الحكومة المصرية تؤكد التزامها بمحاكمة المتهمين بحيادية أيا كانت انتماءاتهم السياسية
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أعلنت إقرار ميثاق الشرف الإعلامي وطرحه للحوار المجتمعي لمنع الإساءة للأخرين

الحكومة المصرية تؤكد التزامها بمحاكمة المتهمين بحيادية أيا كانت انتماءاتهم السياسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة المصرية تؤكد التزامها بمحاكمة المتهمين بحيادية أيا كانت انتماءاتهم السياسية

الحكومة المصرية تؤكد التزامها بمحاكمة المتهمين بحيادية
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي شدد المتحدث باسم الحكومة المصرية السفير هاني صلاح، على أن الحكومة ملتزمة بمحاكمة المتهمين بحيادية تامة، أيا كانت انتماءاتهم، من دون تدخل في الشأن القضائي، وتأكيد مبدأ الفصل بين السلطات. وأوضح صلاح في مؤتمر صحافي، مساء الخميس، بعد اجتماع مجلس الوزراء، أن الحكومة تابعت ما ذكر في وسائل الإعلام بخصوص حكم الإعدام في محافظةا لمنيا، ولكنها لم تطلع على حيثيات الحكم، وفي النهاية فإن الحكومة لن تعلق على أحكام القضاء، وهو قضاء شامخ و مستقل.
وأوضح المتحدث أن أحداث العنف في مصر مسجلة بالصوت والصورة، ويجب أن تتم محاسبة المخربين، متمنيًا من وسائل الإعلام عرض الجوانب الخاصة كافة بأي قضية، مشيرا إلى أن الحكومة تتحرك لطمأنة العالم الخارجي وملتزمة بتقديم محاكمة عادلة من خلال ما نص عليه الدستور.
وعن ميثاق الشرف الإعلامي، أعلن السفير هاني صلاح أنه تمت الموافقة عليه مبدئيًا، وسيطرح للحوار المجتمعي خلال اليومين المقبلين، مضيفًا أن الميثاق يتضمن ما يضمن حرية الإعلاميين من الوصول للمعلومات واستقلالية العمل واحترام حقوق وكرامة الانسان، ويتضمن عدم إذاعة ما يسيىء للأخرين وما يسيىء للأديان السماوية والبعد عن إثارة الشك، والحق للوسائل الإعلامية والإعلاميين بتوفير جميع الوسائل التى تساعد على أداء عملهم، ويتضمن احترام القيمة المثالية للعائلة واحترام المرأة والطفل، و نشر الوعي البيئي وأسلوب الحوار.
وأعلن السفير هاني صلاح أن الميثاق يعد مبادرة فقط من وزارة الإعلام وسيتم إجراء الكثير من التعديلات عليه من قبل الإعلاميين، وتشكيل مجموعة من الإعلاميين الكبار تتبنى تلقي شكاوى انتهاك الميثاق.
ووجه رئيس الوزراء إبراهيم محلب في الاجتماع الشكر نيابة عن الحكومة للمشير عبد الفتاح السيسي نائب رئيس مجلس الوزراء القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي الذي استقال من منصبه ليخوض انتخابات رئاسة الجمهورية.
وأشاد مجلس الوزراء بالدور الوطني المشرف الذي قام به المشير في حماية الوطن من الأخطار التي كانت تحيط بالبلاد، وفي مواجهة قوى الإرهاب والتخريب بكل قوة وحزم، مشددًا على أن الفترة المقبلة لا تقل خطورة وأهمية، وتستدعى تكاتف الجميع من أجل رفعة البلاد.
وشارك وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول صدقي صبحي، في اجتماع مجلس الوزراء بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عدلي منصور، إذ قام رئيس مجلس الوزراء بالترحيب متمنيًا له التوفيق في مهامه الجسام في قيادة القوات المسلحة خلال الفترة المقبلة والبناء على ما تحقق إيجابيًا خلال الفترة الأخيرة من رفع لكفاءتها القتالية وتحديث نظم التسليح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة المصرية تؤكد التزامها بمحاكمة المتهمين بحيادية أيا كانت انتماءاتهم السياسية الحكومة المصرية تؤكد التزامها بمحاكمة المتهمين بحيادية أيا كانت انتماءاتهم السياسية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates