مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها
آخر تحديث 00:15:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمكّنت الحملات من اعتقال أفراد أخطر خليّة "إرهابيّة" وضبط 5 طن متفجرات

مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها

اعتقال أفراد أخطر خليَّة إرهابيَّة في عزبة شركس في محافظة القليوبية
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكّد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام اللواء سيد شفيق أنَّ هناك مؤامرات دوليّة لاستهداف مصر وجيشها، مشيرًا إلى أنَّ تنظيم "الإخوان" الإرهابي لا يهمّه الوطن، حسب قوله. جاء ذلك خلال لقاء مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، مع 200 ضابط، في إدارات البحث الجنائي ، على مستوى الجمهورية، وذلك عقب انتهاء الفرقة المقرّرة لهم في معهد علوم المباحث والأدلة الجنائية في القطاع.
وأوضح اللّواء شفيق أنَّ "مصر تمرُّ بفترة من التحديات غير المسبوقة، وهو ما يتطلب من رجال الشرطة بذل أقصى التضحيات بالعمل، بغية دحر الإرهاب"، مشدّدًا على أنَّ "الشرطة والقوات المسلحة هما عصب الحياة في البلاد".
وأشار إلى أنَّ "قيام عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي باستهداف سيارات ومنازل الضباط، قصد إرهابهم وإثنائهم عن أداء واجبهم، لن يزيدهم إلا إصرارًا على التصدي لهم، بكل قوة وحزم"، موضحًا أنَّ "الشعب استطاع أن يتغلب على هذه المؤامرات".
وطالب مساعد وزير الداخلية الضباط بـ"تطبيق ما تلقوه في الفرقة، خلال أدائهم عملهم، والاستفادة من البحوث"، مؤكّدًا أنَّ "رجال الشرطة عاقدين العزم على استئصال الإرهاب الأسود في القريب العاجل".
جاء ذلك بعد استهداف خليَّة إرهابيَّة في عزبة شركس، في محافظة القليوبية، والتي وصفها سيد شفيق بأنها "منعت تكوين أخطر خلية إرهابية"، مشيرًا إلى أنَّ "قوات الأمن تحركت، قبل أيام، تجاه عزبة شركس، وقامت بمحاصرة المكان، إلا أن هذه العناصر قامت بإطلاق النار على القوات، ما دفع قوات الأمن إلى الرد، وتم القبض على 7 عناصر، الذين كانوا يسعون لإنشاء أكبر خلية إرهابية تشهدها مصر"، حسب شفيق.
ووبيّن شفيق أن "ضابطين استشهدا خلال محاولتهما إبطال مفعول قنبلتين ناسفتين"، مؤكّدًا أنَّ "القوات تمكّنت من العثور على 5 آلاف طن متفجرات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها مساعد وزير الداخليّة يكشف عن وجود مؤامرات دوليّة تريد استهداف مصر وجيشها



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates