اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تنعقد صباح الأحد لإعلان مواعيد الانتخابات
آخر تحديث 21:00:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فتح باب الترشّح 3 أسابيع و24 ساعة للتظلمات و48 ساعة للبتّ فيها

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تنعقد صباح الأحد لإعلان مواعيد الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تنعقد صباح الأحد لإعلان مواعيد الانتخابات

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي تَعِقد اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية اجتماعًا مهمًا، صباح اليوم الأحد، لإعلان مواعيد فتح باب الترشح والمواعيد الكاملة للانتخابات حتى إعلان النتيجة، كما تصدر قرار دعوة الناخبين إلى الانتخابات ليتم إغلاق تحديد قاعدة بيانات الناخبين، وأكّدت مصادر قضائية أن موعد الاجتماع سيتحدد بعد انتهاء المجالس الطبية المتخصصة من اختيار لجان الكشف على المرشحين، واختيار الأطباء في التخصصات الطبية المطلوبة، وبذلك سيتم فتح باب الترشح خلال أيام، على أن تُجرى الانتخابات بعدها بشهرين، في النصف الثاني من أيار/ مايو المقبل، ويتم إعلان النتيجة بعد انتهاء الانتخابات بـ 5 أيام، ومن المتوقع أن يتقدم المشير عبدالفتاح السيسي باستقالته من منصبه خلال أيام حتى يتمكن من قيد اسمه في كشوف الناخبين، قبل صدور قرار دعوة الناخبين وإغلاق باب القيد.
وصرّح النائب الأول لرئيس المحكمة الدستورية العليا وعضو لجنة الانتخابات الرئاسية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق أن لجنة الانتخابات الرئاسية تعتمد، اليوم الأحد، الإجراءات المنظمة للانتخابات المقبلة، وتحرص اللجنة على أن تتوافق تلك الإجراءات مع مواد الدستور وقانون الانتخابات الرئاسية.
وأشار إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعها برئاسة المستشار أنور العاصي تعتمد خلاله اللجنة اللائحة التنفيذية المنظمة لعمل اللجنة.
وأكّد في تصريحات صحافية أن اللجنة تسعى لضغط الفترة الزمنية ما بين فتح باب الترشح وإعلان النتيجة إلى 60 يومًا بدلاً من 75 يومًا كما كان متبعًا في الانتخابات الرئاسية الماضية.
وعن أهم الإجراءات المنظمة للانتخابات التي ستعتمدها اللجنة أعلن أن فتح باب الترشح يستمر 3 أسابيع، تليها 24 ساعة للتظلم من قبول أو رفض أوراق المرشحين، ثم 48 ساعة للبت في تلك التظلمات، وإعلان القائمة النهائية للمرشحين خلال ساعة، ونشرها في جريدتين يوميتين واسعتي الانتشار.
وأوضح أنه سيتم فتح التظلم من القائمة خلال 24 ساعة من نشرها، والفصل في التظلمات خلال 48 ساعة، كما تتضمن الإجراءات تحديد فترة الدعاية بحوالي 3 أسابيع، والحد الأقصى للإنفاق 25 مليون جنيه، وتتوقف الحملة قبل 48 ساعة من بدء الانتخابات والتي ستجري على يومين متتاليين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تنعقد صباح الأحد لإعلان مواعيد الانتخابات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تنعقد صباح الأحد لإعلان مواعيد الانتخابات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تنعقد صباح الأحد لإعلان مواعيد الانتخابات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تنعقد صباح الأحد لإعلان مواعيد الانتخابات



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates