إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب
آخر تحديث 19:26:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدّد على ضرورة الاستمرار في تكثيف الجهود والمُواجهة الحاسمة في المجالات المختلفة

إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة "الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة "الإرهاب"

وزارة الداخلية المصرية
القاهرة ـ محمد الدوي

أكّد وزير الداخليّة اللواء محمد إبراهيم، أنّ هناك توجيهًا وتكليفًا مباشرًا من رئيس الحكومة الجديدة المهندس إبراهيم محلب، لتوفير دعم لوجيستي غير مسبوق لوزارة الداخليّة بهدف دحر ما سماه "الإرهاب" وتوفير الإحساس بالأمن للمواطن والمجتمع المصري باعتباره إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنميّة والعبور بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، إبراهيم، الأربعاء، مع مساعدي الوزير لقطاع أمن القاهرة، ورئيس قوات الأمن المركزي، وأمن الجيزة، ومدير الإدارة العامة للعمليات الخاصة، ومديري إدارات المرور في القاهرة والجيزة، ومديري إدارة البحث الجنائي في القاهرة والجيزة.
واستعرض مجمل التطورات الأمنيّة التي تمر بها البلاد، مؤكدًا ضرورة الاستمرار في تكثيف الجهود في المجالات والمواقع شتى، والمواجهة الحاسمة لمظاهر الخروج عن القانون، وتوفير المناخ الآمن لدفع عملية التنميّة.
وشدّد على ضرورة تطوير الأداء الأمني وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمُتحركة على المحاور والطرق ومواصلة استهداف عصابات سرقة السيّارات وتهريب الأسلحة والمخدرات ووأد نشاطها، والتعامل مع تلك العناصر بمنتهى الحزم والحسم.
كما شدّد على ضرورة العمل على تطوير منظومة الأمن الجنائي والاحتفاظ بمعدلات متزايدة في مجال ضبط الجريمة والتصدي بحزم ومواجهة العناصر الإجرامية، وتحقيق الوجود الأمني الفعال الذي ينقل الإحساس بالأمن إلى المواطنين.
وطرح محاور المشكلة المرورية باعتبارها إحدى المشكلات التي توليها أجهزة الدولة ووزارة الداخلية، اهتماماً بالغاً، وتعمل على مواجهتها والقضاء عليها لاسيما على المحاور الرئيسيّة والطرق السريعة.
وأكّد ضرورة الحسم في التعامل مع المشاكل المروريّة المختلفة، وتكثيف الحملات المروريّة اليوميّة ومتابعة القيادات الميدانية المستمرة، والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنيّة لتحقيق السيولة والانضباط المروري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب إبراهيم يؤكّد أنّ هناك توجهًا مباشرًا من محلب بتقديم دعم لوجيستي غير مسبوق لمُحاربة الإرهاب



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates