اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب
آخر تحديث 17:29:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" تعدم جنديين من الحكومة في الرِّقة وقصف على حلب ودير الزُّور

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص
دمشق - جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة ريف دمشق، أن "اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الحكومية ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة على أطراف بلدة الميلحة، من جهة مبنى إدارة الدفاع الجوي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما تعرضت مناطق في مدينة زملكا، وأطراف مدينة عربين إلى قصف من قِبل القوات الحكومية،كما جدَّدت القوات الحكومية قصفها على مناطق في مخيم خان الشيح ومزارعه، وأوقفت القوات الحكومية 4 شبان على حاجز مدينة القطيفة من حافلة تقل ركاب على طريق "النبك-دمشق"، واقتادتهم إلى جهة مجهولة، كما استشهد رجل من بلدة مضايا، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، واستشهد مقاتل من "الكتائب المقاتلة" خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، في الغوطة الشرقية، كذلك تتعرض مناطق في حي القاعة إلى قصف من القوات الحكومية، دون معلومات عن ضحايا، بينما تشهد أطراف مدينة دوما من جهة حرستا، إطلاق نار مجهول المصدر، دون معلومات عن سبب وظروف إطلاق النار، كما تتعرض مناطق في بلدة مديرا إلى قصف من القوات الحكومية، دون خسائر بشرية.
وفي محافظة دمشق، "قصفت القوات الحكومية المجمع الصناعي في حي القدم، ومناطق في حي جوبر، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، كما شهد حي الشاغور إطلاق نار كثيف، ولم ترد معلومات عن سببه حتى اللحظة، كذلك تتعرض مناطق في حي العسالي إلى قصف من القوات الحكومية، وإطلاق نار بالرشاشات الثقيلة، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما شهدت منطقة الصالحية انتشارًا للقوات الحكومية وسط تفتيش دقيق للمواطنين".
وفي محافظة حلب، "تعرضت مناطق في حي الصاخور إلى قصف من قِبل القوات الحكومية مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة إدلب، "استشهد شاب يعمل مسعفًا ميدانيًّا جراء قصف القوات الحكومية لأطراف بلدة البحارية، في منطقة المرج في ريف دمشق، كما استشهد رجل من بلدة سراقب، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، بينما سقطت قذائف عدة على مناطق في بلدة بنّش، دون خسائر بشرية".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، في محيط سجن درعا المركزي (غرز)، ومنطقة الصوامع على أطراف مدينة درعا، ترافق مع قصف "الكتائب الإسلامية" المقاتلة على تمركزات القوات الحكومية في المنطقة مما أدى إلى إعطاب دبابة للقوات الحكومية، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوفها".
وفي محافظة حمص، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي جند الشام، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط بلدة الحصن، في ريف حمص الغربي،كما استهدفت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة بقذائف الهاون، مناطق في قرية فلة، التي يقطنها مواطنون من الطائفة العلوية".
وفي محافظة حماه، "استهدفت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، حاجز المغير بقذائف الهاون، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية".
وفي محافظة ديرالزور، "تتعرض مناطق في مدينة دير الزور، إلى قصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما تدور اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "الكتائب المقاتلة" والقوات الحكومية في حي الرشدية في المدينة".
وفي محافظة الرقة، "أعدمت "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، عند دوار الدلة في مدينة الرقة، جنديين من القوات الحكومية، أَسَرتهم خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط "الفرقة 17" قبل أيام، كما وردت معلومات مؤكدة عن إرسال "الدولة الإسلامية" رتل عسكري إلى منطقة صرين في ريف حلب".
وفي محافظة الحسكة، "تستمر الاشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من طرف، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" من طرف آخر، في منطقة مركدة، في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة، مما أسفر عن مقتل مقاتل من "الدولة الإسلامية"، ومقاتلين عدة، من "جبهة النصرة"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب



أكّدت إنها لا تستطيع تصديق كل ما حققته

فيكتوريا بيكهام توضح أسباب نجاح علامتها التجارية

لندن ـ ماريا طبراني
احتفلت مصممة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم منتخب إنكلترا، ديفيد بيكهام، مؤخرًا بالذكرى العاشرة على إطلاق علامتها التجارية في عالم الأزياء والموضة، والتي تحمل اسمها، واختارت المشاركة في أسبوع الموضة في لندن بدلًا من نيويورك للمرة الأولى. وبالنظر إلى مشوارها خلال الـ10 سنوات التي أمضتها في العمل، قالت فيكتوريا بيكهام، إنها لا تستطيع تصديق كل ما حققته خلال عملها في الموضة، موضحة أن مفتاح نجاحها كان عدم الاستراحة من العمل. وفي حديثها إلى مجلة "فوغ استراليا" باعتبارها نجمة غلافها في العدد المقبل في نوفمبر/تشرين الثاني، اعترفت المصممة البالغة من العمر 42 عامًا، أنها تعتبر علامتها التجارية قريبة جدًا من قلبها لدرجة أنها وصفتها بـ"طفلها الخامس". وأضافت فيكتوريا، "أنا أعيش وأتنفس هذه العلامة التجارية سبعة أيام في الأسبوع، لا أذهب أبدًا في عطلة ولا أطفئ هاتفي أو البريد الإلكتروني"، وأضافت، "لقد كنت مغنية وتحولت إلى مصممة أزياء ولم أكن أريد أن

GMT 15:15 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أصول عائلة كيم كارداشيان بعد اختبار الحمض النووي
 صوت الإمارات - تعرف على أصول عائلة  كيم كارداشيان بعد اختبار الحمض النووي

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين
 صوت الإمارات - استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 13:20 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

8 نصائح تجعل ديكورات المنزل أكثر جمالًا في خريف 2018
 صوت الإمارات - 8 نصائح تجعل ديكورات المنزل أكثر جمالًا في خريف 2018

GMT 14:46 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

آل جابر يعلن عن تحرّك إغاثي سعودي إلى المهرة
 صوت الإمارات - آل جابر يعلن عن تحرّك إغاثي سعودي إلى المهرة

GMT 12:20 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تُعاقب مدونة شهيرة تلاعبت بالنشيد الوطني
 صوت الإمارات - الصين تُعاقب مدونة شهيرة تلاعبت بالنشيد الوطني

GMT 19:56 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جاي بيكرين مُحررة الموضة التي أبدعت في اختيار ملابسها
 صوت الإمارات - جاي بيكرين مُحررة الموضة التي أبدعت في اختيار ملابسها

GMT 18:18 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي يكشف أوَّل خطأ ارتكبه في قواعد السلوك اليابانية
 صوت الإمارات - صحافي يكشف أوَّل خطأ ارتكبه في قواعد السلوك اليابانية

GMT 12:35 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصور عثمانية في مدينة موستار البوسنية تُسحر زوارها
 صوت الإمارات - قصور عثمانية في مدينة موستار البوسنية تُسحر زوارها

GMT 22:29 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع تواجه غادة عبد الرازق فى "ضد مجهول"

GMT 04:32 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إصدار المجلد الثانى من كتاب "ذات يوم" للكاتب سعيد الشحات

GMT 07:04 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

نابولي يتلقى صدمة قوية في مواجهته مع فيورنتينا

GMT 04:12 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

خادم الحرمين الشريفين يلتقي ولي عهد أبوظبي

GMT 17:25 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

روزاليا ارتياغا تؤكد تمتّع مصر بالمميزات للسياحة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates