التغيير تدعو لمرشّح توافقيّ لفترة رئاسيّة واحدة في الجزائر
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمهيدا لبناء الجمهوريّة الثّانية بعيدا عن التّخويف والأحاديّة

"التغيير" تدعو لمرشّح توافقيّ لفترة رئاسيّة واحدة في الجزائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التغيير" تدعو لمرشّح توافقيّ لفترة رئاسيّة واحدة في الجزائر

جبهة التغيير الجزائرية
الجزائر ـ نورالدين رحماني

اعتبر رئيس جبهة التغيير  عبد المجيد مناصرة الجمعة في الجزائر العاصمة، أن "الانتخابات الرئاسية هي فعل مستقبلي لا يجب التخوّف منه، مشيرا إلى أن التحضير لها من الضروري أن يتم في جو يملؤه الهدوء والانسجام.وفي كلمة ألقاها في افتتاح أعمال الدورة العادية لمجلس الشورى للحزب، أبرز مناصرة الخبرة التي اكتسبها الشعب الجزائري فيما يخص انتخابات رئاسية تعددية وذلك منذ عام 1995، موضحا أن "رئاسيات 17  نيسان/أبريل 2014 لا تستدعي الخوف على أمن واستقرار الدولة الجزائرية".
  وبعد أن حذر من استخدام خطاب التخويف ترقبا لهذا الموعد الانتخابي المهم، تأسف المتحدث ل"فقدان التحضيرات الانتخابية لإيقاعها المنسجم و الهادئ وتبديله بجو من التدافعات والتناقضات والتهديدات والتخويف" مما جعل، على حد قوله، "الشعب الجزائري في حالة تخوف تجاه ما بعد الرئاسيات".
وأشار السيد مناصرة إلى أن مجلس الشورى سيخصص أعماله بالدرجة الأولى للانتخابات الرئاسية الآتية سواء بالمقاطعة أو المشاركة أو بدعم مرشح معين، مذكرا بأن جبهة التغيير تدعو إلى "التوافق الديمقراطي وإلى الابتعاد عن النفاق والشقاق"، مذكرا أن تشكيلته السياسية مع مرشح توافقي لعهدة رئاسية واحدة يحرص على تعديل دستوري بصياغة توافقية وعلى تنظيم انتخابات تشريعية مسبقة".  
و أضاف أن رسالة التغيير التي يدعو إليها الحزب تأتي من أجل "استكمال الاستقلال وتجسيد الجمهورية الثانية من خلال تحديث الدولة وتمدين النظام بغية توفير الحرية للجميع وتحقيق العدالة في المجتمع وتطوير المعرفة و الاقتصاد وتمكين الشباب من القيادة مع إشراك المرأة".
وفي تعليق له بشأن تصريح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الأخير بمناسبة إحياء اليوم الوطني للشهيد، اعتبر السيد مناصرة انه‘‘يعطي صورة حقيقية لوضع الجزائر التي تنهكها الصراعات بين دعاة الحكم المدني ودعاة الحكم العسكري عبر مرشح الجيش".
أما فيما يخص التعليمة التي أصدرها الرئيس بوتفليقة المتعلقة بالانتخابات الرئاسية المقررة لـ17  نيسان/أبريل 2014  اعتبر المتحدث أنه "لإثبات نزاهة وشفافية ومصداقية الانتخابات يجب الوصول إلى إقناع المقاطعين للرئاسيات والمترددين نحوها وخصوصا الشعب لكونه المعني الأول بها بإجراءات ملموسة وليس عبر  التعليمات التي لا تطبق". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التغيير تدعو لمرشّح توافقيّ لفترة رئاسيّة واحدة في الجزائر التغيير تدعو لمرشّح توافقيّ لفترة رئاسيّة واحدة في الجزائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التغيير تدعو لمرشّح توافقيّ لفترة رئاسيّة واحدة في الجزائر التغيير تدعو لمرشّح توافقيّ لفترة رئاسيّة واحدة في الجزائر



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates