خطيب الفلوجة يؤكد أن ثوّار العشائر سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها
آخر تحديث 16:43:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

مقتدى الصّدر يشنّ هجومًا لاذعًا على أتباعه ويلعن من لا يحضر صلاة الجمعة

خطيب الفلوجة يؤكد أن "ثوّار العشائر" سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطيب الفلوجة يؤكد أن "ثوّار العشائر" سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها

زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في خطبة الجمعة
بغداد ـ نجلاء الطائي

شنّ زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة، هجوماً لاذعاً على أتباعه لعدم حضورهم صلاة الجمعة، وفيما بيّن أن هذه "خيانة لفتوى والده محمد الصدر بحضور صلاة الجمعة فيما أكد خطيب الفلوجة، أن أهالي المدينة وبدعم من ثوار العشائر "سيدافعون عن كرامة الفلوجة من تدخلات جيش رئيس الوزراء نوري المالكي وميليشياته" ، مشددا على أنهم "لن يسمحوا لهم بالاقتراب من أسوار المدينة"، مشيرا إلى أنهم "مستعدون لضرب مقرات الميليشيات وحرق دورياتهم".
وقال الصدر في خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في مسجد الكوفة ، إن "الكثيرين ابتعدوا عن الحوزة والدين والأمور الشرعية والعقائدية ومنها صلاة الجمعة وعندما أزور المساجد وأجدها فارغة يومياً ويوم الجمعة فهذه خيانة لمحمد الصدر".
وتساءل الصدر "كيف تقولون إننا صدريون فتبّاً لي ولكم"، مطالبا أتباعه بـ"معاهدة الله ورسوله وآل البيت بعدم ترك صلاة الجمعة لأنها خيانة لمن قال استمروا على صلاة الجمعة".
وتابع الصدر "إذا لم يعجبك خطيب الجمعة صلِ وأقضِ فهذه فتوى مرجعك وإذا لم يعجبك مقتدى إقضِ صلاتك لكن إحضر الجمعة لان فيها إحياء لشعائر الله".
وأوضح الصدر "أوجّه شكري لمن يحضر صلاة الجمعة واللعنة على من لا يحضرها".
وقال خطيب جمعة الفلوجة الشيخ عبيد الجميلي التي أقيمت في جامع الشهداء، وسط الفلوجة، إن "ثوار العشائر وفصائل المقاومة مستمرة في دفاعها عن أهل الفلوجة ولن نسمح لجيش المالكي والميليشيات من الاقتراب من أسوار المدينة"، وتابع " على الدول العربية والمجتمع الأوربي أن يعلموا أن ما يرتكبه المالكي في حق أهل السنة هي مجازر وآخرها مجزرة بهرز".
وأضاف الجميلي أن "المالكي وحزبه يحاولان خلط الأوراق وإرباك الأوضاع السياسية عبر تصفية خصومهما وبث الأزمات بين المحافظات"، موضحا أنه "وصل الحال به أن يتدخل بشؤون إقليم كردستان ويحاول سرقة حقوقهم دون حق".
وبيّن خطيب جمعة الفلوجة أن "ثوار العشائر على استعداد تام لضرب الميليشيات ودك مقراتهم وحرق دورياتهم في حال اقترابهم من أسوار الفلوجة"، مشيرا إلى أن "على المالكي أن يتذكر بأن الفلوجة حاربت جيش أميركا المحتل ودمرته حتى طلبوا التفاوض وتقديم التنازلات أمام هيبة وشجاعة المجاهدين".
ودعا إمام جمعة الحسينية الفاطمية في النجف صدر الدين القبانجي في خطبة الجمعة السلطتين التشريعية والتنفيذية بعدم التدخل بشؤون المفوضية والقضاء، وفيما لفت إلى وجوب توضيح قبول مرشحين لديهم "صفحات سوداء واستبعاد آخرين لا توجد لديهم ثلمة"، أكد ضرورة إقامة الانتخابات البرلمانية المقبلة وعدم تاجيلها في أي محافظة، مشيرا إلى أن "ناحية بهرز تشهد هجرة واسعة بعد أن دخلت القوات الأمنية وحررتها من سيطرة المسلحين بسبب حالة السلب"، لافتا إلى أن "من يقوم بالسلب لا يمثل القوات الأمنية البطلة وندين هذه الحالات تحت أي عنوان كانت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيب الفلوجة يؤكد أن ثوّار العشائر سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها خطيب الفلوجة يؤكد أن ثوّار العشائر سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:59 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

فوائد بذرة الخلة في علاج حصوات المراره

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:19 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة "سيشل" تتجه لإغلاق المدارس خوفاً من وباء الطاعون

GMT 10:32 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تحديثات شاملة على "تويوتا" راف 4 في 2016

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عطور Gucci الجديدة تعيدك إلى زمن " الخيمياء"

GMT 00:45 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تفعيل نظام إلكتروني لمنظومة المختبرات المدرسية

GMT 03:36 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تامارا تكشف عن جسدها المثير في ملابس داخلية

GMT 12:23 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

المصممة المغربية لبنى الحاج تؤكد أن الشموع روح الرومانسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates