نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيَّة الكويتي يلتقي منصور والسِّيسي والببلاوي في القاهرة
آخر تحديث 13:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

أكَّد على دعم ومساندة مصر في إنهاء خارطة الطريق وتنشيط العلاقات الثُّنائيَّة

نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيَّة الكويتي يلتقي منصور والسِّيسي والببلاوي في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيَّة الكويتي يلتقي منصور والسِّيسي والببلاوي في القاهرة

الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور ووزير الخارجيَّة الكويتي صباح خالد الحمد
القاهرة ـ أكرم علي /محمد الدوي

أكَّد نائب رئيس الوزراء، ووزير الخارجيَّة الكويتي، صباح خالد الحمد، على "دعم بلاده لمصر"، متمنيًا لها "النجاح في إنجاز خارطة المستقبل، واستكمال استحقاقاتها لما فيه خير وتقدم الشعب المصري". جاء ذلك خلال استقبال الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، لصباح الحمد، الإثنين، خلال زيارته إلى القاهرة، حاملًا رسالة إلى منصور من أمير دولة الكويت.وأضاف بيان للقصر الرئاسي المصري، أن "صباح نقل إلى منصور تحيّات وتقدير أمير دولة الكويت الشقيقة"، مؤكّدًا على "دعمه وخالص تقديره لمصر، دولةً وشعبًا".
وطالب منصور، من الضيف الكويتي، نقل "خالص شكره وتحياته لأمير دولة الكويت"، مثمنًا دور "دولة الكويت الفاعل في مساندة ثورة الشعب المصري ودعم إرادته الحرة"، ومتمنيًا "لدولة الكويت ولشعبها الخير والاستقرار والازدهار".
كما شكر حرص أمير الكويت، واهتمامه، بـ"تعزيز العلاقات الثنائية"، مُؤكِّدًا على "الرغبة المشتركة لتعزيز تلك العلاقات والانتقال بها إلى مستوى أكثر تميزًا".
كما التقى النائب الأول لمجلس الوزراء، وزير الدفاع، المشير عبدالفتاح السيسي، بالشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا في زيارة تستهدف فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين الشقيقين في الكثير من المجالات.
ونقل صباح الخالد، تحيات وتقدير الحكومة والشعب الكويتي للسيسي والقوات المسلحة المصريَّة، التي تجمعهم بها روابط راسخة من مشاعر الإخوة والتعاون والعمل من أجل نصرة القضايا العربيَّة.
وشدَّد على "حرص بلاده على دعم ومساندة الشعب والحكومة المصريَّة سياسيًّا واقتصاديًّا على المستوى العربي والإقليمي والدولي، وفتح مجالات جديدة من الاستثمارات والتعاون بين البلدين من أجل النهوض بالاقتصاد المصري، واستعادة مصر مكانتها الرائدة، باعتبارها الشقيقة الكبرى لدولة الكويت التي لن تنسى المواقف المصرية الداعمة للشعب الكويتي".
وحضر اللقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق صدقي صبحي، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، والسفير الكويتي في القاهرة.
وفي السياق ذاته، التقى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوي، أيضًا، قبل تقديم استقالته، صباح الإثنين، الحمد، والوفد المرافق له، الذي أضاف بعد اللقاء، أن "زيارته إلى القاهرة تأتي في إطار حرص الكويت على تعزيز علاقات التعاون مع مصر في المجالات كافة"، مؤكدًا على "ترحيب بلاده بالمقترحات الكفيلة بتنشيط العلاقات الثنائية بين البلدين، ولاسيما من الصندوق الكويتي للتنمية الذي يعطى أولوية لمشروعات التنمية في مصر".
وأشار الصباح، إلى أنه "بحث مع وزير الخارجية، نبيل فهمي، عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين مصر والكويت في أقرب فرصة ممكنة"، معربًا عن "ثقة الكويت في قدرة مصر على النهوض وتجاوز صعوبات المرحلة الراهنة".
وأوضح أن "استقرار مصر هو استقرار للأمة العربية كلها"، مؤكدًا أن "بلاده على استعداد للمشاركة في خطط التنمية متوسطة وطويلة الأجل في مصر، وليس فقط تلبية الاحتياجات الآنية".
من جانبه وجَّه الببلاوي، الشكر للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية الكويتي، على "دعم بلاده ومساندتها لمصر في تلك المرحلة المهمة والتاريخية.
وأشار الببلاوي، إلى أن "الأوضاع الاقتصادية في مصر تتحسن يومًا بعد يوم، وأن الحكومة قامت باتخاذ الكثير من الإجراءات لتحسين مناخ الاستثمار"، مؤكدًا على "ترحيب مصر بالأشقاء من المستثمرين الكويتيين، وتذليل أية عقبات تواجه الاستثمارات الكويتية في مصر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيَّة الكويتي يلتقي منصور والسِّيسي والببلاوي في القاهرة نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيَّة الكويتي يلتقي منصور والسِّيسي والببلاوي في القاهرة



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 14:05 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 صوت الإمارات - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates