مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب
آخر تحديث 08:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير مصر الأسبق في واشنطن يعتبر الزيارة مهمة وحلقة وصل لتقييم الأوضاع ميدانيًا

مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب

تأكيد أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب
القاهرة ـ أكرم علي

أكد مساعد وزير الخارجية المصري لشؤون الأميركيتين محمد فريد منيب لوفد من الكونغرس الأميركي أن المساعدات العسكرية لمصر تدعم جهود القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب في سيناء. جاء ذلك خلال استقبال مُساعد وزير الخارحية لشؤون الأميركتين محمد فريد مُنيب اليوم الاربعاء، وفداً من مكتب المُحاسبة العامة التابع للكونغرس الأميركي والمعنى بمُساندته فى عملية المُراجعة والتقييم والتحقيق مع الحُكومة الفيدرالية، المُساعدات التى قامت الإدارة الأميركية بتقديمها لمصر خلال الفترة من عام 2009 حتى عام 2014.
وبحسب بيان صحافي الأربعاء، قام وزير الخارجية قام بتوصيل عدد من الرسائل السياسية لأعضاء الوفد الخاصة بالموقف المصري من ملف المُساعدات، مؤكداً على أهمية المُساعدات العسكرية لمصر بما يدعم الجُهود التى تبذلها القوات المُسلحة فى حربها ضد الإرهاب فى سيناء، وذلك في إطار حرص وزارة الخارجية على التواصل مع كافة دوائر صناعة القرار الأميركية.
ويعد مكتب المُحاسبة العامة يتبع بشكل مُباشر مجلسي النواب والشيوخ بالكونغرس الأميركي، حيثُ يتم تكليفه من قبل اللجان المُختصة للقيام بمهام تقييمية وتحقيقية حول أداء الحُكومة الفيدرالية، وذلك للتأكد من حُسن إدارتها للموارد المالية التى يقوم الكونغرس بتخصيصها فى إطار الموازنة العامة للبلاد.
ومن جانبه اعتبر سفير مصر في واشنطن الأسبق عبد الرؤوف الريدي أن الزيارة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لشهادات أعضاء تلك اللجنة داخل مجلس النواب حين يقيمون الوضع السياسي في مصر.
وأوضح الريدي الذي يشغل منصب الرئيس الشرفي للمجلس المصري للشؤون الخارجية أيضا، أن زيارات هؤلاء الموظفين تمثل حلقة واصلة هامة في تقييم الوضع داخل المصري داخل الكونغرس، ونقل الصورة الواقعية في البلاد بعيدا عن الرؤى الإعلامية.
وأشار الريدي إلى أن موظفي الكونغرس سيقومون بكتابة تقارير جماعية عن رؤيتهم للأوضاع في مصر بما يساند موقف الأعضاء خلال مناقشة الأوضاع المصرية في جلسات الكونغرس.
وكان وزير الخارجية الأميركي جون كيري أعرب عن أمله في استئناف المساعدات العسكرية المعلقة لمصر خلال شهادته أمام الكونغرس قبل أيام ماضية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب مصر تؤكد لوفد من الكونغرس أهمية المساعدات العسكريَّة في دعم الجيش لمحاربة الإرهاب



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates