نبيل فهمي يلتقي الرَّئيس اللِّبناني ميشيل سليمان لبحث القضايا المشتركة بين البلدين
آخر تحديث 10:12:08 بتوقيت أبوظبي

أكَّد أنَّ مصر مهتمة بدعم الدَّولة اللِّبنانيَّة ومؤسساتها بكل الوسائل المتاحة

نبيل فهمي يلتقي الرَّئيس اللِّبناني ميشيل سليمان لبحث القضايا المشتركة بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نبيل فهمي يلتقي الرَّئيس اللِّبناني ميشيل سليمان لبحث القضايا المشتركة بين البلدين

وزير الخارجية نبيل فهمي والرئيس اللبناني ميشيل سليمان
القاهرة ـ أكرم علي

أكَّد وزير الخارجية المصري، نبيل فهمي، على "اهتمام بلاده بدعم الدولة اللبنانية ومؤسساتها من خلال وسائل التعاون المتاحة كافة"، جاء ذلك خلال لقاء نبيل فهمي الرئيس اللبناني، ميشيل سليمان، الجمعة، حيث استعرضا سويًّا مُجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دفعها في مختلف المجالات. وتناول اللقاء، القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مُقدِّمتها الأزمة السورية، حيث اتفقا على "ضرورة التوصل إلى حل سياسي يُحقِّق التطلعات والطموحات المشروعة للشعب السوري بجميع طوائفه دون استثناء، ويحفظ لسورية وحدتها الإقليمية، كما تم التأكيد خلال اللقاء على أهمية الدور الذي تقوم به مصر في السياق الإقليمي؛ لضمان عودة الاستقرار إلى المنطقة والتصدي لما تواجهه من تحديات تُهدِّد أمن المواطنين، ولاسيما التطرف الفكري والإرهاب".
وشدَّد وزير الخارجية، خلال اللقاء، على "اهتمام مصر البالغ بالتنسيق مع لبنان وجميع الدول العربية لتدعيم العمل العربي المشترك للتعامل مع الصعوبات التي تواجهها الشعوب العربية وضمان تحقيق أهداف وتطلعات المواطن العربي لاسيما في ضوء قرب انعقاد القمة العربية في الكويت خلال الأيام المقبلة".
كما التقي وزير الخارجية نبيل فهمي، نظيره اللبناني، جبران باسيل، وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن "الوزير فهمي أكَّد خلال اللقاء على أن الهدف من الزيارة هو نقل رسالة أخوية ورسالة عروبة من الرئيس المؤقت، عدلي منصور، والشعب المصري، دعمًا للدولة اللبنانية، والشعب اللبناني الشقيق"، مشددًا على "عزم مصر التعاون في المجالات كافة مع الجانب اللبناني بما يعود بالفائدة على الطرفين".
وأوضح المتحدث، أنه "تم التطرق إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها الملف السوري والقضية الفلسطينية، وبعض الموضوعات المتعلقة بأنشطة الأمم المتحدة واللجان والوكالات التابعة لها".
من جانبه، أعرب وزير الخارجية اللبناني، عن "ترحيبه بالوزير فهمي"، مشيرًا إلى "امتنانه للالتقاء به خلال فترة زمنية وجيزة في أعقاب اللقاء الذي تم بينهما، قبيل أعمال الاجتماع الوزاري لمجلس الجامعة العربية في 9 آذار/مارس الجاري"، مؤكدًا على "أهمية تعاون البلدين لمواجهة خطر الإرهاب والتطرف اللذان يُهدِّدان أمن واستقرار المنطقة بأسرها".
وشدَّد باسيل، على "تطلع الشعب اللبناني والشعوب العربية إلى عودة مصر لممارسة دورها الريادي في المنطقة، باعتبارها قبلة الوطن العربي، وصمام الأمان لاستقرار المنطقة".
وأضاف المتحدث، أنه "تم التطرق إلى عدد من الملفات الثنائية ذات الاهتمام المشترك، حيث شدد فهمي على اهتمام مصر بحل المشكلات كافة التي تواجه الجالية المصرية في لبنان، وعلى رأسها تقنيين أوضاع عدد من أبناء الجالية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيل فهمي يلتقي الرَّئيس اللِّبناني ميشيل سليمان لبحث القضايا المشتركة بين البلدين نبيل فهمي يلتقي الرَّئيس اللِّبناني ميشيل سليمان لبحث القضايا المشتركة بين البلدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيل فهمي يلتقي الرَّئيس اللِّبناني ميشيل سليمان لبحث القضايا المشتركة بين البلدين نبيل فهمي يلتقي الرَّئيس اللِّبناني ميشيل سليمان لبحث القضايا المشتركة بين البلدين



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates