حسن الحاج حسن نفذ عملية التفجير وحسين حسين هو من أعدَّ المتفجِّرة في الفندق
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

السلطات البلغاريَّة تكشف عن هويَّة منفذي عملية تفجير باص سيَّاح بورغاس

حسن الحاج حسن نفذ عملية التفجير وحسين حسين هو من أعدَّ المتفجِّرة في الفندق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسن الحاج حسن نفذ عملية التفجير وحسين حسين هو من أعدَّ المتفجِّرة في الفندق

السلطات البلغاريَّة تكشف عن هويَّة منفذي عملية تفجير باص سيَّاح بورغاس
بيروت - رياض شومان

كشفت السلطات البلغارية اليوم الاحد عن تحديد هوية أحد منفذي الهجوم الذي استهدف حافلة سياح إسرائيليين في "بورغاس" في شرق بلغاريا في تموز/يوليو 2012  وأوقع ستة قتلى .  ونقلت صحيفة "بريسا" البلغارية  أن "الإرهابي لبناني"، مستندة الى مصادر في أجهزة الاستخبارات اشارت إلى إنه تم إبلاغ نظرائها في وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية والموساد الإسرائيلي بالامر.
وأوضحت أن الشخصين اللذين كشفت عنهما وزارة الداخلية البلغارية  من اصل لبناني وهما الاوسترالي ميلاد فرح (32 سنة) المعروف ايضا باسم حسين حسين، والكندي حسن الحاج حسن (25 سنة)، لافتة الى ارتباطهما بـ"حزب الله".
وبحسب صحيفة "بريسا"، فقد عثر على أثار الحمض النووي لحسن على مناشف وقبعتين في غرفة الفندق التي نزل فيها في "نيسيبار" في شمال بورغاس.
وحسن هو من فجر القنبلة عن بعد بعدما دسها المشتبه به الجديد في مقصورة الحقائب في حافلة السياح الإسرائيليين.
أما المشتبه فيه الآخر ميلاد فرح فهو من أعد القنبلة التي أسفر تفجيرها عن مقتل خمسة سياح إسرائيليين بالإضافة إلى سائق الحافلة، وجرح 35 آخرين.
وقد نشرت صحف بلغارية وإسرائيلية بشكل متقطع تفاصيل حول التحقيق نقلاً عن مصادر لم تكشف هويتها.
واكتفت الناطقة باسم النيابة العامة روميانا أرنوادوفا بالقول ان "التحقيقات مكثفة". وأشارت إلى أنه تم تمديد التحقيق حتى 22 حزيران/يونيو المقبل.
وكان المدعي العام البلغاري سوتير تساتاروف زار إسرائيل مؤخرا. وأعلن في 20 شباط/فبراير أن "النيابة العامة اكتشفت وقائع جديدة وحددت هوية شخص شارك بصورة مباشرة لم يكن معروفا".
وفشلت التحقيقات في تفجير بورغاس في تحديد هوية المنفذ المفترض الذي قتل في الانفجار، رغم توافر بصماته وفحوص الحمض النووي العائدة اليه ونشر رسم تقريبي له على موقع الشرطة الدولية (الانتربول).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن الحاج حسن نفذ عملية التفجير وحسين حسين هو من أعدَّ المتفجِّرة في الفندق حسن الحاج حسن نفذ عملية التفجير وحسين حسين هو من أعدَّ المتفجِّرة في الفندق



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates