اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتلى وجرحى في هجومين على قوّات الأمن في الأنبار والموصل

اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة

تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة
بغداد-نجلاء الطائي

كشف مجلس محافظة بابل، الأحد، اعتقال 6 من العناصر المسؤولة عن تفجيرات الحلة الأخيرة وسيطرة الآثار، وبيّن أن عمليّة الاعتقال تمّت في "مناطق متفرّقة قريبة" من المحافظة، وسقط ستة من عناصر الجيش والشّرطة بينهم ضابط بين قتيل وجريح في تفجير انتحاريّ بسيّارة مفخّخة استهدفت رتلاً مشتركا للقوّات الأمنيّة جنوب الموصل، بينما قتل قصّاب طعناً بالسّكين بعد اقتحام مسلّحين مجهولين دكّانه شرق الموصل، فيما سقط عدد من الجنود بين قتيل وجريح في حصيلة لم تعرف بعد في انفجار سيّارة مفخّخة استهدفت نقطتهم غرب الرمادي.
وقال رئيس اللجنة الأمنية لوسط وجنوب بابل في المجلس فلاح عبد الكريم الراضي في حديث صحافي، إن "فرقة من مديرية تحقيقات واستخبارات بابل تمكّنت من خلال تنفيذها عمليات أمنية في بعض المناطق من القبض على ستة عناصر من تنظيم القاعدة متورطة في تفجيرات سيطرة آثار بابل الأحد الماضي وتفجيرات الحلة الأخيرة قبل أسبوعين".
وأضاف الراضي أن "عملية القبض تمّت في مناطق متفرقة منها عامرية الفلوجة واليوسيفية وجرف الصخر وأماكن أخرى قريبة من المحافظة".
وأكد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، إن "سيارة مفخّخة يقودها انتحاري، انفجرت مساء السبت، مستهدفة رتلا مشتركا للجيش والشرطة في ناحية حمام العليل (25 كم جنوب الموصل)، مما أدى إلى مقتل ضابط برتبة ملازم في الجيش العراقي وإصابة ثلاثة جنود وشرطيين بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر في حادث آخر، واقتحم مسلحون مجهولون، مساء السبت، دكان قصاب في حي القاهرة شرقي الموصل، وطعنوا صاحب المحل بالسكين مرات عدة في مناطق متفرقة من جسمه، مما أدى إلى مقتله في الحال.
وتابع المصدر، وأطلق مسلحون مجهولون ، مساء السبت، النار من أسلحة كاتمة تجاه شرطيين من النجدة في منطقة البورصة غربي الموصل، ما أدى إلى مقتلهما في الحال.
وفي الأنبار ،أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الأحد، انفجرت سيارة مفخخة يقودها انتحاري، مساء السبت، مستهدفة نقطة تفتيش تابعة للجيش منطقة خمسة كيلو غرب الرمادي، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى لم يعرف عددهم بعد.
وفي محافظة ديالي، أكد مصدر أمني أن "قوة أمنية عثرت، مساء السبت، على جثث ثلاثة رجال مجهولة الهوية في أعمار مختلفة، عليها آثار طلقات نارية في أنحاء مختلفة من الجسم ومرمية في نهر ديالي قرب مقبرة الشريف (5 كم شمال شرق بعقوبة)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة اعتقال ستّة من العناصر المسؤولة عن تفجيرات سيطرة الآثار في الحلة



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates