شيوخ الأنبار تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة
آخر تحديث 12:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

اشتباكات في "بهرز" وانتحاري يقتل 15 شخصاً من أفراد الأمن في ديالي

شيوخ "الأنبار" تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيوخ "الأنبار" تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة

مجلس محافظة الأنبار
بغداد ـ نجلاء الطائي

أعلن مجلس محافظة الأنبار، السبت، أن هناك تعاوناً كبيراً مع شيوخ العشائر والوجهاء لحل أزمة الرمادي والفلوجة، وبين أن الحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة، اقتحمت مجموعة مسلّحة مسجداً في ناحية بهرز، وأطلقوا تكبيرات عبر مكبرات الصوت، فيما لا زالت القوّات الأمنيّة تشتبك معهم لتحرير المسجد. في الوقت الذي قتل شرطي وأصيب اثنان آخران، وقتل ثلاثة من عناصر تنظيم "داعش" حاولوا مهاجمة إحدى النقاط الأمنية جنوبي بعقوبة، فيما اغتال مسلحون مجهولون أحد شيوخ العشائر قرب منزله جنوب غرب بعقوبة.
بينما قتل 15 عنصرا أمنيّاً بانفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدفت نقطة تفتيش في منطقة أنجانة التابعة لناحية سليمان بيك على بعد 80 كم شمالي بعقوبة.
وأكد رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت في حديث صحافي، أن مجلس الأنبار ومسؤولي الحكومة المحلية يسعون إلى التعاون مع شيوخ العشائر والوجهاء لحل الأزمة في الرمادي والفلوجة وبطرق سلمية، وبين أن الحوارات مستمرة مع حكومة بغداد لوضع حلول ناجعة للمعوقات والمشاكل التي تواجه مسؤولي الأنبار في حل الأزمة، مشيرا إلى أن من ذلك المطالبة بفتح منافذ للرمادي والفلوجة لضمان عودة العوائل النازحة وتعويض المتضررين وتوفير الخدمات التي يحتاجها الأهالي.وتابع كرحوت إن الوضع الأمني في الرمادي جيد وملف الفلوجة لم يحسم بعد.
وأكد مصدر أمني، أن "مجموعة مسلحة اقتحمت جامع ملا روزي في سوق بهرز جنوبي بعقوبة مساء السبت، وقامت بالتكبير عبر مكبرات الصوت، ما دعا القوات الأمنية إلى التحرك نحو السوق والاشتباك مع المسلحين.وأن الاشتباكات ما زالت مستمرة بين الطرفين، من دون معرفة حجم الخسائر.
وأعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل الشمري، السبت، إن خلية مسلحة مرتبطة بتنظيم "داعش" حاولت، مساء اليوم، مهاجمة نقطة أمنية للشرطة وسط ناحية بهرز، مبينا أن "الاشتباك دام لنحو نصف ساعة انتهى بقتل ثلاثة مسلحين، فيما قتل شرطي وأصيب اثنان آخران بجروح متوسطة.
وفي ديالى أيضا، أطلق مسلحون مجهولون النار على أحد شيوخ عشيرة بني زيد يدعى عيدان الزيدي في منطقة العيثة التابعة لناحية بني سعد جنوب غرب بعقوبة.
وأكد أن الهجوم أسفر عن مقتله بالحال ولاذ المسلحون بالفرار.بحسب مصدر أمني، وتابع المصدر، إن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت قرب إحدى النقاط الأمنية في منطقة انجانة اليوم ما خلف ثلاثة قتلى و12 جريحا بينهم إصابات خطرة.
وفي كركوك،أكد مدير شرطة الأقضية والنواحي العميد سرحد قادر إنه تم العثور على جثة شاب يدعى احمد بنيان عبدالله قرب قرية ادغيلة التابعة لناحية الرياض ٣٥ كم جنوب غرب كركوك وعليها آثار إطلاق عيارات نارية.
وتابع إن صاروخا نوع كاتيوشا سقط، مساء السبت، على منزل مدني في حي الواسطي قرب جامع المؤمن جنوبي كركوك، ما أسفر عنه إلحاق أضرار مادية بالمنزل دون إحداث أية إصابات بشرية في المنزل.
وانفجرت عبوة ناسفة مستهدفة دورية تابعة للفرقة 12 عمليات دجلة عند مرورها على الطريق الرئيسي بين كركوك وتكريت قرب ناحية الرشاد ، ولم يسفر عن الانفجار حدوث أية أضرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيوخ الأنبار تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة شيوخ الأنبار تتعاون لحل الأزمة والحوارات مع الحكومة المركزية مستمرة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates