اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب
آخر تحديث 06:59:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" تعدم جنديين من الحكومة في الرِّقة وقصف على حلب ودير الزُّور

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص
دمشق - جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة ريف دمشق، أن "اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الحكومية ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة على أطراف بلدة الميلحة، من جهة مبنى إدارة الدفاع الجوي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما تعرضت مناطق في مدينة زملكا، وأطراف مدينة عربين إلى قصف من قِبل القوات الحكومية،كما جدَّدت القوات الحكومية قصفها على مناطق في مخيم خان الشيح ومزارعه، وأوقفت القوات الحكومية 4 شبان على حاجز مدينة القطيفة من حافلة تقل ركاب على طريق "النبك-دمشق"، واقتادتهم إلى جهة مجهولة، كما استشهد رجل من بلدة مضايا، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، واستشهد مقاتل من "الكتائب المقاتلة" خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، في الغوطة الشرقية، كذلك تتعرض مناطق في حي القاعة إلى قصف من القوات الحكومية، دون معلومات عن ضحايا، بينما تشهد أطراف مدينة دوما من جهة حرستا، إطلاق نار مجهول المصدر، دون معلومات عن سبب وظروف إطلاق النار، كما تتعرض مناطق في بلدة مديرا إلى قصف من القوات الحكومية، دون خسائر بشرية.
وفي محافظة دمشق، "قصفت القوات الحكومية المجمع الصناعي في حي القدم، ومناطق في حي جوبر، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، كما شهد حي الشاغور إطلاق نار كثيف، ولم ترد معلومات عن سببه حتى اللحظة، كذلك تتعرض مناطق في حي العسالي إلى قصف من القوات الحكومية، وإطلاق نار بالرشاشات الثقيلة، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما شهدت منطقة الصالحية انتشارًا للقوات الحكومية وسط تفتيش دقيق للمواطنين".
وفي محافظة حلب، "تعرضت مناطق في حي الصاخور إلى قصف من قِبل القوات الحكومية مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة إدلب، "استشهد شاب يعمل مسعفًا ميدانيًّا جراء قصف القوات الحكومية لأطراف بلدة البحارية، في منطقة المرج في ريف دمشق، كما استشهد رجل من بلدة سراقب، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، بينما سقطت قذائف عدة على مناطق في بلدة بنّش، دون خسائر بشرية".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، في محيط سجن درعا المركزي (غرز)، ومنطقة الصوامع على أطراف مدينة درعا، ترافق مع قصف "الكتائب الإسلامية" المقاتلة على تمركزات القوات الحكومية في المنطقة مما أدى إلى إعطاب دبابة للقوات الحكومية، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوفها".
وفي محافظة حمص، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي جند الشام، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط بلدة الحصن، في ريف حمص الغربي،كما استهدفت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة بقذائف الهاون، مناطق في قرية فلة، التي يقطنها مواطنون من الطائفة العلوية".
وفي محافظة حماه، "استهدفت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، حاجز المغير بقذائف الهاون، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية".
وفي محافظة ديرالزور، "تتعرض مناطق في مدينة دير الزور، إلى قصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما تدور اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "الكتائب المقاتلة" والقوات الحكومية في حي الرشدية في المدينة".
وفي محافظة الرقة، "أعدمت "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، عند دوار الدلة في مدينة الرقة، جنديين من القوات الحكومية، أَسَرتهم خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط "الفرقة 17" قبل أيام، كما وردت معلومات مؤكدة عن إرسال "الدولة الإسلامية" رتل عسكري إلى منطقة صرين في ريف حلب".
وفي محافظة الحسكة، "تستمر الاشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من طرف، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" من طرف آخر، في منطقة مركدة، في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة، مما أسفر عن مقتل مقاتل من "الدولة الإسلامية"، ومقاتلين عدة، من "جبهة النصرة"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates