محلب يُؤكِّد أنَّ اختيار الوزارات السِّياديَّة وعلى رأسها الدِّفاع يُحدِّدها الرَّئيس
آخر تحديث 08:13:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة خلفًا للببلاوي

محلب يُؤكِّد أنَّ اختيار الوزارات السِّياديَّة وعلى رأسها "الدِّفاع" يُحدِّدها الرَّئيس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلب يُؤكِّد أنَّ اختيار الوزارات السِّياديَّة وعلى رأسها "الدِّفاع" يُحدِّدها الرَّئيس

اختيار الوزارات السِّياديَّة وعلى رأسها "الدِّفاع" يُحدِّدها الرَّئيس
القاهرة – أكرم علي - أشرف لاشين

القاهرة – أكرم علي - أشرف لاشين أكَّد رئيس الحكومة الجديدة في مصر، إبراهيم محلب، أن "رئيس الجمهورية المؤقت، عدلي منصور، استعرض خلال لقائهما، الثلاثاء، أولويات الحكومة الجديدة بالإضافة إلى عدد من القضايا الأخرى، وكان على رأسها الاستحقاقات واستكمال خارطة الطريق". وأوضح محلب في مؤتمر صحافي في مقر القصر الرئاسي، الثلاثاء، أن "أولويات الحكومة ستكون توفير الأمن والأمان، وعودة الانضباط إلى الشارع المصري، وتحقيق الخدمات للمواطن".
وأشار محلب، إلى أن "الرئيس عدلي منصور هو الذي يُحدِّد اختيار الوزارات السيادية في ضوء معطيات كثيرة، ومنها؛ وزارة الدفاع"، مؤكدًا أن "الجميع يقف على خط واحد، ولابد أن يؤدي دوره لتهيئة مناخ من الشفافية والاستقرار لتحقيق استحقاقات انتخابات الرئاسة".
وشدَّد محلب على أن "منصور طالب بتوفير المناخ الملائم لاستكمال خارطة الطريق، وضرورة تحسين الظروف المعيشية للمصريين، وتحسين الخدمات المُقدَّمة لهم، فضلًا عن الأمن والاستقرار في جميع ربوع الوطن، لأن هذا هو الطريق للاستثمار وعودة السياحة".
وتابع رئيس الوزراء الجديد، أن "الحكومة ستعمل على عودة الأمن والأمان، وضحل الإرهاب، كما شدَّد الرئيس على سرعة تشكيل الحكومة، لأنه ليس لدى الحكومة رفاهية لإضاعة أي وقت، وتشكيل الحكومة سيكون في المقام الأول لمن يقدر أن يعمل ليل نهار، وكل من في الحكومة مقاتل لتحقيق خدمة وأهداف الشعب".
وأشار محلب، إلى أن "مسؤوليته تأتي انطلاقًا من شرعية شعبية قام بها الشعب في كانون الثاني/يناير، واستجابة لتكليف الرئيس، والتزامًا بالجواب الوطني في لحظة فارقة من تاريخ مصر، وأن يكون خادمًا أمينًا لكل الشعب، وأنه يسعى بكل ما لديه من قوة إلى تحقيق تطلعات الشعب".
كما شدَّد رئيس الوزراء، على أن "هناك محدودية في الموارد، ومصر كبيرة، ونريد بنائها بدلًا من هدمها، والشعب تحت ضغط كلنا نشعر به"، قائلًا "يعلم الله الجهد والإخلاص والوطنية الذي قاد بها رئيس الوزراء السابق، حازم الببلاوي، الحكومة في وقت عصيب، وأدعو له بكل خير".
وأعلن محلب أن "الحكومة ستتجه لدمج عدد من الوزارات في التشكيل الجديد دون الكشف عن التفاصيل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يُؤكِّد أنَّ اختيار الوزارات السِّياديَّة وعلى رأسها الدِّفاع يُحدِّدها الرَّئيس محلب يُؤكِّد أنَّ اختيار الوزارات السِّياديَّة وعلى رأسها الدِّفاع يُحدِّدها الرَّئيس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يُؤكِّد أنَّ اختيار الوزارات السِّياديَّة وعلى رأسها الدِّفاع يُحدِّدها الرَّئيس محلب يُؤكِّد أنَّ اختيار الوزارات السِّياديَّة وعلى رأسها الدِّفاع يُحدِّدها الرَّئيس



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates