تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جدَّدت دعمها له منتقدة إعلانه التَّرشُّح وهو يرتدي الزِّي العسكري

"تمرُّد" تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرُّد" تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده

"تمرُّد" تدعو الشَّعب للنزول للميادين الجمعة لتوجيه الشُّكر للمشير السَّابق عبد الفتَّاح السِّيسي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي دعت حركة "تمرُّد"، عبر موقعها الرَّسمي، الشَّعب المصري إلى النُّزول إلى ميادين مصر الجمعة، لتوجيه الشُّكر للمشير السَّابق عبد الفتَّاح السِّيسي على استجابته لرغبه الشَّعب وتأييد استقالته من وزارة الدِّفاع وترشيحه نفسه لرئاسة الجمهوريَّة. وجددت الحركة، في بيان لها "دعمها للمشير السيسي في الانتخابات الرئاسية" ، مؤكدة أن "اختيارها للمشير انحياز لإرادة القطاع الأكبر من الشعب".
فيما علقت الصفحة الرسمية للحركة على "فيسبوك"، والتي يديرها مؤسسو الحركة، الذين أعلنوا دعمهم لمؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، في انتخابات الرئاسة، مؤكدة أن "الرأي الآن أصبح للشعب ليختار من يشاء".
وأعرب مؤسس حركة "تمرد" وعضو لجنة الخمسين محمد عبد العزيز، عن "ترحيبه بترشح المشير عبد الفتاح السيسي، كمنافس قوى في الانتخابات الرئاسية"، معتبرًا أنه "قد أخطأ بإعلانه الترشح مرتديا الزي العسكري"، مطالبًا رئيس الوزراء بـ "الوفاء بوعده والتحقيق في انحياز بعض الوزراء للسيسي".
ورحب عبد العزيز، في تدوينة له الخميس، على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، بترشح عبد الفتاح السيسي منافسا قويا كباقي المرشحين"، قائلا: اليوم يصبح عبد الفتاح السيسي رجلا مدنيا وليس مسئولا في الحكومة، وبالتالي يجب أن تتعامل معه أجهزة الدولة كلها، على أنه مرشح من ضمن مرشحين وأن تتعامل بحيادية مع الجميع.
وأكد مؤسس حركة "تمرد"، الذي أعلن تأييده للمرشح المحتمل حمدين صباحي أن "التجربة الديمقراطية مفيدة للبلاد والثورة وكذلك للشعب الذي سيختار من بين برامج وأفكار سيستفيد منها قطعا الرئيس القادم أيًا كان اسمه".
وتابع عضو لجنة الخمسين، قائلا: أخطأ عبد الفتاح السيسي بإعلانه الترشح مرتديا الزي العسكري فالجيش المصري هو بيت الوطنية وملك الشعب كله، ونعي أن السيد عبد الفتاح السيسي لا يريد للجيش أن يدخل طرفًا في العملية السياسية ونعتقد أن هذا الأمر مر عن طريق (السهو) ونتمنى ألا يتكرر.
وأضاف عبد العزيز "في لقائنا مع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب"، مؤكدا أن "الحكومة ستلزم الحياد تجاه جميع المرشحين، وأنه سيحاسب أي وزير يبدي انحيازه لأحد المرشحين، وأحب أن أبلغه أن السيد وزير الكهرباء والسيد وزير البترول، كانا معا على قناة CBC، وأبديا انحيازا واضحا للسيد عبد الفتاح السيسي. نتمنى أن يتم التحقيق في الأمر وألا يتكرر".
وقال عبد العزيز: من يعتقد أن النتيجة محسومة فهو الأقرب للهزيمة ومن يعتقد أن عليه بذل أكبر مجهود لشرح برنامجه هو الأقرب للفوز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates