انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا
آخر تحديث 08:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" تشتبك مع "لواء جبهة الأكراد" و"الكتائب" في حلب وقصف حمص

انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا

اشتباكات عنيفة بين الحكومة والمعارضة في حلب
دمشق ـ جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة إدلب، أن "انفجارًا شديدًا وقع في قرية كفردريان في منطقة سرمدا، تبين أنه ناجم عن انفجار معمل لتصنيع ذخيرة تابع لـ"جبهة النصرة" ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف عناصر "جبهة النصرة"، واستشهاد 3 مواطنات في منطقة مجاورة للمعمل، كما استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، ولقي مقاتلان من "جبهة النصرة" مقتلهما، أحدهما سعودي الجنسية، والآخر من أوزبكستان، وذلك خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مدينة خان شيخون، واستشهد مقاتل من حركة "إسلامية" مقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في قرية الشيخ نجار، في ريف حلب، كما تعرضت مناطق في مدينة خان شيخون إلى قصف صاروخي قبل قليل، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط بلدتي عتمان، والشيخ مسكين، كما استشهد جندي منشق عن القوات الحكومية، من بلدة غباغب، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، بينما استشهد ناشط إعلامي، في كتيبة مقاتلة جراء قصف القوات الحكومية، على مناطق في بلدة بصري الشام".
وفي محافظة دمشق، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي جوبر، ومنطقة جورة الشريباتي، في حي القدم، مما أدى إلى سقوط جرحى، كما سمع دوي إطلاق نار كثيف في مخيم اليرموك".
وفي محافظة ريف دمشق، "تعرضت مناطق في مدينة يبرود، وبلدة المليحة وأطرافها ومناطق على طريق المتحلق الجنوبي من جهة زملكا إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، كما قتل  7 من عناصر القوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، وجرح أكثر من 25 آخرين في اشتباكات مع "جبهة النصرة"، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في محيط مدينة يبرود، بينما ارتفع عدد الشهداء إلى 12 من مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، الذين استشهدوا خلال اشتباكات مع القوات الحكومية، مدعمة بقوات "حزب الله" اللبناني، وقوات الدفاع الوطني، في ريف مدينة يبرود، وتمكن مقاتلون من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من سحب جثة مقاتل من "حزب الله" اللبناني، قتل خلال الاشتباكات في محيط يبرود، ومعلومات عن قطع رأسه" .
وفي محافظة حمص، "قصفت القوات الحكومية على مناطق في بلدة الغنطو، ومنطقة الحولة، وقرية الزارة، التي يقطنها، مواطنون من التركمان السنة، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة حلب، "تدور اشتباكات عنيفة بين "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة، ومقاتلي "لواء جبهة الأكراد"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية"، ومقاتلي "الكتائب" المقاتلة في محيط مدينة جرابلس من جهة، جسر الشيوخ، وأنباء عن خسائر بشرية، في صفوف الطرفين، في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة في محيط المنطقة الثانية في المدينة الصناعية في الشيخ نجار، واستشهد أربعة مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط قرية الشيخ نجار".
وفي محافظة دير الزور، "ارتفع عدد الشهداء إلى اثنين من المواطنين، الذين قضوا جراء قصف القوات الحكومية مناطق في بلدة خشام في ريف دير الزور".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates