إجراءات أمنيّة مُشدّدة في القاهرة والجيزة والقليوبيّة والميادين الرئيسة
آخر تحديث 21:10:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتشار الآليّات العسكريّة في الأماكن الحيويّة تحسُّبًا لتظاهرات "الإخوان"

إجراءات أمنيّة مُشدّدة في القاهرة والجيزة والقليوبيّة والميادين الرئيسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إجراءات أمنيّة مُشدّدة في القاهرة والجيزة والقليوبيّة والميادين الرئيسة

إجراءات أمنيّة مُشدّدة في ميادين مصر
القاهرة - محمد الدوي

كثّفت الأجهزة الأمنيّة من إجراءاتها في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، تحسُّبًا لتظاهرات جماعة "الإخوان المسلمين" وأنصارهم. وقد رصد "مصر اليوم"، في جولة تفقديّة حول الميادين والمناطق المهمّة، تواجدًا أمنيًّا مُكثفًا في أماكن عدّة، حيث تمركزت سيارات أمن مركزيّ في محيط منطقة المطرية وعين شمس، لما تشهده كل أسبوع من أحداث، بعد أن أُصيب مساء الخميس، 3 أشخاص في مسيرة تابعة لجماعة "الإخوان"، وفي محيط قصر الاتحادية في مصر الجديدة، انتشرت 4 آليات عسكرية، بداية شارع الميرغني أعلى نفق العروبة، ونصبت حواجز الأسلاك الشائكة في منتصف الشارع وتجهيزها لاستخدامها في إغلاقه حال وصول مسيرات "الإخوان" إليه، وكذلك تمركزت آليتين أمام البوابة رقم "4" للقصر المواجهة لنادي هليوبوليس، وتم نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات الشرطيّة بجوار مسجد "عمر بن عبدالعزيز" المواجه للبوابة رقم "4" لقصر الاتحاديّة، و8 آليات عسكرية في أحد الشوارع الجانبيّة المواجهة للقصر بالقرب من نفق العروبة.
وانتشرت قوات الجيش في المداخل كافة المؤدية إلى ميدان "التحرير" بآليات عسكريّة، بالإضافة إلى نشر قوات من الأمن المركزي في محيط المتحف المصري وميدان "سيمون بوليفار"، وكذلك تمركزت قوات من الأمن المركزي في محيط ميدان رمسيس.
وشهد ميدان "رابعة العدويّة" تواجدًا أمنيًّا وعسكريًّا مُكثفًا، حيث تمركزت تشكيلات عسكريّة ومدرّعتان من قوات الأمن المركزي بالقرب من المسجد، فيما تم نشر 4 آليات عسكريّة في شارع الطيران المؤدي إلى "رابعة"، وتم تجهيز حواجز الأسلاك الشائكة بجانب المدرعات لاستخدامها في حالة الاحتياج إلى إغلاق الميدان أمام حركة المرور.
وعزّز الأمن من تواجده في ميدان "النهضة" في الجيزة، وكذلك في محيط مديرية أمن الجيزة، وبداية شارع الهرم ونهايته، فيما انتشرت الكمائن على مداخل ومخارج محافظة القليوبيّة، وخصوصًا على طريق مصر ـ إسكندرية الزراعيّ، وظهرت دبابات الجيش والشرطة العسكريّة على الطريق الزراعيّ من الناحيتين في منطقة المصانع في "أبوسنة" قبل الدائريّ، وشرعت في تفتيش السيارات الآتية من وإلى محافظات الوجه البحريّ، لمنع مرور أي عناصر تخريبيّة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراءات أمنيّة مُشدّدة في القاهرة والجيزة والقليوبيّة والميادين الرئيسة إجراءات أمنيّة مُشدّدة في القاهرة والجيزة والقليوبيّة والميادين الرئيسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراءات أمنيّة مُشدّدة في القاهرة والجيزة والقليوبيّة والميادين الرئيسة إجراءات أمنيّة مُشدّدة في القاهرة والجيزة والقليوبيّة والميادين الرئيسة



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates