مقتل مجموعة انتحارية في بابل وقتلى وجرحى بينهم ضابط في بغداد ونينوى والانبار
آخر تحديث 19:26:55 بتوقيت أبوظبي

البرلمان العراقي يرفع جلسة مناقشة اوضاع "بُهرُز" لعدم اكتمال النصاب القانوني

مقتل مجموعة انتحارية في بابل وقتلى وجرحى بينهم ضابط في بغداد ونينوى والانبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل مجموعة انتحارية في بابل وقتلى وجرحى بينهم ضابط في بغداد ونينوى والانبار

قاعة مجلس النواب العراقي
بغداد ـ نجلاء الطائي

فشل البرلمان العراقي في عقد جلسته التي كانت مقررة اليوم الاثنين والمخصصة لمناقشة الاوضاع في ناحية "بُهرُز" بسبب مقاطعة ائتلاف دولة القانون للجلسة وغياب نواب من كتل سياسية مختلفة، الامر الذي افقدها النصاب القانوني للانعقاد". في هذا الوقت قتل مسلح وأصيب آخر بنيران قوة أمنية ، وهما كانا ينقلان حزاما ناسفا وعبوات شرقي بغداد، فيما إصيب انتحاري يرتدي حزاما ناسفا واعتقل اثنان من عناصر تنظيم (داعش) باشتباك مسلح مع قوة مشتركة في قضاء ابو غريب، غربي بغداد. كما عثرت قوة أمنية على جثة تعود لحارس محطة لبيع الغاز قضى رميا بالرصاص، شمالي بغداد.وقتل ضابطاً واصيب خمسة جنود ومدني بحوادث منفصلة في مناطق متفرقة من مدينة الموصل. وتمكنت قوة امنية من قتل ثلاثة انتحاريين اثناء محاولتهم تفجير نقطة تفتيش في محافظة بابل،وسقط خمسة مدنيين بين قتيل وجريح بهجوم مسلح نفذه مجهولون غرب  الرمادي .
فقد أكد مصدر امني في العاصمة ، إن "اشتباكا مسلحا وقع، ظهر اليوم الاثنين، بين مسلحين اثنين يستقلان سيارة مدنية ونقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة في منطقة الوزيرية، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل احدهما وإصابة الآخر"، مبينا أن "الاشتباك وقع بعد أن رفض سائق السيارة التوقف عند نقطة التفتيش وبدأ زميله بإطلاق النار باتجاه عناصر النقطة".
وأضاف المصدر أنّ "عناصر النقطة ضبطوا داخل السيارة حزاما ناسفا وعبوتين ناسفتين"، مشيرا إلى أنّ "قوة أمنية نقلت الجريح إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج تحت حراسة مشددة وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، والحزام الناسف والعبوتين إلى مكان امن".
كما شهدت بغداد اليوم ، إصابة انتحاري يرتدي حزاما ناسفا واعتقال اثنين من عناصر تنظيم (داعش) باشتباك مسلح مع قوة مشتركة في قضاء ابو غريب، غربي بغداد.و عثرت قوة أمنية على جثة تعود لحارس محطة لبيع الغاز قضى رميا بالرصاص، شمالي بغداد
وفي نينوى ،أكد  مصدر في شرطة المحافظة ، الاثنين، إنّ سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب طريق انفجرت صباح اليوم في حي الزهور شرقي الموصل مستهدفةً دورية للجيش العراقي ممّا اسفر عن مقتل جندي واصابة ثلاثة اخرين بجروح.
وأضاف في حادث آخر ، ان "جنديين اصيبا بجروح في هجوم مسلح على احدى السيطرات في منطقة حاوي الكنيسة في الجانب الايمن من مدينة الموصل".
وتابع المصدر انّ ضابطاً برتبة رائد في الفرقة الثانية قتل صباح اليوم بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة في الجانب الايسر من مدينة الموصل.
واشار المصدر، الى اصابة والد طبيبة باطلاقة نارية في منطقة الراس من الجسد اثناء محاولة اغتيال ابنته الطبيبة والذي كان يرافقها صباح اليوم في منطقة النبي يونس في الموصل.
وفي محافظة بابل اكدت السلطات الامنية فيها، الاثنين، انّ "القوات الامنية تمكنت من قتل 3 انتحاريين كانوا يستقلون سيارة مفخخة حاولوا تفجير نقطة تفتيش في منطقة مويلحة التابعة لناحية جرف الصخر في قضاء المسيب شمالي بابل"، مشيراً ان القوات الامنية قامت بأطلاق النار على الانتحاريين مما ادى الى مقتلهم.
واضاف المصدر، ان "قوة مكافحة المتفجرات تمكنت من تفكيك السيارة بنجاح دون خسائر تذكر".
وفي الانبارأكد مصدر في الشرطة إنّ "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، بعد ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه خمسة مدنيين لدى خروجهم من منزلهم وسط قضاء حديثة غرب الرمادي، مما أسفر عن مقتل أثنين منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل مجموعة انتحارية في بابل وقتلى وجرحى بينهم ضابط في بغداد ونينوى والانبار مقتل مجموعة انتحارية في بابل وقتلى وجرحى بينهم ضابط في بغداد ونينوى والانبار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل مجموعة انتحارية في بابل وقتلى وجرحى بينهم ضابط في بغداد ونينوى والانبار مقتل مجموعة انتحارية في بابل وقتلى وجرحى بينهم ضابط في بغداد ونينوى والانبار



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates