اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة
آخر تحديث 11:51:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتلى وجرحى في هجومين على قوّات الأمن في الأنبار والموصل

اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة

تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة
بغداد-نجلاء الطائي

كشف مجلس محافظة بابل، الأحد، اعتقال 6 من العناصر المسؤولة عن تفجيرات الحلة الأخيرة وسيطرة الآثار، وبيّن أن عمليّة الاعتقال تمّت في "مناطق متفرّقة قريبة" من المحافظة، وسقط ستة من عناصر الجيش والشّرطة بينهم ضابط بين قتيل وجريح في تفجير انتحاريّ بسيّارة مفخّخة استهدفت رتلاً مشتركا للقوّات الأمنيّة جنوب الموصل، بينما قتل قصّاب طعناً بالسّكين بعد اقتحام مسلّحين مجهولين دكّانه شرق الموصل، فيما سقط عدد من الجنود بين قتيل وجريح في حصيلة لم تعرف بعد في انفجار سيّارة مفخّخة استهدفت نقطتهم غرب الرمادي.
وقال رئيس اللجنة الأمنية لوسط وجنوب بابل في المجلس فلاح عبد الكريم الراضي في حديث صحافي، إن "فرقة من مديرية تحقيقات واستخبارات بابل تمكّنت من خلال تنفيذها عمليات أمنية في بعض المناطق من القبض على ستة عناصر من تنظيم القاعدة متورطة في تفجيرات سيطرة آثار بابل الأحد الماضي وتفجيرات الحلة الأخيرة قبل أسبوعين".
وأضاف الراضي أن "عملية القبض تمّت في مناطق متفرقة منها عامرية الفلوجة واليوسيفية وجرف الصخر وأماكن أخرى قريبة من المحافظة".
وأكد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، إن "سيارة مفخّخة يقودها انتحاري، انفجرت مساء السبت، مستهدفة رتلا مشتركا للجيش والشرطة في ناحية حمام العليل (25 كم جنوب الموصل)، مما أدى إلى مقتل ضابط برتبة ملازم في الجيش العراقي وإصابة ثلاثة جنود وشرطيين بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر في حادث آخر، واقتحم مسلحون مجهولون، مساء السبت، دكان قصاب في حي القاهرة شرقي الموصل، وطعنوا صاحب المحل بالسكين مرات عدة في مناطق متفرقة من جسمه، مما أدى إلى مقتله في الحال.
وتابع المصدر، وأطلق مسلحون مجهولون ، مساء السبت، النار من أسلحة كاتمة تجاه شرطيين من النجدة في منطقة البورصة غربي الموصل، ما أدى إلى مقتلهما في الحال.
وفي الأنبار ،أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الأحد، انفجرت سيارة مفخخة يقودها انتحاري، مساء السبت، مستهدفة نقطة تفتيش تابعة للجيش منطقة خمسة كيلو غرب الرمادي، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى لم يعرف عددهم بعد.
وفي محافظة ديالي، أكد مصدر أمني أن "قوة أمنية عثرت، مساء السبت، على جثث ثلاثة رجال مجهولة الهوية في أعمار مختلفة، عليها آثار طلقات نارية في أنحاء مختلفة من الجسم ومرمية في نهر ديالي قرب مقبرة الشريف (5 كم شمال شرق بعقوبة)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates