انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا
آخر تحديث 05:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" تشتبك مع "لواء جبهة الأكراد" و"الكتائب" في حلب وقصف حمص

انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا

اشتباكات عنيفة بين الحكومة والمعارضة في حلب
دمشق ـ جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة إدلب، أن "انفجارًا شديدًا وقع في قرية كفردريان في منطقة سرمدا، تبين أنه ناجم عن انفجار معمل لتصنيع ذخيرة تابع لـ"جبهة النصرة" ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف عناصر "جبهة النصرة"، واستشهاد 3 مواطنات في منطقة مجاورة للمعمل، كما استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، ولقي مقاتلان من "جبهة النصرة" مقتلهما، أحدهما سعودي الجنسية، والآخر من أوزبكستان، وذلك خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مدينة خان شيخون، واستشهد مقاتل من حركة "إسلامية" مقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في قرية الشيخ نجار، في ريف حلب، كما تعرضت مناطق في مدينة خان شيخون إلى قصف صاروخي قبل قليل، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط بلدتي عتمان، والشيخ مسكين، كما استشهد جندي منشق عن القوات الحكومية، من بلدة غباغب، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، بينما استشهد ناشط إعلامي، في كتيبة مقاتلة جراء قصف القوات الحكومية، على مناطق في بلدة بصري الشام".
وفي محافظة دمشق، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي جوبر، ومنطقة جورة الشريباتي، في حي القدم، مما أدى إلى سقوط جرحى، كما سمع دوي إطلاق نار كثيف في مخيم اليرموك".
وفي محافظة ريف دمشق، "تعرضت مناطق في مدينة يبرود، وبلدة المليحة وأطرافها ومناطق على طريق المتحلق الجنوبي من جهة زملكا إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، كما قتل  7 من عناصر القوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، وجرح أكثر من 25 آخرين في اشتباكات مع "جبهة النصرة"، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في محيط مدينة يبرود، بينما ارتفع عدد الشهداء إلى 12 من مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، الذين استشهدوا خلال اشتباكات مع القوات الحكومية، مدعمة بقوات "حزب الله" اللبناني، وقوات الدفاع الوطني، في ريف مدينة يبرود، وتمكن مقاتلون من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من سحب جثة مقاتل من "حزب الله" اللبناني، قتل خلال الاشتباكات في محيط يبرود، ومعلومات عن قطع رأسه" .
وفي محافظة حمص، "قصفت القوات الحكومية على مناطق في بلدة الغنطو، ومنطقة الحولة، وقرية الزارة، التي يقطنها، مواطنون من التركمان السنة، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة حلب، "تدور اشتباكات عنيفة بين "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة، ومقاتلي "لواء جبهة الأكراد"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية"، ومقاتلي "الكتائب" المقاتلة في محيط مدينة جرابلس من جهة، جسر الشيوخ، وأنباء عن خسائر بشرية، في صفوف الطرفين، في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة في محيط المنطقة الثانية في المدينة الصناعية في الشيخ نجار، واستشهد أربعة مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط قرية الشيخ نجار".
وفي محافظة دير الزور، "ارتفع عدد الشهداء إلى اثنين من المواطنين، الذين قضوا جراء قصف القوات الحكومية مناطق في بلدة خشام في ريف دير الزور".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates