قوّات داعش تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب
آخر تحديث 19:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قصفت الحكومة السوريّة بالبراميل المتفجرة مناطق في ريف دمشق ودرعا

قوّات "داعش" تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوّات "داعش" تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب

قصف حكومي سوري بالبراميل المتفجرة
دمشق ـ جورج الشامي

سيطر مقاتلو "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، صباح الثلاثاء، على منطقة الشيوخ الفوقاني، وجسر جرابلس، قرب مدينة عين العرب (كوباني) في ريف حلب، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي لواء "جبهة الأكراد"، ومقاتلي الكتائب المعارضة، وماتزال الاشتباكات العنيفة بين الطرفين مستمرة، في محيط المنطقة.
وأكّد المرصد السوري لحقوق الإنسان أنّ قذيفة صاروخية سقطت قرب المعهد الصناعي، في حي وادي الذهب، في حمص، ما أدى إلى أضرار مادية، كما تعرضت مناطق في مدينة الرستن لقصف بقذائف الهاون، من طرف القوات الحكوميّة، وأنباء عن شهداء وسقوط جرحى.
ونفّذ الطيران الحربي، في محافظة ريف دمشق، غارات جوية على مناطق في مزارع ريما، والمنطقة الصناعية، ومنطقة الصالحية، في مدينة يبرود، وتلال العقبة، وجرود بلدة راس المعرة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة، مدعمة بقوات الدفع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة من جهة أخرى، في محيط مدينة يبرود، ما أدى إلى استشهاد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، كما قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مناطق في مدينة داريا، فيما قصفت القوات الحكوميّة مناطق في مخيم خان الشيح، ومناطق في مدينة دوما، واعتقلت عددًا من المواطنين من بلدة المقيلبية.
وفي محافظة دمشق سمع دوي إطلاق نارعند حاجز للقوات الحكوميّة، في مدخل نفق البرامكة، غرب حي الميدان، تبعه اعتقال القوات الحكوميّة لسائق سيارة قرب الحاجز، حسب ناشطين من المنطقة.
وتعرضت، في محافظة درعا، مناطق في حي الأربعين في درعا البلد لقصف من طرف القوات الحكوميّة، كما قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مناطق في بلدة النعيمة، وأطراف بلدة أم المياذن، ومحيط سجن غرز، في محيط مدينة درعا، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في محيط السجن.  
وفي محافظة دير الزور، تعرضت مناطق في محيط مطار دير الزور العسكري لقصف من طرف القوات الحكوميّة، دون أنباء عن خسائر بشرية، فيما قصفت القوات الحكوميّة، فجر الثلاثاء، مناطق في بلدة طيبة الإمام، في محافظة حماة، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا
وقصف الطيران الحربي مناطق في جبل التركمان، في محافظة اللاذقية، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، فيما قصف الطيران المروحي، بالبرامل المتفجرة، أطراف بلدة الهبيط، في محافظة إدلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
وهاجم الطيران المروحي، في محافظة حلب، بالبراميل المتفجرة، مناطق في حي مساكن هنانو، وطريق مخيم حندرات، وأنباء عن شهداء وجرحى، كما وردت معلومات عن استشهاد رجل، وسقوط جرحى، برصاص قناص من القوات الحكوميّة عند معبر كراج الحجز، في حي بستان القصر.
وفي ريف حلب نفّذ الطيران الحربي غارات جوية عدّة على أطراف بلدتي الأتارب وبيانون، وعلى معمل في بلدة حيان، وأنباء عن شهداء وسقوط جرحى في المعمل المستهدف.
واستهدفت الكتائب الإسلامية المعارضة، بقذائف الهاون، اللواء 80، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكوميّة، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، في اشتباكات مع القوات الحكوميّة في مدينة حلب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوّات داعش تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب قوّات داعش تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا

GMT 14:47 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أستاذ علم نفس يكشف علامات خيانة الرجل للمرأة

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 21:15 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مذكرات ميشيل أوباما تتصدر للأسبوع الـ13
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates