خطيب الفلوجة يؤكد أن ثوّار العشائر سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها
آخر تحديث 12:55:37 بتوقيت أبوظبي

مقتدى الصّدر يشنّ هجومًا لاذعًا على أتباعه ويلعن من لا يحضر صلاة الجمعة

خطيب الفلوجة يؤكد أن "ثوّار العشائر" سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطيب الفلوجة يؤكد أن "ثوّار العشائر" سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها

زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في خطبة الجمعة
بغداد ـ نجلاء الطائي

شنّ زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة، هجوماً لاذعاً على أتباعه لعدم حضورهم صلاة الجمعة، وفيما بيّن أن هذه "خيانة لفتوى والده محمد الصدر بحضور صلاة الجمعة فيما أكد خطيب الفلوجة، أن أهالي المدينة وبدعم من ثوار العشائر "سيدافعون عن كرامة الفلوجة من تدخلات جيش رئيس الوزراء نوري المالكي وميليشياته" ، مشددا على أنهم "لن يسمحوا لهم بالاقتراب من أسوار المدينة"، مشيرا إلى أنهم "مستعدون لضرب مقرات الميليشيات وحرق دورياتهم".
وقال الصدر في خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في مسجد الكوفة ، إن "الكثيرين ابتعدوا عن الحوزة والدين والأمور الشرعية والعقائدية ومنها صلاة الجمعة وعندما أزور المساجد وأجدها فارغة يومياً ويوم الجمعة فهذه خيانة لمحمد الصدر".
وتساءل الصدر "كيف تقولون إننا صدريون فتبّاً لي ولكم"، مطالبا أتباعه بـ"معاهدة الله ورسوله وآل البيت بعدم ترك صلاة الجمعة لأنها خيانة لمن قال استمروا على صلاة الجمعة".
وتابع الصدر "إذا لم يعجبك خطيب الجمعة صلِ وأقضِ فهذه فتوى مرجعك وإذا لم يعجبك مقتدى إقضِ صلاتك لكن إحضر الجمعة لان فيها إحياء لشعائر الله".
وأوضح الصدر "أوجّه شكري لمن يحضر صلاة الجمعة واللعنة على من لا يحضرها".
وقال خطيب جمعة الفلوجة الشيخ عبيد الجميلي التي أقيمت في جامع الشهداء، وسط الفلوجة، إن "ثوار العشائر وفصائل المقاومة مستمرة في دفاعها عن أهل الفلوجة ولن نسمح لجيش المالكي والميليشيات من الاقتراب من أسوار المدينة"، وتابع " على الدول العربية والمجتمع الأوربي أن يعلموا أن ما يرتكبه المالكي في حق أهل السنة هي مجازر وآخرها مجزرة بهرز".
وأضاف الجميلي أن "المالكي وحزبه يحاولان خلط الأوراق وإرباك الأوضاع السياسية عبر تصفية خصومهما وبث الأزمات بين المحافظات"، موضحا أنه "وصل الحال به أن يتدخل بشؤون إقليم كردستان ويحاول سرقة حقوقهم دون حق".
وبيّن خطيب جمعة الفلوجة أن "ثوار العشائر على استعداد تام لضرب الميليشيات ودك مقراتهم وحرق دورياتهم في حال اقترابهم من أسوار الفلوجة"، مشيرا إلى أن "على المالكي أن يتذكر بأن الفلوجة حاربت جيش أميركا المحتل ودمرته حتى طلبوا التفاوض وتقديم التنازلات أمام هيبة وشجاعة المجاهدين".
ودعا إمام جمعة الحسينية الفاطمية في النجف صدر الدين القبانجي في خطبة الجمعة السلطتين التشريعية والتنفيذية بعدم التدخل بشؤون المفوضية والقضاء، وفيما لفت إلى وجوب توضيح قبول مرشحين لديهم "صفحات سوداء واستبعاد آخرين لا توجد لديهم ثلمة"، أكد ضرورة إقامة الانتخابات البرلمانية المقبلة وعدم تاجيلها في أي محافظة، مشيرا إلى أن "ناحية بهرز تشهد هجرة واسعة بعد أن دخلت القوات الأمنية وحررتها من سيطرة المسلحين بسبب حالة السلب"، لافتا إلى أن "من يقوم بالسلب لا يمثل القوات الأمنية البطلة وندين هذه الحالات تحت أي عنوان كانت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيب الفلوجة يؤكد أن ثوّار العشائر سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها خطيب الفلوجة يؤكد أن ثوّار العشائر سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيب الفلوجة يؤكد أن ثوّار العشائر سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها خطيب الفلوجة يؤكد أن ثوّار العشائر سيدافعون عن المدينة ولن يسمحوا بالاقتراب من أسوارها



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates