إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب
آخر تحديث 20:39:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدّد على ضرورة الاستمرار في تكثيف الجهود والمُواجهة الحاسمة في المجالات المختلفة

إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة "الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة "الإرهاب"

وزارة الداخلية المصرية
القاهرة ـ محمد الدوي

أكّد وزير الداخليّة اللواء محمد إبراهيم، أنّ هناك توجيهًا وتكليفًا مباشرًا من رئيس الحكومة الجديدة المهندس إبراهيم محلب، لتوفير دعم لوجيستي غير مسبوق لوزارة الداخليّة بهدف دحر ما سماه "الإرهاب" وتوفير الإحساس بالأمن للمواطن والمجتمع المصري باعتباره إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنميّة والعبور بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، إبراهيم، الأربعاء، مع مساعدي الوزير لقطاع أمن القاهرة، ورئيس قوات الأمن المركزي، وأمن الجيزة، ومدير الإدارة العامة للعمليات الخاصة، ومديري إدارات المرور في القاهرة والجيزة، ومديري إدارة البحث الجنائي في القاهرة والجيزة.
واستعرض مجمل التطورات الأمنيّة التي تمر بها البلاد، مؤكدًا ضرورة الاستمرار في تكثيف الجهود في المجالات والمواقع شتى، والمواجهة الحاسمة لمظاهر الخروج عن القانون، وتوفير المناخ الآمن لدفع عملية التنميّة.
وشدّد على ضرورة تطوير الأداء الأمني وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمُتحركة على المحاور والطرق ومواصلة استهداف عصابات سرقة السيّارات وتهريب الأسلحة والمخدرات ووأد نشاطها، والتعامل مع تلك العناصر بمنتهى الحزم والحسم.
كما شدّد على ضرورة العمل على تطوير منظومة الأمن الجنائي والاحتفاظ بمعدلات متزايدة في مجال ضبط الجريمة والتصدي بحزم ومواجهة العناصر الإجرامية، وتحقيق الوجود الأمني الفعال الذي ينقل الإحساس بالأمن إلى المواطنين.
وطرح محاور المشكلة المرورية باعتبارها إحدى المشكلات التي توليها أجهزة الدولة ووزارة الداخلية، اهتماماً بالغاً، وتعمل على مواجهتها والقضاء عليها لاسيما على المحاور الرئيسيّة والطرق السريعة.
وأكّد ضرورة الحسم في التعامل مع المشاكل المروريّة المختلفة، وتكثيف الحملات المروريّة اليوميّة ومتابعة القيادات الميدانية المستمرة، والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنيّة لتحقيق السيولة والانضباط المروري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates