منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده
آخر تحديث 13:52:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدّد على إدانة القاهرة للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا

منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده

دعم مصر للحوار بين جميع الأطراف السياسية اللبنانية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكد الرئيس الموقّت عدلي منصور موقف مصر المساند للدولة اللبنانية ممثّلةً في مؤسساتها الدستورية، معربًا عن دعم مصر للحوار بين جميع الأطراف السياسية اللبنانية، وعن استعداد مصر للقيام بتوظيف العلاقات المصرية المتوازنة مع كل الأطراف اللبنانية لتحقيق الاستقرار في الداخل اللبناني، كما أشار إلى ترحيب مصر باستمرار التعاون البنّاء بين البلدين في مختلف المجالات والوصول بها إلى آفاق أرحب، ومستوى أكثر تميزًا، ولا سيّما اهتمامنا برفع مستوى المعاملات التجارية والاقتصادية الثنائية، وفتح كل مجالات التعاون الاستثماري والمشروعات المشتركة بين الجانبين، وشّدد على إدانة مصر للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا.
وجاء ذلك خلال استقبال الرئيس الموقت، اليوم الإثنين، في مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، وزير خارجية الجمهورية اللبنانية، جبران باسيل، وذلك في حضور وزير الخارجية نبيل فهمي، وسفير الجمهورية اللبنانية في القاهرة السفير د.خالد زيادة.
واستهل المبعوث الرئاسي اللقاء بنقل تحيات وتقدير الرئيس اللبناني ميشيل سليمان للرئيس الموقت منصور، ولمصر، دولة وشعبًا، مشيدًا بالدور المصري في مكافحة الإرهاب، ومواجهة الفكر المتطرف، حيث أكّد أن مصر لا تتحمل عبء مكافحة الإرهاب دفاعًا عن ذاتها فقط، وإنما هي تجنب المنطقة بأسرها تبعاته المدمرة.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير إيهاب بدوي، بأن منصور طلب نقل تحياته وتقديره إلى الرئيس اللبناني، كما قدم التهنئة لوزير الخارجية اللبناني لمناسبة توليه منصبه الجديد، معربًا عن تمنياته للحكومة اللبنانية بالتوفيق في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان والمنطقة بشكل عام، وعن تطلع مصر لتجاوز الأطراف اللبنانية الأسباب التي تحول دون التوافق على بيان الحكومة حتى الآن، للحصول على ثقة البرلمان، وشّدد على إدانة مصر للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا.
وتطرّق اللقاء إلى الوضع الداخلي في لبنان، لا سيما مع قرب انتهاء ولاية الرئيس الحالي في 25 أيار/ مايو المقبل، فضلاً عن تأثر الشأن اللبناني بالأزمة السورية، حيث نوّه منصور إلى أهمية العمل على تجنيب لبنان مخاطر هذه الأزمة والابتعاد به عنها، وهو ما أمّن عليه باسيل، مشيرًا إلى أن الواقع اللبناني يتأثر إلى حد بعيد بالأوضاع في سورية سلبًا وإيجابًا وليس فقط لاعتبارات الجوار الجغرافي، وإنما أيضًا بالنظر إلى التعددية الطائفية في لبنان.
وبحسب المتحدث الرئاسي، فقد عاود الرئيس الموقت التأكيد على ثوابت الموقف المصري إزاء سورية، والحرص على التغيير السلمي الذي يحول دون سيطرة قوى الإرهاب على البلاد، ويحافظ على سيادة سورية ووحدة أراضيها في أي تسويات يتم التوصل إليها مستقبلاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده



GMT 13:19 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الميليشيات الحوثية تتلقى ضربات قوية في الساحل الغربي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده



خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد "الهالوين" في سوفولك

أوخيلو تتألّق بثوب وردي يُشبه المايوه وشعر مُستعار

نيويورك - مادلين سعادة
 ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 18:28 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة
 صوت الإمارات - إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates