الجيش الثاني ضبط 44 بندقية وأحبط محاولة هجرة غير شرعيّة ودمّر 13 نفقًا
آخر تحديث 14:47:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
سعد الحريري يتفقد مسجد محمد الأمين الذي تعرض لأضرار من جراء انفجار بيروت روؤل نعمة يقول إن هناك حاجة لمخزون آمن من القمح يكفي ثلاثة أشهر على الأقل في أي وقت وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن هناك احتياطيات من الحبوب تكفي لأقل من شهر وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة الإثنين المقبل بطلب من المجموعة العربية لمناقشة تداعيات انفجار بيروت وتأثيره على قوات حفظ السلام الأممية العاملة في لبنان وزير الاقتصاد اللبناني يؤكد أن صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا بدء الجلسة الطارئة للحكومة اللبنانية في القصر الرئاسي في بعبدا لبحث تداعيات انفجار بيروت وزارة الطوارئ الروسية ترسل 5 طائرات إلى بيروت للمساعدة في إزالة آثار انفجار المرفأ العاهل الأردني يوجه بتجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى لبنان وزير الخارجية القبرصي يوضح أن أضرار بالغة لحقت بسفارتنا في بيروت من جراء الانفجار
أخر الأخبار

أكّد قتل 7 تكفيريّين واعتقال ثلاثة آخرين في شمال سيناء وحرق 33 عشة

الجيش الثاني ضبط 44 بندقية وأحبط محاولة هجرة غير شرعيّة ودمّر 13 نفقًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش الثاني ضبط 44 بندقية وأحبط محاولة هجرة غير شرعيّة ودمّر 13 نفقًا

قوات حرس الحدود أحبطت محاولات للهجرة غير الشرعية
القاهرة ـ أكرم علي/محمد الدوي

أعلن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي عن أنّ قوات حرس الحدود ضبطت 44 بندقية عند الحدود مع ليبيا، و4 طن لنبات "البانجو" المخدر، كما دمّرت 13 نفقًا في شمال سيناء، وأحبطت محاولات للهجرة غير الشرعية، وتنقيب عن الذهب. وأكّد المتحدث، في بيان صحافي، الأربعاء، أنّ "قوات حرس الحدود، في نطاق الجيش الثاني الميداني، بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تمكّنت من توجيه ضربة جديدة للمهربين، حيث تمّ تدمير 13 نفقًا في مدينة رفح، ليصل إجمالي ما تم تدميره حتى الآن إلى 1370، كما تمّ اعتقال المدعو ماهر أحمد العبد، أردني الجنسية، أثناء محاولته التسلل إلى الأراضي المصرية، عبر أحد الأنفاق".
وفي المناطق شمال مدينة رأس غارب، جهة نقطة تفتيش حرس حدود نفق الشهيد أحمد حمدي، في نطاق الجيش الثالث الميداني، تمّ ضبط عدد 48 جوال، داخلهم عدد 1320 لفافة لنبات "البانجو" المخدر، بإجمالي وزن 4 طن، كما تمّ ضبط العربة ¾ نقل، ولفافة لنبات "البانجو" المخدر، وزنت 198 كيلو غرامًا، مخبأين داخل مخزن سري أسفل صندوق العربة.
وفي منطقة السلّوم، في نطاق المنطقة الغربية العسكرية، تمّ ضبط عدد 44 بندقية خرطوش، أثناء تهريبهم من الأراضي الليبية إلى مصر، عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط، كما تمّ ضبط عدد 159 فرد، و135 مصري، 21 سوداني، 3 بنجلاديشيّين، أثناء قيامهم بالتسلل من الأراضي المصرية إلى الأراضي الليبية.
وعلى الحدود المصرية السودانية، في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية، تمّ القبض على 4 أفراد، سودانيّ الجنسية، أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضي المصرية، وفي حيازتهم 2 جهاز كشف عن المعادن، أثناء قيامهم بالبحث والتنقيب عن معدن الذهب.
وتمّ عرض وقائع الضبط كافة على النيابة المختصة، بغية إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وكشف المتحدث العسكري عن قتل 7 أفراد مسلحين أثناء الاشتباكات معهم، في منطقة التنك، غرب قرية المدفونة الشمالية، في إحدى المزارع في شمال سيناء، والقبض على ثلاثة تكفيريين شديدي الخطورة، و33 من المشتبه فيهم، وجاري فحص موقفهم الأمني.
ودمّرت القوات مخزن يعود إلى المدعو أحمد كمال شويتر، وهو أحد عناصر جماعة "أنصار بيت المقدس"، والذي عثر داخله على 25 شكارة بارود، وزنت 1250 كيلو غرامًا، و50 جركن حامض كبريتيك مركز، بإجمالي 1000 لتر، و4 زجاجات من مادة الميثايل سكفوكسيد السامة.
وتمّ ضبط كميات من الذخائر والمتفجرات، وهي قنبلة يدوية دفاعية "F1"، دانة هاون 120 مليمترًا مع الطبة، ودانة مدفع ب. ب. عيار "105"، وبقايا صاروخ، وبالتفتيش الظاهري عليه يحتمل أن يكون بقايا صاروخ "م م م د"، و4 طبة صاروخ غراد، و2 عبوة متفجرة متوسطة الحجم، إضافة إلى حرق عدد 33 عشة، والتي تستخدمها العناصر الإرهابيّة والتكفيريّة كقاعدة إنطلاق، لتنفيذ هجماتها ضد عناصر الجيش والشرطة.
وتمكّنت قوات الجيش الثاني من إلقاء القبض على 61 فرد، في محافظات غرب القناة، ما بين هارب من تنفيذ أحكام، حيازة أسلحة نارية أو بيضاء، وحيازة مخدرات، ومشتبه فيهم، وجاري فحصهم أمنياً، فضلاً عن ضبط 2 لفافة "بانجو"، و20 طن ملابس مهربة، غير خالصة الرسوم الجمركية، وفرد خرطوش، وبندقية آلية، وذخائر متنوعة، وأسلحة بيضاء، 7 عربات أنواع، و4 دراجات بخارية دون لوحات معدنية أو أوراق.

 

الجيش الثاني ضبط 44 بندقية وأحبط محاولة هجرة غير شرعيّة ودمّر 13 نفقًا

 

الجيش الثاني ضبط 44 بندقية وأحبط محاولة هجرة غير شرعيّة ودمّر 13 نفقًا

 

الجيش الثاني ضبط 44 بندقية وأحبط محاولة هجرة غير شرعيّة ودمّر 13 نفقًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الثاني ضبط 44 بندقية وأحبط محاولة هجرة غير شرعيّة ودمّر 13 نفقًا الجيش الثاني ضبط 44 بندقية وأحبط محاولة هجرة غير شرعيّة ودمّر 13 نفقًا



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates