فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات
آخر تحديث 06:42:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة 3 أشخاص في بريطانيا منذ انتشارها في أول العام الجاري

فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات

ريانون سكالي آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات
لندن - ماريا طبراني

وقعت فتاة (9 أعوام) ضحية للعبة "NekNomination" لتناول الكحوليات، ودخلت ريانون سكالي المستشفى على إثر تناولها كوكتيل من "الفودكا"، و"الويسكي"، وذلك بتحريض من أصدقائها، الذين وجدوا لعبة مماثلة لها على الـ"فيسبوك".ووجدتها والدتها وهي في طريقها للمنزل، وكانت تركب "سكوتر" كهربائي، ولا تزال ترتدي الزي المدرسي، وطلبت لها سيارة الإسعاف، وأجرى الأطباء لها غسيلًا
للمعدة، وراقبوا حالتها طوال الليل في المستشفى.
فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات
واستجوبت الشرطة كلًّا من أسرة ريانون، وأصدقائها، بشأن ما حدث لها، لكن لم يتخذوا أي إجراء، وقالت ميتشيل (32 عامًا)، والدة ريانون، إن "تحدي تناول الكحوليات صُوِّر على إحدى الهواتف المحمولة، وتم حذفه بعد فترة وجيزة"، مضيفة أن "الفتيات حصلوا على الكحول من خزانة في منزل صديقتها دون علم أي من الوالدين".
وأشارت سكالي، إلى أن "تلميذًا في المدرسة الابتدائية في مقاطعة دورهام، على صلة بلعبة تناول الكحوليات القاتلة، حيث يقومون بتصوير الأشخاص الذين يشربون الكحول كتحدي، وأنها رأت ابنتها في إحدى الفيديوهات سقطت مغشيًّا عليها".
وأكدت الأم، وزوجها بول (39 عامًا)، أن "ريانون تناولت "فودكا"، و"ويسكي" مختلط، مع عصير برتقال، بعد أن شجعها اثنان من أصدقائها من الفئة العمرية ذاتها"، مشيرة إلى أن "الأطباء قالوا أنها احتست حوالي نصف لتر".
يذكر أن المسعفين نبهوا الشرطة بحادث مماثل في الشهر الماضي، بعد أن بدأت لعبة "NekNominate" في الانتشار منذ شهر كانون الثاني/ يناير من هذا العام، في "بيرث" في أستراليا، وانتشرت بسرعة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.
ومن قواعد تلك اللعبة، أن ينشر متناولو الكحول فيديوهات لهم على الـ"فيسبوك"، وهم يحتسون الكحوليات في تحدي، ويحاولون التفوق على بعضهم البعض في شرب الخمور، وتسببت تلك اللعبة في ثلاث حالات وفاة حتى الآن في بريطانيا، وكان آخرها برادلي إيمز (20 عامًا) من نوتنغهام، عثر عليه ميتًا بعد أن صور نفسه وهو يشرب لترًا من الكحول ممزوجًا بالشاي.
وتُوفِّى ستيفن بروكس (29 عامًا) من كارديف، بعد أن تناول نصف لتر من "الفودكا" أثناء مشاركته في لعبة "NekNominate" القاتلة، ولحق به تلميذ في المدرسة الثانوية، يُدعى إسحق ريتشاردسون (20 عامًا) من لندن، بعد أن تفوق على مشاركين آخرين بشرب خليط من "الويسكي"، والنبيذ و"الفودكا"، والجعة في اللعبة ذاتها.
وقالت شرطة دورهام، إنها "تُحقِّق في الإصابات الناجمة عن تعاطي المراهقين للكحول، ولاسيما بعد أن ضبطت الشرطة زجاجة من "جين" باهظة الثمن، وزجاجتين من المسكرات، وزجاجتين من النبيذ، وثمانية علب عصير تفاح مع أربع فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates