اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب
آخر تحديث 16:53:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 3 بينهم طفلة قضوا في قصف للقوّات الحكوميّة مدينة بنّش في إدلب

اشتباكات بين الكتائب المقاتلة و"الدّولة الإسلاميّة" في قرية تل جيجان في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات بين الكتائب المقاتلة و"الدّولة الإسلاميّة" في قرية تل جيجان في حلب

اشتباكات بين الكتائب المقاتلة و"الدّولة الإسلاميّة
دمشق  ـ جورج الشامي

دمشق  ـ جورج الشامي أعلن المرصد السّوري لحقوق الإنسان تعرّض مناطق في بلدة معارة الأرتيق في محافظة حلب لقصف عنيف من القوّات الحكوميّة، ولا معلومات عن خسائر بشريّة إلى الآن، كما قتل قيادي في الدّولة الإسلاميّة في العراق والشام في كمين للكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة في ريف مدينة الباب، كذلك دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة من طرف والدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف آخر في قرية تل جيجان، ومعلومات عن سيطرة الدولة الإسلامية على القرية، ومعلومات مؤكدة عن سقوط خسائر بشرية من الطرفين.
 وفي محافظة إدلب قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن عدد القتلى ارتفع إلى 3 بينهم طفلة قضوا في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة بنّش، كما تتعرض قرية عين لاروز لقصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية على أتوستراد أريحا، اللاذقية، وقتل رجل من مدينة كفرنبل تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، كما قتل رجل جراء غارة للطيران الحربي على مناطق في بلدة احسم.
وفي محافظة حمص قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قذيفة هاون سقطت على منطقة في الحي الجديد في الوعر في مدينة حمص، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما قصفت القوات الحكومية قرية زميمير بالقرب من بلدة غرناطة، دون معلومات عن خسائر بشرية.
وفي محافظة ريف دمشق أكد المرصد السوري مقتل عنصر من حزب الله اللبناني خلال اشتباكات مع جبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتائب الإسلامية المقاتلة على أطراف مدينة يبرود ومحيطها.
وفي محافظة حماه قال المرصد السوري إن القوات الحكومية قصفت مناطق في بلدة عقرب، ما أدى لأضرار في ممتلكات مواطنين، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني بالقرب من عقرب.
وفي محافظة دمشق أشار المرصد السوري إلى ورود معلومات عن اعتقال القوات الحكومية لثلاثة شبان في منطقة مساكن برزة مسبق الصنع، واقتيادهم إلى جهة مجهولة، بينما نفذت القوات الحكومية في المنطقة ذاتها، حملة مداهمات لمنازل مواطنين بعد ظهر السبت، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في حي جوبر بقذائف الهاون والمدفعية، ما أدى لاندلاع النيران في ممتلكات مواطنين، كذلك قتل 5 أشخاص من الكتائب المقاتلة أحدهم فتى جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة عين ترما.
وفي محافظة القنيطرة قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن معلومات وردت عن اعتقال القوات الحكومية لعدد من المواطنين في بلدة نبع الصخر، واقتيادهم إلى جهة مجهولة، كذلك تتعرض مناطق في بلدتي بريقة وبئر العجم لإطلاق نار بالرشاشات الثقيلة وقصف من القوات الحكومية، دون خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates