تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده
آخر تحديث 17:08:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جدَّدت دعمها له منتقدة إعلانه التَّرشُّح وهو يرتدي الزِّي العسكري

"تمرُّد" تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرُّد" تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده

"تمرُّد" تدعو الشَّعب للنزول للميادين الجمعة لتوجيه الشُّكر للمشير السَّابق عبد الفتَّاح السِّيسي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي دعت حركة "تمرُّد"، عبر موقعها الرَّسمي، الشَّعب المصري إلى النُّزول إلى ميادين مصر الجمعة، لتوجيه الشُّكر للمشير السَّابق عبد الفتَّاح السِّيسي على استجابته لرغبه الشَّعب وتأييد استقالته من وزارة الدِّفاع وترشيحه نفسه لرئاسة الجمهوريَّة. وجددت الحركة، في بيان لها "دعمها للمشير السيسي في الانتخابات الرئاسية" ، مؤكدة أن "اختيارها للمشير انحياز لإرادة القطاع الأكبر من الشعب".
فيما علقت الصفحة الرسمية للحركة على "فيسبوك"، والتي يديرها مؤسسو الحركة، الذين أعلنوا دعمهم لمؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، في انتخابات الرئاسة، مؤكدة أن "الرأي الآن أصبح للشعب ليختار من يشاء".
وأعرب مؤسس حركة "تمرد" وعضو لجنة الخمسين محمد عبد العزيز، عن "ترحيبه بترشح المشير عبد الفتاح السيسي، كمنافس قوى في الانتخابات الرئاسية"، معتبرًا أنه "قد أخطأ بإعلانه الترشح مرتديا الزي العسكري"، مطالبًا رئيس الوزراء بـ "الوفاء بوعده والتحقيق في انحياز بعض الوزراء للسيسي".
ورحب عبد العزيز، في تدوينة له الخميس، على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، بترشح عبد الفتاح السيسي منافسا قويا كباقي المرشحين"، قائلا: اليوم يصبح عبد الفتاح السيسي رجلا مدنيا وليس مسئولا في الحكومة، وبالتالي يجب أن تتعامل معه أجهزة الدولة كلها، على أنه مرشح من ضمن مرشحين وأن تتعامل بحيادية مع الجميع.
وأكد مؤسس حركة "تمرد"، الذي أعلن تأييده للمرشح المحتمل حمدين صباحي أن "التجربة الديمقراطية مفيدة للبلاد والثورة وكذلك للشعب الذي سيختار من بين برامج وأفكار سيستفيد منها قطعا الرئيس القادم أيًا كان اسمه".
وتابع عضو لجنة الخمسين، قائلا: أخطأ عبد الفتاح السيسي بإعلانه الترشح مرتديا الزي العسكري فالجيش المصري هو بيت الوطنية وملك الشعب كله، ونعي أن السيد عبد الفتاح السيسي لا يريد للجيش أن يدخل طرفًا في العملية السياسية ونعتقد أن هذا الأمر مر عن طريق (السهو) ونتمنى ألا يتكرر.
وأضاف عبد العزيز "في لقائنا مع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب"، مؤكدا أن "الحكومة ستلزم الحياد تجاه جميع المرشحين، وأنه سيحاسب أي وزير يبدي انحيازه لأحد المرشحين، وأحب أن أبلغه أن السيد وزير الكهرباء والسيد وزير البترول، كانا معا على قناة CBC، وأبديا انحيازا واضحا للسيد عبد الفتاح السيسي. نتمنى أن يتم التحقيق في الأمر وألا يتكرر".
وقال عبد العزيز: من يعتقد أن النتيجة محسومة فهو الأقرب للهزيمة ومن يعتقد أن عليه بذل أكبر مجهود لشرح برنامجه هو الأقرب للفوز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates