الجامعة العربيَّة تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث عدوان إسرائيل على الأقصى الأربعاء
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بناءً على طلب فلسطين وبدعم من مصر

"الجامعة العربيَّة" تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث عدوان إسرائيل على "الأقصى" الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجامعة العربيَّة" تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث عدوان إسرائيل على "الأقصى" الأربعاء

"الجامعة العربيَّة" تعقد اجتماعًا طارئًا
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي يعقد مجلس الجامعة العربية، اجتماعًا طارئًا، الأربعاء، على مستوى المندوبين الدائمين، برئاسة مندوب ليبيا، الرئيس الحالي للمجلس، وبحضور نائب الأمين العام للجامعة، السفير أحمد بن حلي، وذلك لبحث التحرك العربي المطلوب في مواجهة الهجمة الإسرائيلية الشرسة على المسجد الأقصى، والانتهاكات التي ترتكبها في حق الشعب الفلسطيني. وأعلن الأمين العام المساعد للجامعة العربية لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة، السفير محمد صبيح، أن "هذا الاجتماع يعقد بناءً على طلب دولة فلسطين وبدعم من مصر، نظرًا إلى الوضع الخطير في مدينة القدس، والمخاطر الشديدة التي يواجهها المسجد الأقصى".
وأشار في تصريح صحافي، الثلاثاء، إلى "قيام عدد من رجال الأمن والسياسة ورجال الدين اليهودي المتعصبين للغاية باقتحام المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين والمرابطين والمتواجدين في داخل المسجد وساحاته، الأمر الذي أدى إلى إصابة الكثير منهم، واعتقال عدد آخر".
وفي السياق ذاته، أعرب وزير الخارجية، نبيل فهمي، عن "قلقه من الأنباء الواردة عن قيام الكنيست الإسرائيلي ببحث موضوع بسط السيادة الإسرائيلية على المسجد الأقصى".
ونوَّه فهمي، إلى "خطورة السماح للمتطرفين بتصدر المشهد السياسي، وما لذلك من تباعات، تؤدي إلى انفجار الأوضاع في فلسطين والمنطقة ككل".
وحثَّ فهمي، الحكومة الإسرائيلية، على "القيام بما يلزم من جانبها نحو كبح جماح المتطرفين من أعضاء الكنيست، والذين كرروا خلال الفترة الماضية على اقتحام ساحات المسجد الأقصى والاحتكاك مع رواده" .
وحذَّر الوزير فهمي، من "مغبة إثارة التوترات الدينية من خلال التعرض للمقدسات، ودعا إلى الالتزام بمحددات الوضع القائم، والذي كان قائمًا منذ العام 1967، وحتى اندلاع الانتفاضة الثانية في العام 2000".
وأكَّد فهمي، أن "القدس الشرقية هي عاصمة الدولة الفلسطينية، وأن البلدة القديمة والمسجد الأقصى وساحاته، والمقدسات فيها كافة، جزء لا يتجزأ من القدس الشرقية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربيَّة تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث عدوان إسرائيل على الأقصى الأربعاء الجامعة العربيَّة تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث عدوان إسرائيل على الأقصى الأربعاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربيَّة تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث عدوان إسرائيل على الأقصى الأربعاء الجامعة العربيَّة تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث عدوان إسرائيل على الأقصى الأربعاء



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates