مسيرات محدودة لأنصار الإخوان وقوات الشرطة تتدخل لفضّها
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توافد العشرات من مؤيدي السيسي على الميادين للاحتفال بترشّحه

مسيرات محدودة لأنصار "الإخوان" وقوات الشرطة تتدخل لفضّها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرات محدودة لأنصار "الإخوان" وقوات الشرطة تتدخل لفضّها

جانب من مسيرة سابقة لأنصار الإخوان
القاهرة ـ أكرم علي

نظّم أنصار جماعة "الإخوان المسلمين"، مسيرات محدودة، بعد أداء صلاة الجمعة، تلبيةً لدعوة "التحالف الوطنيّ لدعم الشرعيّة"، بالتظاهر بعد إعلان المشير عبدالفتاح السيسي الترشّح للرئاسة. وتجمّع أنصار الجماعة "الإرهابيّة قانونًا" في منطقة حلوان (شمال القاهرة)، فيما أطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع عليهم لتفرقة المسيرة ، وشهدت المنطقة حالة من الكرّ والفرّ، فيما شهدت منطقة المعادي، إطلاق قوات الشرطة لقنابل الغاز المسيل للدموع، لتفريق مسيرة لعناصر "الإخوان" هناك، بعد تجمّع العشرات منهم في ميدان "سوارس"، وهم يُردّدون هتافات مسيئة للشرطة والجيش، وأخرى معارضة لترشّح السيسي للرئاسة، محاولين إثارة الشغب.
وانطلقت مسيرة بالعشرات لعناصر جماعة "الإخوان"، من شارع العريش في منطقة الهرم في الجيزة، متوجهين إلى شارع الهرم الرئيس للانضمام إلى مسيرة "الرحمة"، في حين قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لفضّ مسيرة الجماعة، وانطلقت مسيرة من مسجد "خاتم المرسلين" في العمرانية، مما أدّى إلى فرار أعضاء "الإخوان" إلى الشوارع الجانبيّة .
ودعا خطيب مسجد "الاستقامة" في الجيزة، جموع المصريين، إلى الاتفاق على كلمة واحدة، وتجنّب الخلافات للنهوض بالأمة، مُشدّدًا على أن "مصر تحتاج التكاتف في مثل هذه الأيام، وألا نفترق من أجل مصلحة الوطن".
وقد طالب "التحالف الوطنيّ لدعم الشرعيّة"، أنصاره بالتظاهر، الجمعة، في ميادين المحافظات كافة، تحت عنوان "معًا للخلاص"، للتعبير عن رفضهم لترشّح السيسي للانتخابات الرئاسيّة .
وتوافد العشرات من أنصار المشير عبدالفتاح السيسي، المُرشّح المحتمل لرئاسة الجمهوريّة، على ميدان "التحرير"، بعد صلاة الجمعة، احتفالاً بإعلان ترشّحه تلبيةً لرغبة مؤيديه ، وردّدوا هتافات مؤيدة للمشير، ومناهضة لتنظيم "الإخوان"، حاملين أعلام مصر وصور السيسي .
وشهد محيط قصر الاتحاديّة توافد العشرات أيضًا للاحتفال بإعلان المشير السيسي الترشّح للانتخابات الرئاسيّة، وسط تأمينات مُشدّدة من قِبل قوات الجيش والشرطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرات محدودة لأنصار الإخوان وقوات الشرطة تتدخل لفضّها مسيرات محدودة لأنصار الإخوان وقوات الشرطة تتدخل لفضّها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرات محدودة لأنصار الإخوان وقوات الشرطة تتدخل لفضّها مسيرات محدودة لأنصار الإخوان وقوات الشرطة تتدخل لفضّها



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates