صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي
آخر تحديث 13:46:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
روؤل نعمة يقول إن هناك حاجة لمخزون آمن من القمح يكفي ثلاثة أشهر على الأقل في أي وقت وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن هناك احتياطيات من الحبوب تكفي لأقل من شهر وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة الإثنين المقبل بطلب من المجموعة العربية لمناقشة تداعيات انفجار بيروت وتأثيره على قوات حفظ السلام الأممية العاملة في لبنان وزير الاقتصاد اللبناني: صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا بدء الجلسة الطارئة للحكومة اللبنانية في القصر الرئاسي في بعبدا لبحث تداعيات انفجار بيروت وزارة الطوارئ الروسية ترسل 5 طائرات إلى بيروت للمساعدة في إزالة آثار انفجار المرفأ العاهل الأردني يوجه بتجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى لبنان وزير الخارجية القبرصي: أضرار بالغة لحقت بسفارتنا في بيروت من جراء الانفجار ماكرون: فرنسا ترسل أطناناً من المعدات الطبية إلى لبنان بعد انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكَّد عدم تلقِّيه أيَّة رسائل من أيَّة جهة لتدعيمه في الانتخابات الرِّئاسيَّة

صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي

جانب من مسيرة مؤيدة للمشير عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد مؤسِّس التيَّار الشَّعبي والمرشَّح المحتمل لرئاسة الجمهوريَّة حمدين صباحي أن "المشير عبد الفتَّاح السِّيسي بطل وطني مصري من قلب مؤسَّسة عظيمة وهي الجيش المصري، ولابد من أن نلتف حولها ونقوِّيها لتأدية مهامها، والدِّفاع عنها ضد المخاطر التي تواجهها في الخارج والدَّاخل". وأوضح صباحي أن "القوات المسلحة لابد من أن تكون بعيدة عن أي نزاع أو خلاف تفرضه أية ضرورات عملية حزبية وسياسية أو تنافس انتخابي"، مؤكدا أن "الجيش المصري هو الحامي لا الحاكم والحرس، وعليه ألا يتدخل في أي عمل حزبي أو سياسي". وأضاف أن "المشير السيسي لابد من أن يحافظ على مكانته ومكانه الحالي في وزارة الدفاع، ولكنه إذا قرر الترشح في الانتخابات فهو يرحب به في هذه المنافسة الديمقراطية، والشعب هو الذي يقرر اختيار الشخص الذي يعبر عن أحلامه ويحقق أهداف ثورته"، لافتا إلى أنه "لا يريد الدخول في خلاف مع أي شخص، ولكنه يريد تحقيق أهداف الثورة".
وأشار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إلى أنه "لا توجد رسائل أرسلت له من أية جهة من الجهات لتدعيمه في الانتخابات"، مؤكدا أنه "ليس في حاجة إلى هذا الدعم من أحد ولا يحتاج إليه، ولكنه يتلقى الرسائل من المواطنين فقط ويريد أن يحقق جميع مطالبهم وطموحاتهم".   وقال: إن الرئيس الراحل أنور السادات رجل ماهر، وسياسي محترف، رغم أنه يختلف معه، مضيفا أن "المشادة التي وقعت بين السادات وأبو الفتوح تسببت في غضبه، ولكنها بحدود، والتعبيرات كانت تليق برئيس الجمهورية".
وقال صباحي: إنه سيفوز بالانتخابات الرئاسة المقبلة، وأنه يعبر عن حلم عظيم لشعب لبناء دولة تليق به وبناء دولة مدنية ديمقراطية يحقق فيها العدالة الاجتماعية وتحقيق مطالب الثورة.
وأضاف صباحي، خلال حواره على قناة "المحور"، أن "ما جرى في مصر يومي 18 و19 كانون الثاني/ يناير هي انتفاضية شعبية بمعني الكلمة، وهي كانت بروفة لـ 25 يناير"، مشيرًا إلى أنه "يتشرف بمشاركته في ثورة 25 كانون الثاني، لأنها تعتبر ثورة عظيمة، وستوضع في مقامها الحقيقي". وأشار إلى أن "25 يناير و30 يونيو ثورات شعبية بمعني الكلمة، وشاركت فيها كتلة تاريخية مشكلة من آراء متنوعة ومتعددة، ولكنها موحدة في ميدان التحرير"، مؤكدًا أن "القوات المسلحة انحازت إلى إرادة الشعب المصري في الثورتين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates