منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده
آخر تحديث 23:40:25 بتوقيت أبوظبي

شدّد على إدانة القاهرة للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا

منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده

دعم مصر للحوار بين جميع الأطراف السياسية اللبنانية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكد الرئيس الموقّت عدلي منصور موقف مصر المساند للدولة اللبنانية ممثّلةً في مؤسساتها الدستورية، معربًا عن دعم مصر للحوار بين جميع الأطراف السياسية اللبنانية، وعن استعداد مصر للقيام بتوظيف العلاقات المصرية المتوازنة مع كل الأطراف اللبنانية لتحقيق الاستقرار في الداخل اللبناني، كما أشار إلى ترحيب مصر باستمرار التعاون البنّاء بين البلدين في مختلف المجالات والوصول بها إلى آفاق أرحب، ومستوى أكثر تميزًا، ولا سيّما اهتمامنا برفع مستوى المعاملات التجارية والاقتصادية الثنائية، وفتح كل مجالات التعاون الاستثماري والمشروعات المشتركة بين الجانبين، وشّدد على إدانة مصر للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا.
وجاء ذلك خلال استقبال الرئيس الموقت، اليوم الإثنين، في مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، وزير خارجية الجمهورية اللبنانية، جبران باسيل، وذلك في حضور وزير الخارجية نبيل فهمي، وسفير الجمهورية اللبنانية في القاهرة السفير د.خالد زيادة.
واستهل المبعوث الرئاسي اللقاء بنقل تحيات وتقدير الرئيس اللبناني ميشيل سليمان للرئيس الموقت منصور، ولمصر، دولة وشعبًا، مشيدًا بالدور المصري في مكافحة الإرهاب، ومواجهة الفكر المتطرف، حيث أكّد أن مصر لا تتحمل عبء مكافحة الإرهاب دفاعًا عن ذاتها فقط، وإنما هي تجنب المنطقة بأسرها تبعاته المدمرة.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير إيهاب بدوي، بأن منصور طلب نقل تحياته وتقديره إلى الرئيس اللبناني، كما قدم التهنئة لوزير الخارجية اللبناني لمناسبة توليه منصبه الجديد، معربًا عن تمنياته للحكومة اللبنانية بالتوفيق في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان والمنطقة بشكل عام، وعن تطلع مصر لتجاوز الأطراف اللبنانية الأسباب التي تحول دون التوافق على بيان الحكومة حتى الآن، للحصول على ثقة البرلمان، وشّدد على إدانة مصر للتفجيرات وحوادث الاغتيال التي شهدها لبنان أخيرًا.
وتطرّق اللقاء إلى الوضع الداخلي في لبنان، لا سيما مع قرب انتهاء ولاية الرئيس الحالي في 25 أيار/ مايو المقبل، فضلاً عن تأثر الشأن اللبناني بالأزمة السورية، حيث نوّه منصور إلى أهمية العمل على تجنيب لبنان مخاطر هذه الأزمة والابتعاد به عنها، وهو ما أمّن عليه باسيل، مشيرًا إلى أن الواقع اللبناني يتأثر إلى حد بعيد بالأوضاع في سورية سلبًا وإيجابًا وليس فقط لاعتبارات الجوار الجغرافي، وإنما أيضًا بالنظر إلى التعددية الطائفية في لبنان.
وبحسب المتحدث الرئاسي، فقد عاود الرئيس الموقت التأكيد على ثوابت الموقف المصري إزاء سورية، والحرص على التغيير السلمي الذي يحول دون سيطرة قوى الإرهاب على البلاد، ويحافظ على سيادة سورية ووحدة أراضيها في أي تسويات يتم التوصل إليها مستقبلاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده منصور يؤكّد لوزير خارجيّة لبنان استعداد مصر لتوظيف علاقاتها لدعم استقرار بلاده



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates