الجنايات تحيل أوراق اثنين من المتهمين بإلقاء صبيّ عقار سيدي جابر للمفتي
آخر تحديث 01:53:16 بتوقيت أبوظبي

حدّدت 19 أيار المقبل للنطق بالحكم على 59 متهمًا آخرين في القضيّة

الجنايات تحيل أوراق اثنين من المتهمين بإلقاء صبيّ عقار سيدي جابر للمفتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجنايات تحيل أوراق اثنين من المتهمين بإلقاء صبيّ عقار سيدي جابر للمفتي

حادثة إلقاء صبيّ عقار سيدي جابر
القاهرة ـ أكرم علي

قررت محكمة جنايات الاسكندرية، اليوم السبت، إحالة أوراق كل من محمود حسن رمضان ومحمد الأحمدي المتهمَيْن في قضية إلقاء صبي من فوق عقار في منطقة سيدي جابر في الإسكندرية لمفتي الجمهورية. وحدّدت المحكمة في جلستها المنعقدة الآن جلسة 19 أيار/ مايو المقبل للنطق بالحكم على باقي المتهمين البالغ عددهم 61 مع استمرار حبسهم.
وشَهِد محيط مجمع محاكم الإسكندرية في منطقة المنشية تعزيزات أمنية، اليوم السبت، تزامنًا مع اقتراب بدء جلسة النطق بالحكم، على المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا، "إلقاء الأطفال من أعلى عقار في منطقة سيدي جابر"، أثناء أحداث اشتباكات عنيفة، اندلعت هناك، في تموز/ يوليو الماضي، وتحوّلت منطقة المنشية إلى ثكنة عسكرية ووضعت بوابات إلكترونية على مداخل المحكمة، وتم عمل إجراءات التفتيش الذاتية.
واستمعت المحكمة في جلساتها الماضية إلى شهادة الشهود من ضباط الشرطة والمتظاهرين الذين وصل عددهم إلى 48 شاهدًا من بينهم كل من رئيس الأمن المركزي اللواء احمد سعيد، واللواء ذكي صلاح، ضابط الامن الوطني مجري التحريات النقيب رامي العجمي، ورئيس مباحث قسم سيدي جابر السابق المقدم أحمد مكي، ومقدم ونقيب شرطة من قوات الأمن المركزي، وكذلك عدد من الشباب المصابين وقت الاشتباكات الذين أكدوا قيام المتهمِين وعلى رأسهم محمود حسن رمضان وعبد الله الأحمدي، بتعذيبهم وإصابتهم وقتل زميلهم حمادة، وكانوا يكبرون أثناء الاعتداء عليهم بالسيوف والمطاوي.
واستمعت هيئة المحكمة إلى الطبيب الذي أعد التقرير الطبي من مستشفى الأمراض العقلية الخاص بالمتهمَين الأول محمود رمضان، والمتهم التاسع محمد شحتوت، والذي أقر بخلو المتهمين من أي مرض عقلي.
واستمَعَت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة برئاسة المستشار محمد صلاح عبد المجيد والذى طالب بتطبيق أقسى العقوبة على المتهمين بعد تلاوته أمر الإحالة الذي تضمن بعض التهم، وهي "التجمهر واستعراض القوة والبلطجة والإخلال بالسلم والأمن العام وتعطيل مرافق الدولة وشل حركة المرور وإشاعة الفوضى في البلاد وترويع المواطنين المشاركين في التظاهرات السلمية".
وشاهَدَت المحكمة الفيديوهات الخاصة بواقعة إلقاء الصبي من أعلى عقار، الذي تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى، وكذلك فيديو الاشتباكات التي وقعت في شارع المشير في منطقة سيدي جابر .
وقرّر النائب العام، المستشار هشام بركات، إحالة 62 متهمًا إلى محكمة جنايات الإسكندرية لإرتكابهم أحداث العنف والترويع والبلطجة التى قام بها مؤيدو الرئيس السابق محمد مرسي في منطقة سيدى جابر، في 5 تموز/ يوليو الماضي، ومن بين المتهمين المتهم محمود حسن رمضان عبد النبي الذي كان يحمل العلم الأسود الخاص بتنظيم "القاعدة"،، والذي اعتلى سطح أحد العقارات ومعه آخرون وقام بقتل طفل من خلال طعنه بسكين ثم ألقى به من أعلى سطح العقار، في مشهد مروِّع بثته القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة وقت وقوعه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنايات تحيل أوراق اثنين من المتهمين بإلقاء صبيّ عقار سيدي جابر للمفتي الجنايات تحيل أوراق اثنين من المتهمين بإلقاء صبيّ عقار سيدي جابر للمفتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنايات تحيل أوراق اثنين من المتهمين بإلقاء صبيّ عقار سيدي جابر للمفتي الجنايات تحيل أوراق اثنين من المتهمين بإلقاء صبيّ عقار سيدي جابر للمفتي



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates