قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال
آخر تحديث 19:26:55 بتوقيت أبوظبي

تفجير سيارة "كيا" مفخخة ولواء "أحرار السنة" يعلن مسؤوليته عنها انتقاماً لمقتل الأطرش

قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال

جنود لبنانيون ينتشرون في عرسال
بيروت ـ رياض شومان

أعلنت قيادة الجيش اللبناني مساء السبت، عن استشهاد 3 عسكريين وأصابة 4 آخرين في انفجار سيارة مفخخة آتية من الجهة السورية كان يقودها انتحاري عند حاجز للجيش في وادي عطا في خراج بلدة عرسال. وأوضحت القيادة في بيان لها أن "احد الانتحاريين أقدم على تفجير نفسه بسيارة مفخخة نوع كيا لون أسود عند وصوله إلى حاجز للجيش في منطقة وادي عطا- عرسال". وأشارت في بيانها الى أن قوى الجيش فرضت طوقاً أمنياً حول المكان فيما بوشرت التحقيقات اللازمة".
وكانت معلومات أمنية خاصة ذكرت أن سيارات الصليب الأحمر تتوجه الى مستشفيات البقاع، مشيراً الى أن اجراءات مشددة ينفذها الجيش عند الحدود في عرسال واستنفار في محيط مراكز الجيش في المنطقة. ولفتت الوكالة الى ان مروحية عسكرية انطلقت من قاعدة رياق الجوية في اتجاه عرسال، لمساعدة فرق الانقاذ بالوصول الى مكان الانفجار والعمل على نقل الجرحى والشهداء.
كما ويمنع الجيش اللبناني اهالي منطقة عرسال من التوجه الى جرود البلدة حيث وقع التفجير. يذكر أن طريق بعلبك - حمص الدولية شبه خالية بعد التفجير.
هذا وتبنى حساب "لواء أحرار السنة - بعلبك" عبر "تويتر" التفجير الانتحاري الذي استهدف حاجز الجيش في عرسال. وقال في تغريدة "لواء أحرار السُنّة بعلبك يتبنى العملية البطولية التي إستهدفت الجيش الصليبي في عرسال ويعتبر هذه العملية ثأراً لدماء الشهيد سامي الأطرش".
يشار الى أن مخابرات الجيش نفذت منذ أيام عملية دهم في بلدة عرسال، حيث وقع اشتباك ادى الى اصابة الاطرش بجروح خطرة وما لبث ان فارق الحياة.
ولفتت مجموعة "لواء أحرار السنة-بعلبك" الى أن "حذرنا منذ أيام أن ممارسات الجيش "الصليبي" التي تستهدف أهل السُنّة في لبنان لم تعد مقبولة". وأكد أن "لواء أحرار السُنّة بعلبك يعتبر أن الأيام المقبلة سوف تحمل العديد من هذه العمليات الجهادية المباركة وما هذا سوى أول الغيث".
وكانت قوى الامن الداخلي دهمت صباح السبت منزل ومرائب للمدعو سامي الاطرش الذي قتل يوم الخميس الماضي في عملية استهدفت توقيفه بتهمة مشاركته في عدد من العمليات التفجيرية واغتيال عسكريين في بلدة عرسال. وتمكنت من ضبط 6 سيارات رباعية الدفع مسروقة بعد مداهمة مرآباً في وادي حميد - جرود عرسال. وعممت قوى الامن الداخلي صوراً لبعض السيارات التي ضبطتها اثناء المداهمة.
 وهي: رانج روفر سوبر تشارجر لون اسود عدد 2، ديسكوفري لون كحلي، غراند شيروكي لون زيتي، بي أم ف x5 لون فضي عليها لوحة برقم 151994/ ز، تويوتا برادو لون زيتي رقم الشاسي جرى محوه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال قيادة الجيش تعلن عن استشهاد 3 عسكريين وجرح 4 آخرين في عمليَّة انتحاريَّة عند مدخل عرسال



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates