الخارجيّة المصريَّة تُرحب بقرار بريطانيا التحقيق في تنامي نشاط جماعة الإخوان المسلمين
آخر تحديث 23:40:25 بتوقيت أبوظبي

بررته كمخاوف من تنفيذ عمليات داخل أراضيها بعد اتخاذ العاصمة مقرًا لها

الخارجيّة المصريَّة تُرحب بقرار بريطانيا التحقيق في تنامي نشاط جماعة "الإخوان المسلمين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخارجيّة المصريَّة تُرحب بقرار بريطانيا التحقيق في تنامي نشاط جماعة "الإخوان المسلمين"

جانب من مسيرة لعناصر الإخوان المسلمين
القاهرة ـ أكرم علي

رحبت الخارجيّة المصري بقرار بريطانيا البدء في إجراء تحقيقات عاجلة بشأن ما أسمتها أنشطة جماعة "الإخوان المسلمين" على أراضيها. وأوضح المتحدث باسم الخارجيَّة المصريَّة السفير بدر عبدالعاطي، في بيان صحافي، الثلاثاء، أنّ مصر ترحب بالتحقيق في مدى ارتباط جماعة "الأخوان المسلمين" فيما أسماها "أعمال العنف والتطرف" ، مُعربًا عن أمله في أن يتم التعامل مع هذا الأمر بالجديَّة والاهتمام اللازم.
وأشارت صحيفة "تايمز" البريطانيَّة أنّ "رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، أمر بفتح تحقيق عاجل حول تنامي جماعة الإخوان ونشاطها في بريطانيا، على خلفية المخاوف من قيام الجماعة بأنشطة مُتطرفة داخل بريطانيا، بعد إعلانها في مصر جماعة إرهابيَّة".
وأوضحت الصحيفة، الثلاثاء، تحت عنوان "كاميرون يأمر بالتحقيق في نشاطات الإخوان في بريطانيا"، أنّ رئيس الوزراء البريطاني أمر بإجراء تحقيق عاجل بشأن وجود جماعة "الإخوان" داخل بريطانيا وتنامي أنشطتها، متخذين العاصمة لندن كمركز لقيادة التنظيم الدولي ومكاناً لالتقاء قادتها، وسط مخاوف من تنفيذ ما أسمته "بعض العمليات الإرهابيَّة" داخل البلاد. وأوضحت أنّ "أجهزة الاستخبارات البريطانية ستشارك في التحقق من المعلومات، التي أفادت ضلوع الجماعة في الهجوم على حافلة سياحية في مصر فبراير الماضي، والذي أدى إلى مقتل 3 بريطانيين".
وأشارت إلى أن الحكومة البريطانيَّة ستجري مراجعة للنظر في فلسفة وأنشطة الجماعة، وكيف ينبغي أنّ تكون سياسة الحكومة البريطانية تجاهها. ونوّهت إلى أن "كاميرون يقع تحت ضغوط لتتبع خطى كل من مصر والسعودية في اعتبار الإخوان جماعة إرهابية، لمنعها من استخدام لندن كمركز عمليات للتنظيم الدولي". ولفتت إلى أنّ ذلك يأتي بعدما قررت الحكومة المصريَّة المؤقتة اعتبار جماعة "الإخوان المسلمين" تنظيمًا "إرهابيًا" في أعقاب عزل الجيش للرئيس محمد مرسي.
وأكّد متحدث عن الحكومة البريطانيَّة، في تصريح له، أنه "ارتفعت مكانة جماعة الإخوان خلال السنوات الأخيرة، ولكن فهمنا للمنظمة بما في ذلك فلسفتها وقيمها لم يتواكب مع هذا التقدم الذي حققته"، مشيرًا إلى أنه "نظرًا للمخاوف بشأن صلات الجماعة بالإرهابيين، فإنه من الصواب أنّ نُباشر بعمل مثل هذا التحقيق، لا بد من أن نفهم مبادئ الجماعة والوسائل التي تسعى من خلالها إلى تحقيق أهدافها وما يعنيه ذلك لبريطانيا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجيّة المصريَّة تُرحب بقرار بريطانيا التحقيق في تنامي نشاط جماعة الإخوان المسلمين الخارجيّة المصريَّة تُرحب بقرار بريطانيا التحقيق في تنامي نشاط جماعة الإخوان المسلمين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجيّة المصريَّة تُرحب بقرار بريطانيا التحقيق في تنامي نشاط جماعة الإخوان المسلمين الخارجيّة المصريَّة تُرحب بقرار بريطانيا التحقيق في تنامي نشاط جماعة الإخوان المسلمين



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates