أمن الجيزّة يستهدف الخارجين عن القانون وحائزي الأسّلحة والمواد المخدّرة
آخر تحديث 08:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمكّنت من ضبط "آر. بي. جي." و333 هاربًا من السجون وتنفيذ الأحكام

أمن الجيزّة يستهدف الخارجين عن القانون وحائزي الأسّلحة والمواد المخدّرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمن الجيزّة يستهدف الخارجين عن القانون وحائزي الأسّلحة والمواد المخدّرة

حملة أمنية مكبرة
القاهرة ـ أحمد عبدالصبور

شنّت مديرية أمن الجيزة حملات أمنية مكبرة، استهدفت الخارجين عن القانون وحائزي السلاح، والمواد المخدرة، والهاربين من السجون، والمطلوبين في قضايا جنائية، حيث أسفرت الحملات الأمنية، التي أشرف عليها اللواء كمال الدالي، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، منها ضبط "آر. بي. جي." و333 هاربًا، و110 مخالفات مروريّة.
وأوضحت المديرية، في بيان لها، أنه في مجال ضبط الأسلحة النارية، تمّ ضبط ورشة تصنيع أسلحة نارية، وقضيتي إتجار في الأسلحة النارية، ضبط فيها 5 قطع سلاح، وبندقية آلية عيار 7.62×39، و4 فرد خرطوش محلي الصنع، مختلف الأعيرة، و17 طلقة مختلفة الأعيرة.
وفي مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية والذخيرة دون ترخيص، تمّ ضبط 6 قطع سلاح ناري، و"آر بي جي"، وطبنجة عيار 9 مليمتر، و4 فرد خرطوش محلي الصنع، مختلف الأعيرة، و15 طلقة، و3 دانة "أر بي جي".
ونجحت الحملات في مجال ضبط قضايا إحراز المواد المخدرة في ضبط 42 قضية إحراز مواد مخدرة، منها 32 قضية إتجار، و10 قضايا تعاط، وفي مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة البيضاء، تمّ ضبط 30 قضية إحراز سلاح أبيض، ما بين سيوف وسكاكين وآلات حادة، وفي مجال ضبط المتهمين المطلوبين في قضايا اعتقلت 6 متهمين، مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا مخدرات، ومشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية، والقبض على 3 متهمين، مطلوب ضبطهم وإحضارهم، في دائرة مركز شرطة أطفيح، في قضية اقتحام مركز أطفيح، وإضرام النيران فيه وسرقة محتوياته.
وفي مجال ضبط الهاربين من حجوزات الأقسام، والمراكز، تم اعتقال متهم هارب من حجز مركز أطفيح، في قضية سرقة بالإكراه، كما تمّ القبض على 10 متهمين هاربين من المراقبة، وأحكام جنائية، فضلاً عن استعادة 3 سيارات مسروقة، وتحرير 3 قضايا تموينية، وضبط 333 حكمًا قضائيًا.
وتمَّ القبض على 7 مسجلين "شقي"، و11 من النوعيات الخطرة، وفحص 6 شقق مفروشة، وضبط 3 دراجات بخارية، وتحرير 110 مخالفات مرورية متنوعة، و154 قضية مرافق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الجيزّة يستهدف الخارجين عن القانون وحائزي الأسّلحة والمواد المخدّرة أمن الجيزّة يستهدف الخارجين عن القانون وحائزي الأسّلحة والمواد المخدّرة



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates