التام" بمبدأ الإنصاف والحياد وتفادي أي فعل من شأنه المساس بأي من حقوق الناخبين والمرشحين.  
 وبات الرئيس بوتفليقة يتخاطب مع الجزائريين منذ مرضه الأخير برسائل يبثها التليفزيون الرسمي وفي وكالة الأنباء الرسمية ويعود آخر ظهور له ومخاطبته لهم على المباشر بتاريخ  8 آيار/مايو 2012، الأمر الذي دفع بالكثير من رؤساء الأحزاب السياسية إلى مطالبته للظهور والتحدث مباشرة للجزائريين خصوصا في ظل المرحلة الحرجة التي تمر بها الجزائر.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتفليقة يُطَمئِن الجزائريّين ويعد بإجراء انتخابات رئاسيّة نزيهة وذات مصداقيّة بوتفليقة يُطَمئِن الجزائريّين ويعد بإجراء انتخابات رئاسيّة نزيهة وذات مصداقيّة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates