سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار
آخر تحديث 07:43:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال لقاءاتهم مع وزير الخارجيّة المصريّ أثناء زيارته إلى بيروت

سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار

سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة
القاهرة ـ أكرم علي

طالب سياسيّون لبنانيّون، بدورٍ وتحرّكٍ مصريّ في المنطقة، يُعيد إليها الاستقرار، ويُنظّم العلاقة بين القوى السياسيّة والمجتمعيّة فيها. جاء ذلك خلال لقاءات المسؤولين اللبنانيين مع وزير الخارجيّة المصريّ نبيل فهمي، الذي اختتم زيارته إلى بيروت، الأحد، بعد أن أجرى مقابلات مع عددٍ من القيادات السياسيّة اللبنانيّة، حيث التقى كلاً من الرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل، ورئيس "التيار الوطنيّ الحر" ميشال عون، ورئيس حزب "القوات اللبنانيّة" سمير جعجع، فيما أقام رئيس وزراء لبنان الأسبق فؤاد السنيورة مأدبة غداء على شرف فهمي، تخلّلها محادثات عن لبنان والوضع في المنطقة، وكيفية الخروج من الأزمة الإقليميّة الحالية المرتبطة بالوضع في سوريّة.
وأكّد المُتحدّث الرسميّ باسم وزارة الخارجيّة المصريّة، في بيان صحافي، الأحد، أن الوزير فهمي استمع إلى رؤية السياسيين اللبنانيين للوضع الإقليميّ، حيث أجمعوا على المطالبة بدور وتحرك مصريّ في المنطقة، يُعيد إليها الاستقرار ويُنظّم العلاقة بين القوى السياسيّة والمجتمعيّة فيها، مشيرًا إلى أن الوزير أجرى خلال تواجده في بيروت، اتصالات مع كل من قائد الجيش اللبنانيّ العماد جان قهوجي، لبحث أفاق التعاون بين البلدين في المجال العسكريّ، فيما التقى وزير الصناعة اللبنانيّ حسين الحج، حيث ناقشا العلاقات الثنائيّة بين البلدين، وسُبل تسهيل نفاذ المنتجات المصريّة الصناعيّة إلى السوق اللبنانيّة.
وأفاد المتحدّث، أن وزير الخارجيّة اختتم زيارته إلى بيروت بلقاءات إعلاميّة وصحافيّة، تعرّض فيها لحصيلة لقاءاته واتصالاته في لبنان، مُعتبرًا أن هذه الزيارة تعكس عودة اهتمام مصر بالوضع في المنطقة التي تؤثر في المصالح المصريّة، وتتأثر بسياسة مصر الإقليميّة، كما التقى فهمي خلال زيارته الرئيس اللبنانيّ ميشال سليمان، ورئيس الوزراء الجديد تمام سلام، ونظيره اللبنانيّ جبران باسيل، فضلاً عن عددٍ من المسؤولين الآخرين، للبحث في العلاقات بين البلدين والقضايا الإقليميّة المشتركة.
ونقل فهمي خلال زيارته، رسالة من الرئيس عدلي منصور والشعب المصريّ، دعمًا للدولة اللبنانيّة والشعب اللبنانيّ الشقيق، مُشدّدًا على عزم مصر التعاون في المجالات كافة مع الجانب اللبنانيّ، بما يعود بالفائدة على الطرفين، فيما أكّد المسؤولون اللبنانيّون على تطلّع الشعب اللبناني والشعوب العربيّة لعودة مصر لممارسة دورها الرياديّ في المنطقة، باعتبارها "قِبلة الوطن العربيّ"، وصمام الأمان لاستقرار المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates