مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها
آخر تحديث 00:55:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمكّنت الحملات من اعتقال أفراد أخطر خليّة "إرهابيّة" وضبط 5 طن متفجرات

مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها

اعتقال أفراد أخطر خليَّة إرهابيَّة في عزبة شركس في محافظة القليوبية
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكّد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام اللواء سيد شفيق أنَّ هناك مؤامرات دوليّة لاستهداف مصر وجيشها، مشيرًا إلى أنَّ تنظيم "الإخوان" الإرهابي لا يهمّه الوطن، حسب قوله. جاء ذلك خلال لقاء مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، مع 200 ضابط، في إدارات البحث الجنائي ، على مستوى الجمهورية، وذلك عقب انتهاء الفرقة المقرّرة لهم في معهد علوم المباحث والأدلة الجنائية في القطاع.
وأوضح اللّواء شفيق أنَّ "مصر تمرُّ بفترة من التحديات غير المسبوقة، وهو ما يتطلب من رجال الشرطة بذل أقصى التضحيات بالعمل، بغية دحر الإرهاب"، مشدّدًا على أنَّ "الشرطة والقوات المسلحة هما عصب الحياة في البلاد".
وأشار إلى أنَّ "قيام عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي باستهداف سيارات ومنازل الضباط، قصد إرهابهم وإثنائهم عن أداء واجبهم، لن يزيدهم إلا إصرارًا على التصدي لهم، بكل قوة وحزم"، موضحًا أنَّ "الشعب استطاع أن يتغلب على هذه المؤامرات".
وطالب مساعد وزير الداخلية الضباط بـ"تطبيق ما تلقوه في الفرقة، خلال أدائهم عملهم، والاستفادة من البحوث"، مؤكّدًا أنَّ "رجال الشرطة عاقدين العزم على استئصال الإرهاب الأسود في القريب العاجل".
جاء ذلك بعد استهداف خليَّة إرهابيَّة في عزبة شركس، في محافظة القليوبية، والتي وصفها سيد شفيق بأنها "منعت تكوين أخطر خلية إرهابية"، مشيرًا إلى أنَّ "قوات الأمن تحركت، قبل أيام، تجاه عزبة شركس، وقامت بمحاصرة المكان، إلا أن هذه العناصر قامت بإطلاق النار على القوات، ما دفع قوات الأمن إلى الرد، وتم القبض على 7 عناصر، الذين كانوا يسعون لإنشاء أكبر خلية إرهابية تشهدها مصر"، حسب شفيق.
ووبيّن شفيق أن "ضابطين استشهدا خلال محاولتهما إبطال مفعول قنبلتين ناسفتين"، مؤكّدًا أنَّ "القوات تمكّنت من العثور على 5 آلاف طن متفجرات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates