تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده
آخر تحديث 12:55:37 بتوقيت أبوظبي

جدَّدت دعمها له منتقدة إعلانه التَّرشُّح وهو يرتدي الزِّي العسكري

"تمرُّد" تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرُّد" تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده

"تمرُّد" تدعو الشَّعب للنزول للميادين الجمعة لتوجيه الشُّكر للمشير السَّابق عبد الفتَّاح السِّيسي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي دعت حركة "تمرُّد"، عبر موقعها الرَّسمي، الشَّعب المصري إلى النُّزول إلى ميادين مصر الجمعة، لتوجيه الشُّكر للمشير السَّابق عبد الفتَّاح السِّيسي على استجابته لرغبه الشَّعب وتأييد استقالته من وزارة الدِّفاع وترشيحه نفسه لرئاسة الجمهوريَّة. وجددت الحركة، في بيان لها "دعمها للمشير السيسي في الانتخابات الرئاسية" ، مؤكدة أن "اختيارها للمشير انحياز لإرادة القطاع الأكبر من الشعب".
فيما علقت الصفحة الرسمية للحركة على "فيسبوك"، والتي يديرها مؤسسو الحركة، الذين أعلنوا دعمهم لمؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، في انتخابات الرئاسة، مؤكدة أن "الرأي الآن أصبح للشعب ليختار من يشاء".
وأعرب مؤسس حركة "تمرد" وعضو لجنة الخمسين محمد عبد العزيز، عن "ترحيبه بترشح المشير عبد الفتاح السيسي، كمنافس قوى في الانتخابات الرئاسية"، معتبرًا أنه "قد أخطأ بإعلانه الترشح مرتديا الزي العسكري"، مطالبًا رئيس الوزراء بـ "الوفاء بوعده والتحقيق في انحياز بعض الوزراء للسيسي".
ورحب عبد العزيز، في تدوينة له الخميس، على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، بترشح عبد الفتاح السيسي منافسا قويا كباقي المرشحين"، قائلا: اليوم يصبح عبد الفتاح السيسي رجلا مدنيا وليس مسئولا في الحكومة، وبالتالي يجب أن تتعامل معه أجهزة الدولة كلها، على أنه مرشح من ضمن مرشحين وأن تتعامل بحيادية مع الجميع.
وأكد مؤسس حركة "تمرد"، الذي أعلن تأييده للمرشح المحتمل حمدين صباحي أن "التجربة الديمقراطية مفيدة للبلاد والثورة وكذلك للشعب الذي سيختار من بين برامج وأفكار سيستفيد منها قطعا الرئيس القادم أيًا كان اسمه".
وتابع عضو لجنة الخمسين، قائلا: أخطأ عبد الفتاح السيسي بإعلانه الترشح مرتديا الزي العسكري فالجيش المصري هو بيت الوطنية وملك الشعب كله، ونعي أن السيد عبد الفتاح السيسي لا يريد للجيش أن يدخل طرفًا في العملية السياسية ونعتقد أن هذا الأمر مر عن طريق (السهو) ونتمنى ألا يتكرر.
وأضاف عبد العزيز "في لقائنا مع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب"، مؤكدا أن "الحكومة ستلزم الحياد تجاه جميع المرشحين، وأنه سيحاسب أي وزير يبدي انحيازه لأحد المرشحين، وأحب أن أبلغه أن السيد وزير الكهرباء والسيد وزير البترول، كانا معا على قناة CBC، وأبديا انحيازا واضحا للسيد عبد الفتاح السيسي. نتمنى أن يتم التحقيق في الأمر وألا يتكرر".
وقال عبد العزيز: من يعتقد أن النتيجة محسومة فهو الأقرب للهزيمة ومن يعتقد أن عليه بذل أكبر مجهود لشرح برنامجه هو الأقرب للفوز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates