انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا
آخر تحديث 08:55:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" تشتبك مع "لواء جبهة الأكراد" و"الكتائب" في حلب وقصف حمص

انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا

اشتباكات عنيفة بين الحكومة والمعارضة في حلب
دمشق ـ جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة إدلب، أن "انفجارًا شديدًا وقع في قرية كفردريان في منطقة سرمدا، تبين أنه ناجم عن انفجار معمل لتصنيع ذخيرة تابع لـ"جبهة النصرة" ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف عناصر "جبهة النصرة"، واستشهاد 3 مواطنات في منطقة مجاورة للمعمل، كما استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، ولقي مقاتلان من "جبهة النصرة" مقتلهما، أحدهما سعودي الجنسية، والآخر من أوزبكستان، وذلك خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مدينة خان شيخون، واستشهد مقاتل من حركة "إسلامية" مقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في قرية الشيخ نجار، في ريف حلب، كما تعرضت مناطق في مدينة خان شيخون إلى قصف صاروخي قبل قليل، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط بلدتي عتمان، والشيخ مسكين، كما استشهد جندي منشق عن القوات الحكومية، من بلدة غباغب، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، بينما استشهد ناشط إعلامي، في كتيبة مقاتلة جراء قصف القوات الحكومية، على مناطق في بلدة بصري الشام".
وفي محافظة دمشق، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي جوبر، ومنطقة جورة الشريباتي، في حي القدم، مما أدى إلى سقوط جرحى، كما سمع دوي إطلاق نار كثيف في مخيم اليرموك".
وفي محافظة ريف دمشق، "تعرضت مناطق في مدينة يبرود، وبلدة المليحة وأطرافها ومناطق على طريق المتحلق الجنوبي من جهة زملكا إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، كما قتل  7 من عناصر القوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، وجرح أكثر من 25 آخرين في اشتباكات مع "جبهة النصرة"، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في محيط مدينة يبرود، بينما ارتفع عدد الشهداء إلى 12 من مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، الذين استشهدوا خلال اشتباكات مع القوات الحكومية، مدعمة بقوات "حزب الله" اللبناني، وقوات الدفاع الوطني، في ريف مدينة يبرود، وتمكن مقاتلون من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من سحب جثة مقاتل من "حزب الله" اللبناني، قتل خلال الاشتباكات في محيط يبرود، ومعلومات عن قطع رأسه" .
وفي محافظة حمص، "قصفت القوات الحكومية على مناطق في بلدة الغنطو، ومنطقة الحولة، وقرية الزارة، التي يقطنها، مواطنون من التركمان السنة، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة حلب، "تدور اشتباكات عنيفة بين "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة، ومقاتلي "لواء جبهة الأكراد"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية"، ومقاتلي "الكتائب" المقاتلة في محيط مدينة جرابلس من جهة، جسر الشيوخ، وأنباء عن خسائر بشرية، في صفوف الطرفين، في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة في محيط المنطقة الثانية في المدينة الصناعية في الشيخ نجار، واستشهد أربعة مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط قرية الشيخ نجار".
وفي محافظة دير الزور، "ارتفع عدد الشهداء إلى اثنين من المواطنين، الذين قضوا جراء قصف القوات الحكومية مناطق في بلدة خشام في ريف دير الزور".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 17:32 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

أبرز وجهات السفر الدولية عبر مطار دبي في 2023
 صوت الإمارات - أبرز وجهات السفر الدولية عبر مطار دبي في 2023

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 06:59 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

أكرم قطريب يصدر ديوان "بلاد سرية"

GMT 18:55 2017 الأحد ,03 أيلول / سبتمبر

"فينكا كورتيسين" يعد أجمل فنادق إسبانيا

GMT 14:33 2022 الأربعاء ,19 كانون الثاني / يناير

" الشَّارقة القرائي " يفْتح باب المشاركة في جائزة كتاب الطفل

GMT 05:04 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

صافرة هولندية لمباراة إنتر وبرشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

قفال التسامح

GMT 12:27 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

"جمعية الشارقة الخيرية" توزع 33 ألف وجبة إفطار

GMT 06:19 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates