سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار
آخر تحديث 12:21:40 بتوقيت أبوظبي

خلال لقاءاتهم مع وزير الخارجيّة المصريّ أثناء زيارته إلى بيروت

سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار

سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة
القاهرة ـ أكرم علي

طالب سياسيّون لبنانيّون، بدورٍ وتحرّكٍ مصريّ في المنطقة، يُعيد إليها الاستقرار، ويُنظّم العلاقة بين القوى السياسيّة والمجتمعيّة فيها. جاء ذلك خلال لقاءات المسؤولين اللبنانيين مع وزير الخارجيّة المصريّ نبيل فهمي، الذي اختتم زيارته إلى بيروت، الأحد، بعد أن أجرى مقابلات مع عددٍ من القيادات السياسيّة اللبنانيّة، حيث التقى كلاً من الرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل، ورئيس "التيار الوطنيّ الحر" ميشال عون، ورئيس حزب "القوات اللبنانيّة" سمير جعجع، فيما أقام رئيس وزراء لبنان الأسبق فؤاد السنيورة مأدبة غداء على شرف فهمي، تخلّلها محادثات عن لبنان والوضع في المنطقة، وكيفية الخروج من الأزمة الإقليميّة الحالية المرتبطة بالوضع في سوريّة.
وأكّد المُتحدّث الرسميّ باسم وزارة الخارجيّة المصريّة، في بيان صحافي، الأحد، أن الوزير فهمي استمع إلى رؤية السياسيين اللبنانيين للوضع الإقليميّ، حيث أجمعوا على المطالبة بدور وتحرك مصريّ في المنطقة، يُعيد إليها الاستقرار ويُنظّم العلاقة بين القوى السياسيّة والمجتمعيّة فيها، مشيرًا إلى أن الوزير أجرى خلال تواجده في بيروت، اتصالات مع كل من قائد الجيش اللبنانيّ العماد جان قهوجي، لبحث أفاق التعاون بين البلدين في المجال العسكريّ، فيما التقى وزير الصناعة اللبنانيّ حسين الحج، حيث ناقشا العلاقات الثنائيّة بين البلدين، وسُبل تسهيل نفاذ المنتجات المصريّة الصناعيّة إلى السوق اللبنانيّة.
وأفاد المتحدّث، أن وزير الخارجيّة اختتم زيارته إلى بيروت بلقاءات إعلاميّة وصحافيّة، تعرّض فيها لحصيلة لقاءاته واتصالاته في لبنان، مُعتبرًا أن هذه الزيارة تعكس عودة اهتمام مصر بالوضع في المنطقة التي تؤثر في المصالح المصريّة، وتتأثر بسياسة مصر الإقليميّة، كما التقى فهمي خلال زيارته الرئيس اللبنانيّ ميشال سليمان، ورئيس الوزراء الجديد تمام سلام، ونظيره اللبنانيّ جبران باسيل، فضلاً عن عددٍ من المسؤولين الآخرين، للبحث في العلاقات بين البلدين والقضايا الإقليميّة المشتركة.
ونقل فهمي خلال زيارته، رسالة من الرئيس عدلي منصور والشعب المصريّ، دعمًا للدولة اللبنانيّة والشعب اللبنانيّ الشقيق، مُشدّدًا على عزم مصر التعاون في المجالات كافة مع الجانب اللبنانيّ، بما يعود بالفائدة على الطرفين، فيما أكّد المسؤولون اللبنانيّون على تطلّع الشعب اللبناني والشعوب العربيّة لعودة مصر لممارسة دورها الرياديّ في المنطقة، باعتبارها "قِبلة الوطن العربيّ"، وصمام الأمان لاستقرار المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار سياسيّون لبنانيّون يُطالبون بدورٍ مصريّ في المنطقة لإعادة الاستقرار



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates