قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال
آخر تحديث 16:43:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

تفجير سيارة "كيا" مفخخة ولواء "أحرار السنة" يعلن مسؤوليته عنها انتقاماً لمقتل الأطرش

قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال

جنود لبنانيون ينتشرون في عرسال
بيروت ـ رياض شومان

أعلنت قيادة الجيش اللبناني مساء السبت، عن استشهاد 3 عسكريين وأصابة 4 آخرين في انفجار سيارة مفخخة آتية من الجهة السورية كان يقودها انتحاري عند حاجز للجيش في وادي عطا في خراج بلدة عرسال. وأوضحت القيادة في بيان لها أن "احد الانتحاريين أقدم على تفجير نفسه بسيارة مفخخة نوع كيا لون أسود عند وصوله إلى حاجز للجيش في منطقة وادي عطا- عرسال". وأشارت في بيانها الى أن قوى الجيش فرضت طوقاً أمنياً حول المكان فيما بوشرت التحقيقات اللازمة".
وكانت معلومات أمنية خاصة ذكرت أن سيارات الصليب الأحمر تتوجه الى مستشفيات البقاع، مشيراً الى أن اجراءات مشددة ينفذها الجيش عند الحدود في عرسال واستنفار في محيط مراكز الجيش في المنطقة. ولفتت الوكالة الى ان مروحية عسكرية انطلقت من قاعدة رياق الجوية في اتجاه عرسال، لمساعدة فرق الانقاذ بالوصول الى مكان الانفجار والعمل على نقل الجرحى والشهداء.
كما ويمنع الجيش اللبناني اهالي منطقة عرسال من التوجه الى جرود البلدة حيث وقع التفجير. يذكر أن طريق بعلبك - حمص الدولية شبه خالية بعد التفجير.
هذا وتبنى حساب "لواء أحرار السنة - بعلبك" عبر "تويتر" التفجير الانتحاري الذي استهدف حاجز الجيش في عرسال. وقال في تغريدة "لواء أحرار السُنّة بعلبك يتبنى العملية البطولية التي إستهدفت الجيش الصليبي في عرسال ويعتبر هذه العملية ثأراً لدماء الشهيد سامي الأطرش".
يشار الى أن مخابرات الجيش نفذت منذ أيام عملية دهم في بلدة عرسال، حيث وقع اشتباك ادى الى اصابة الاطرش بجروح خطرة وما لبث ان فارق الحياة.
ولفتت مجموعة "لواء أحرار السنة-بعلبك" الى أن "حذرنا منذ أيام أن ممارسات الجيش "الصليبي" التي تستهدف أهل السُنّة في لبنان لم تعد مقبولة". وأكد أن "لواء أحرار السُنّة بعلبك يعتبر أن الأيام المقبلة سوف تحمل العديد من هذه العمليات الجهادية المباركة وما هذا سوى أول الغيث".
وكانت قوى الامن الداخلي دهمت صباح السبت منزل ومرائب للمدعو سامي الاطرش الذي قتل يوم الخميس الماضي في عملية استهدفت توقيفه بتهمة مشاركته في عدد من العمليات التفجيرية واغتيال عسكريين في بلدة عرسال. وتمكنت من ضبط 6 سيارات رباعية الدفع مسروقة بعد مداهمة مرآباً في وادي حميد - جرود عرسال. وعممت قوى الامن الداخلي صوراً لبعض السيارات التي ضبطتها اثناء المداهمة.
 وهي: رانج روفر سوبر تشارجر لون اسود عدد 2، ديسكوفري لون كحلي، غراند شيروكي لون زيتي، بي أم ف x5 لون فضي عليها لوحة برقم 151994/ ز، تويوتا برادو لون زيتي رقم الشاسي جرى محوه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:59 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

فوائد بذرة الخلة في علاج حصوات المراره

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:19 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة "سيشل" تتجه لإغلاق المدارس خوفاً من وباء الطاعون

GMT 10:32 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تحديثات شاملة على "تويوتا" راف 4 في 2016

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عطور Gucci الجديدة تعيدك إلى زمن " الخيمياء"

GMT 00:45 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تفعيل نظام إلكتروني لمنظومة المختبرات المدرسية

GMT 03:36 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تامارا تكشف عن جسدها المثير في ملابس داخلية

GMT 12:23 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

المصممة المغربية لبنى الحاج تؤكد أن الشموع روح الرومانسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates