السِّيسي يُكرِّم عدد من أُسر الشُّهداء ومصابي العمليَّات الحربيَّة في الاحتفال بيوم الشَّهيد
آخر تحديث 22:02:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الاحتلال يهدم منزلا قيد الانشاء جنوب طوباس رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة
أخر الأخبار

أكَّد أنَّ دماءهم كتبتْ تاريخ مصر ووضعتْ الأساس لبناء الدَّولة الحديثة

السِّيسي يُكرِّم عدد من أُسر الشُّهداء ومصابي العمليَّات الحربيَّة في الاحتفال بيوم الشَّهيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السِّيسي يُكرِّم عدد من أُسر الشُّهداء ومصابي العمليَّات الحربيَّة في الاحتفال بيوم الشَّهيد

السِّيسي يُكرِّم عدد من أُسر الشُّهداء ومصابي العمليَّات الحربيَّة
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي قدَّم نائب رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، المشير عبدالفتاح السيسي، "التحية إلى أرواح الشهداء، الذين قدموا أرواحهم ودمائهم من أجل حرية الوطن"، مؤكدًا أن "دماء الشهداء هي التي كتبت تاريخ مصر، ووضعت الأساس لبناء مصر الحديثة، ودعم قدرتها على مواجهة التحديات، بفضل التلاحم بين الشعب وقواته المسلحة".
وأشار السيسي، إلى أن "الاحتفال بيوم الشهيد يعد تكريمًا للمبادئ السامية، والقيم النبيلة، التى ترتكز عليها العسكرية المصرية، والذي يتواكب هذا العام مع جهود القوات المسلحة والشرطة في تجفيف منابع الإرهاب، والتصدي إلى أعداء الوطن؛ لتضيف تلك الجهود شهداء جُدد إلى قائمة شهداء مصر العظام".
وأشاد وزير الدفاع، بـ"رجال القوات المسلحة الذين يثبتون كل يوم أنهم جيش وطني شريف، وجدير بثقة شعبه العظيم، بما يقدمه من عطاء وتضحيات من جيل إلى جيل"، مؤكداً أن "مصر وقواتها المسلحة لن تنسى كل من قدم دمه وجهده في سبيل الحفاظ على الوطن واستقراره".
جاء ذلك خلال حضور المشير عبدالفتاح السيسي، وقائع الندوة التثقيفية العاشرة التي نظَّمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، والتي تأتى في إطار احتفالات مصر وقواتها المسلحة بيوم الشهيد، والمحارب القديم، والذي يواكب ذكرى استشهاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الراحل، الفريق عبدالمنعم رياض، الذي قدم روحه فداء لمصر في التاسع من آذار/مارس من العام 1969، مع بداية حرب الاستنزاف.
وبدأت وقائع الندوة بعرض فيلم تسجيلي، تناول نماذج لبطولات وتضحيات أبناء مصر الذين سطروا بحروف من نور قصص البطولة والاستشهاد عبر الحروب التي خاضتها مصر دفاعًا عن الوطن وكرامة شعبة العظيم من جيل إلى جيل.
واشتملت الندوة محاضرة بعنوان "منزلة الشهيد عندالله"، تحدث فيها وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، عن الفضل والمنزلة التي أختصها المولى عزوجل بالشهيد، والتي تعد أعظم منزلة وأعلاها عند الله، لما قدمه من بطولة وتضحية من أجل إعلاء كلمة الحق، والدفاع عن الوطن، وصون أمنه واستقراره.
واستعرض مدير "جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب"، اللواء أ.ح.نبيل الخميسي، "جهود القوات المسلحة في تقديم أوجه الرعاية لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من خلال الأنشطة والخدمات الصحية والاجتماعية والترفيهية التي تقدمها الجمعية، وأفرعها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، تقديرًا لما قدموه لمصر من تضحيات وبطولات".
وشهدت الندوة، تقديم لمسة وفاء لشهداء مصر والقوات المسلحة، الذين لبُّوا نداء الواجب، وقدموا أرواحهم دفاعًا عن مصر وشعبها، حيث قدم الشاعر يس خضر فقرة شعرية تضمنت أنشودة بعنوان "رسالة من أم الشهيد"، كما قدم المطرب ماهر محمود، فقرة غنائية، ألهبت مشاعر الحاضرين، بعنوان "في الجنة يا شهيد".
وقام المشير عبدالفتاح السيسي، بتكريم عدد من قدامى قادة القوات المسلحة، وعدد من أسر الشهداء، ومصابي العمليات الحربية، كما قام بتكريم عدد من الأمهات المثاليات لجمعية المحاربين القدماء.
وحضر الندوة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق، صدقي صبحي، وقادة الأفرع الرئيسة، وعدد من كبار قادة وضباط، وضباط صف، وجنود القوات المسلحة، وعدد من قدامى المحاربين، ومصابي العمليات الحربية، وعدد من أسر الشهداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يُكرِّم عدد من أُسر الشُّهداء ومصابي العمليَّات الحربيَّة في الاحتفال بيوم الشَّهيد السِّيسي يُكرِّم عدد من أُسر الشُّهداء ومصابي العمليَّات الحربيَّة في الاحتفال بيوم الشَّهيد



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 02:25 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بواتينج يغيب عن كلاسيكو ألمانيا في البوندزليجا

GMT 03:19 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إيكاردي يؤكد أبذل قصارى جهدي للبقاء مع باريس سان جيرمان

GMT 05:17 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يتعادل مع جيماريش البرتغالي 1-1 في الدوري الأوروبي

GMT 02:55 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تهدد مشاركة سانشو مع دورتموند أمام بايرن ميونخ

GMT 02:54 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تهدد مشاركة سانشو مع دورتموند أمام بايرن ميونخ

GMT 03:25 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بعد واقعة رمي القميص الجانرز يستقر على بيع شاكا

GMT 05:44 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

محرز أساسيا وأجويرو بديلا في تشكيل السيتي أمام أتالانتا

GMT 05:36 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عودة كين في التشكيل الرسمي لتوتنهام أمام النجم الأحمر

GMT 05:23 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيل هجومي من سان جيرمان أمام كلوب بروج
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates