شيوخ الأنبار تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة
آخر تحديث 08:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات في "بهرز" وانتحاري يقتل 15 شخصاً من أفراد الأمن في ديالي

شيوخ "الأنبار" تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيوخ "الأنبار" تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة

مجلس محافظة الأنبار
بغداد ـ نجلاء الطائي

أعلن مجلس محافظة الأنبار، السبت، أن هناك تعاوناً كبيراً مع شيوخ العشائر والوجهاء لحل أزمة الرمادي والفلوجة، وبين أن الحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة، اقتحمت مجموعة مسلّحة مسجداً في ناحية بهرز، وأطلقوا تكبيرات عبر مكبرات الصوت، فيما لا زالت القوّات الأمنيّة تشتبك معهم لتحرير المسجد. في الوقت الذي قتل شرطي وأصيب اثنان آخران، وقتل ثلاثة من عناصر تنظيم "داعش" حاولوا مهاجمة إحدى النقاط الأمنية جنوبي بعقوبة، فيما اغتال مسلحون مجهولون أحد شيوخ العشائر قرب منزله جنوب غرب بعقوبة.
بينما قتل 15 عنصرا أمنيّاً بانفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدفت نقطة تفتيش في منطقة أنجانة التابعة لناحية سليمان بيك على بعد 80 كم شمالي بعقوبة.
وأكد رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت في حديث صحافي، أن مجلس الأنبار ومسؤولي الحكومة المحلية يسعون إلى التعاون مع شيوخ العشائر والوجهاء لحل الأزمة في الرمادي والفلوجة وبطرق سلمية، وبين أن الحوارات مستمرة مع حكومة بغداد لوضع حلول ناجعة للمعوقات والمشاكل التي تواجه مسؤولي الأنبار في حل الأزمة، مشيرا إلى أن من ذلك المطالبة بفتح منافذ للرمادي والفلوجة لضمان عودة العوائل النازحة وتعويض المتضررين وتوفير الخدمات التي يحتاجها الأهالي.وتابع كرحوت إن الوضع الأمني في الرمادي جيد وملف الفلوجة لم يحسم بعد.
وأكد مصدر أمني، أن "مجموعة مسلحة اقتحمت جامع ملا روزي في سوق بهرز جنوبي بعقوبة مساء السبت، وقامت بالتكبير عبر مكبرات الصوت، ما دعا القوات الأمنية إلى التحرك نحو السوق والاشتباك مع المسلحين.وأن الاشتباكات ما زالت مستمرة بين الطرفين، من دون معرفة حجم الخسائر.
وأعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل الشمري، السبت، إن خلية مسلحة مرتبطة بتنظيم "داعش" حاولت، مساء اليوم، مهاجمة نقطة أمنية للشرطة وسط ناحية بهرز، مبينا أن "الاشتباك دام لنحو نصف ساعة انتهى بقتل ثلاثة مسلحين، فيما قتل شرطي وأصيب اثنان آخران بجروح متوسطة.
وفي ديالى أيضا، أطلق مسلحون مجهولون النار على أحد شيوخ عشيرة بني زيد يدعى عيدان الزيدي في منطقة العيثة التابعة لناحية بني سعد جنوب غرب بعقوبة.
وأكد أن الهجوم أسفر عن مقتله بالحال ولاذ المسلحون بالفرار.بحسب مصدر أمني، وتابع المصدر، إن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت قرب إحدى النقاط الأمنية في منطقة انجانة اليوم ما خلف ثلاثة قتلى و12 جريحا بينهم إصابات خطرة.
وفي كركوك،أكد مدير شرطة الأقضية والنواحي العميد سرحد قادر إنه تم العثور على جثة شاب يدعى احمد بنيان عبدالله قرب قرية ادغيلة التابعة لناحية الرياض ٣٥ كم جنوب غرب كركوك وعليها آثار إطلاق عيارات نارية.
وتابع إن صاروخا نوع كاتيوشا سقط، مساء السبت، على منزل مدني في حي الواسطي قرب جامع المؤمن جنوبي كركوك، ما أسفر عنه إلحاق أضرار مادية بالمنزل دون إحداث أية إصابات بشرية في المنزل.
وانفجرت عبوة ناسفة مستهدفة دورية تابعة للفرقة 12 عمليات دجلة عند مرورها على الطريق الرئيسي بين كركوك وتكريت قرب ناحية الرشاد ، ولم يسفر عن الانفجار حدوث أية أضرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيوخ الأنبار تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة شيوخ الأنبار تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيوخ الأنبار تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة شيوخ الأنبار تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates