أنصار الإخوان يتظاهرون بأعداد محّدودة في القاهرة والجيزة
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كّفت الشرطة من تواجدها وهيئة الإسعاف نشرت 133 سيارة

أنصار "الإخوان" يتظاهرون بأعداد محّدودة في القاهرة والجيزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنصار "الإخوان" يتظاهرون بأعداد محّدودة في القاهرة والجيزة

تظاهرات انصار الاخوان
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي نظّم ما يسمى بـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية"، المؤيّد لعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، مسيرات تحت شعار "الشارع لنا.. معًا للخلاص"، عقب صلاة الجمعة، في عدد من المناطق القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثّف.  وكثّفت قوّات الأمن من تواجدها في منطقة المهندسين، في الجيزة، حيث تمركزت 4 سيارات أمن مركزي، ومدرعتان، وفرقتيان من قوات الانتشار السريع في شارع جامعة الدول العربية، كما عزّزت تواجدها في شارع السودان، أسفل جسر أرض اللواء، فيما شهد شارع أحمد عرابي، ومحيط منطقة مطار إمبابة غيابًا أمنيًا على خلاف ما حدث في الجمعة الماضية.
وفي القاهرة ساد الهدوء التام في محيط مجلس الوزارء، ووزارة الداخلية، وسط تكثيف أمني لقوات الشرطة، وتشكيلات الأمن المركزي، حيث شهد شارعا القصر العيني، ومجلس الشعب، سيولة مرورية.
وفي منطقة حلوان، خرج أنصار "التحالف" في مسيرات من أمام مسجد التوفيقي، في شارع منصور، قرب محطة مترو أنفاق حلوان، بينما تواجدت قوات الأمن وفض الشغب في محيط قسم حلوان، في شارع "رايل"، تحسبًا لأي أعمال شغب في المنطقة، فيما ساد الهدوء منطقة حلوان بالكامل، في ساعات الصباح الأولى.
ويشهد ميدان عرب المعادي إجرءات أمنية مشدّدة، حيث تتواجد مدرعتان تابعتان للأمن المركزي، وسياراتان حاملتا جنود، وسيارة شرطة، وذلك بالتزامن مع دعوات أنصار جماعة "الإخوان" (الإرهابية قانونًا) إلى تنظيم مسيرات تنطلق من مسجد إمبابي في المعادي.
وفي سياق متصل، دفعت هيئة الإسعاف في محافظة الجيزة بـ133 سيارة إسعاف، الجمعة، تمَّ توزيع 53 منها في أحياء الجيزة، و60 سيارة في مدينة 6 أكتوبر، و20 سيارة في مراكز الصف وأطفيح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار الإخوان يتظاهرون بأعداد محّدودة في القاهرة والجيزة أنصار الإخوان يتظاهرون بأعداد محّدودة في القاهرة والجيزة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates