مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب
آخر تحديث 21:04:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير مصر الأسبق في واشنطن يعتبر الزيارة مهمة وحلقة وصل لتقييم الأوضاع ميدانيًا

مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب

تأكيد أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب
القاهرة ـ أكرم علي

أكد مساعد وزير الخارجية المصري لشؤون الأميركيتين محمد فريد منيب لوفد من الكونغرس الأميركي أن المساعدات العسكرية لمصر تدعم جهود القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب في سيناء. جاء ذلك خلال استقبال مُساعد وزير الخارحية لشؤون الأميركتين محمد فريد مُنيب اليوم الاربعاء، وفداً من مكتب المُحاسبة العامة التابع للكونغرس الأميركي والمعنى بمُساندته فى عملية المُراجعة والتقييم والتحقيق مع الحُكومة الفيدرالية، المُساعدات التى قامت الإدارة الأميركية بتقديمها لمصر خلال الفترة من عام 2009 حتى عام 2014.
وبحسب بيان صحافي الأربعاء، قام وزير الخارجية قام بتوصيل عدد من الرسائل السياسية لأعضاء الوفد الخاصة بالموقف المصري من ملف المُساعدات، مؤكداً على أهمية المُساعدات العسكرية لمصر بما يدعم الجُهود التى تبذلها القوات المُسلحة فى حربها ضد الإرهاب فى سيناء، وذلك في إطار حرص وزارة الخارجية على التواصل مع كافة دوائر صناعة القرار الأميركية.
ويعد مكتب المُحاسبة العامة يتبع بشكل مُباشر مجلسي النواب والشيوخ بالكونغرس الأميركي، حيثُ يتم تكليفه من قبل اللجان المُختصة للقيام بمهام تقييمية وتحقيقية حول أداء الحُكومة الفيدرالية، وذلك للتأكد من حُسن إدارتها للموارد المالية التى يقوم الكونغرس بتخصيصها فى إطار الموازنة العامة للبلاد.
ومن جانبه اعتبر سفير مصر في واشنطن الأسبق عبد الرؤوف الريدي أن الزيارة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لشهادات أعضاء تلك اللجنة داخل مجلس النواب حين يقيمون الوضع السياسي في مصر.
وأوضح الريدي الذي يشغل منصب الرئيس الشرفي للمجلس المصري للشؤون الخارجية أيضا، أن زيارات هؤلاء الموظفين تمثل حلقة واصلة هامة في تقييم الوضع داخل المصري داخل الكونغرس، ونقل الصورة الواقعية في البلاد بعيدا عن الرؤى الإعلامية.
وأشار الريدي إلى أن موظفي الكونغرس سيقومون بكتابة تقارير جماعية عن رؤيتهم للأوضاع في مصر بما يساند موقف الأعضاء خلال مناقشة الأوضاع المصرية في جلسات الكونغرس.
وكان وزير الخارجية الأميركي جون كيري أعرب عن أمله في استئناف المساعدات العسكرية المعلقة لمصر خلال شهادته أمام الكونغرس قبل أيام ماضية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates