السيطرة على الحامضيّة في الرماديّ وهجوم على منزل آمر المغاوير في كركوك
آخر تحديث 01:22:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سقوط طائرة هليكوبتر للجيش العراقيّ في أبو غريب إثر خلل فني

السيطرة على الحامضيّة في الرماديّ وهجوم على منزل "آمر المغاوير" في كركوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيطرة على الحامضيّة في الرماديّ وهجوم على منزل "آمر المغاوير" في كركوك

السيطرة على الحامضيّة في الرماديّ
بغداد ـ نجلاء الطائي

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم السبت، أن قوات الجيش والشرطة فرضت سيطرتها على منطقة الحامضية شمال شرقي الرمادي، فيما قُتل ملازم أول في طيران الجيش العراقي وجنديين اثنين عندما سقطت طائرتهم الهليكوبتر إثر خلل فني في منطقة أبو غريب غرب بغداد، وكشفت قيادة عمليات دجلة عن لجوء تنظيم "داعش" لأسلوب "أرض الأشباح" لتعزيز قدراتها في مسك الأرض، فيما تعرض منزل آمر لواء مغاوير الفرقة 4 في كركوك إلى إطلاق نار من قناص أسفر عن مقتل أحد الجنود".
وأعلنت الوزارة في بيان تلقى "العرب اليوم" نسخة منه، أن "قوات الجيش والشرطة من فرض سيطرتها على منطقة الحامضية في محافظة الانبار".
وأكّد البيان أن "أبناء وشيوخ العشائر في محافظة الانبار ناشدوا رئيس الوزراء على حث الجيش والشرطة لتنفيذ أوامر إلقاء القبض على الإرهابيين واستمرارهم في دحر الإرهاب وطرده من محافظتهم".
وفي ديالى، كَشَفَت قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الأمير الزيدي في حديث صحافي أن "تنظيمات داعش بدأت تلجأ إلى أسلوب ارض الأشباح لتعزيز قدراتها في مسك الأرض، عبر الضغط على الأسر وتهديدها بمغادرة منازلها، وتركها خاوية للهيمنة، والسيطرة عليها لتصبح أوكار لخلاياها المسلحة".
وأعلن أن "نزوح الأهالي بفعل تهديدات داعش تؤدي إلى تحول مناطق سكنية إلى أشبه بأرض الأشباح ما يتيح للجماعات المسلحة استغلال المنازل لضرب الأجهزة الأمنية أو تفخيخها أو إحراقها، بهدف الإضرار بالصالح العام بعناوين متعددة".
ولفَتَ إلى أن "معركة ناحية سليمان بيك أعطت توضيحات كافية عن تكتيكات داعش وأساليب قتالها في ارض الميدان".
ميدانيًا، أكد مصدر أمني مطلع أن "طائرة تابعة لطيران الجيش العراقي سقطت في منطقة أبو غريب غربي بغداد، اثر خلل فني، ما أسفر عن مقتل ملازم اول وجنديين اثنين".وأوضح المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الأمنية توجهت الى مكان الحادث، فيما تم نقل القتلى الى دائرة الطب العدلي".
وعثرت قوة أمنية ، مساء اليوم، على جثة رجل مجهولة الهوية عليها اطلاقات نارية في منطقة الطارمية شمالي العاصمة.
وفي كركوك، أطلق مجهولون النار من قناص على منزل آمر لواء مغاوير الفرقة ٤ للجيش العراقي العميد فيصل علي الكائن في منطقة ساحة الاحتفالات وسط المدينة، عصر اليوم السبت، مما أسفر عن مقتل احد الحراس أمام منزله، وتتمركز الفرقة ٤ في محافظة صلاح الدين.
وفي الموصل أُصيب ضابط برتبة ملازم أول بدرجة خبير في المتفجرات في تفجير بعبوة ناسفة بالموصل، والحادث وقع في منطقة صلبي في جنوب الموصل، من دون أن يذكر مزيدًا من التفاصيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيطرة على الحامضيّة في الرماديّ وهجوم على منزل آمر المغاوير في كركوك السيطرة على الحامضيّة في الرماديّ وهجوم على منزل آمر المغاوير في كركوك



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت - صوت الإمارات
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت ...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates