صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي
آخر تحديث 05:45:06 بتوقيت أبوظبي

أكَّد عدم تلقِّيه أيَّة رسائل من أيَّة جهة لتدعيمه في الانتخابات الرِّئاسيَّة

صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي

جانب من مسيرة مؤيدة للمشير عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد مؤسِّس التيَّار الشَّعبي والمرشَّح المحتمل لرئاسة الجمهوريَّة حمدين صباحي أن "المشير عبد الفتَّاح السِّيسي بطل وطني مصري من قلب مؤسَّسة عظيمة وهي الجيش المصري، ولابد من أن نلتف حولها ونقوِّيها لتأدية مهامها، والدِّفاع عنها ضد المخاطر التي تواجهها في الخارج والدَّاخل". وأوضح صباحي أن "القوات المسلحة لابد من أن تكون بعيدة عن أي نزاع أو خلاف تفرضه أية ضرورات عملية حزبية وسياسية أو تنافس انتخابي"، مؤكدا أن "الجيش المصري هو الحامي لا الحاكم والحرس، وعليه ألا يتدخل في أي عمل حزبي أو سياسي". وأضاف أن "المشير السيسي لابد من أن يحافظ على مكانته ومكانه الحالي في وزارة الدفاع، ولكنه إذا قرر الترشح في الانتخابات فهو يرحب به في هذه المنافسة الديمقراطية، والشعب هو الذي يقرر اختيار الشخص الذي يعبر عن أحلامه ويحقق أهداف ثورته"، لافتا إلى أنه "لا يريد الدخول في خلاف مع أي شخص، ولكنه يريد تحقيق أهداف الثورة".
وأشار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إلى أنه "لا توجد رسائل أرسلت له من أية جهة من الجهات لتدعيمه في الانتخابات"، مؤكدا أنه "ليس في حاجة إلى هذا الدعم من أحد ولا يحتاج إليه، ولكنه يتلقى الرسائل من المواطنين فقط ويريد أن يحقق جميع مطالبهم وطموحاتهم".   وقال: إن الرئيس الراحل أنور السادات رجل ماهر، وسياسي محترف، رغم أنه يختلف معه، مضيفا أن "المشادة التي وقعت بين السادات وأبو الفتوح تسببت في غضبه، ولكنها بحدود، والتعبيرات كانت تليق برئيس الجمهورية".
وقال صباحي: إنه سيفوز بالانتخابات الرئاسة المقبلة، وأنه يعبر عن حلم عظيم لشعب لبناء دولة تليق به وبناء دولة مدنية ديمقراطية يحقق فيها العدالة الاجتماعية وتحقيق مطالب الثورة.
وأضاف صباحي، خلال حواره على قناة "المحور"، أن "ما جرى في مصر يومي 18 و19 كانون الثاني/ يناير هي انتفاضية شعبية بمعني الكلمة، وهي كانت بروفة لـ 25 يناير"، مشيرًا إلى أنه "يتشرف بمشاركته في ثورة 25 كانون الثاني، لأنها تعتبر ثورة عظيمة، وستوضع في مقامها الحقيقي". وأشار إلى أن "25 يناير و30 يونيو ثورات شعبية بمعني الكلمة، وشاركت فيها كتلة تاريخية مشكلة من آراء متنوعة ومتعددة، ولكنها موحدة في ميدان التحرير"، مؤكدًا أن "القوات المسلحة انحازت إلى إرادة الشعب المصري في الثورتين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي صباحي يعتبر السِّيسي بطلا وطنيَّا ويطالب الجيش بالابتعاد عن أي نزاع سياسي



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates