فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات
آخر تحديث 12:33:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة 3 أشخاص في بريطانيا منذ انتشارها في أول العام الجاري

فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات

ريانون سكالي آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات
لندن - ماريا طبراني

وقعت فتاة (9 أعوام) ضحية للعبة "NekNomination" لتناول الكحوليات، ودخلت ريانون سكالي المستشفى على إثر تناولها كوكتيل من "الفودكا"، و"الويسكي"، وذلك بتحريض من أصدقائها، الذين وجدوا لعبة مماثلة لها على الـ"فيسبوك".ووجدتها والدتها وهي في طريقها للمنزل، وكانت تركب "سكوتر" كهربائي، ولا تزال ترتدي الزي المدرسي، وطلبت لها سيارة الإسعاف، وأجرى الأطباء لها غسيلًا
للمعدة، وراقبوا حالتها طوال الليل في المستشفى.
فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات
واستجوبت الشرطة كلًّا من أسرة ريانون، وأصدقائها، بشأن ما حدث لها، لكن لم يتخذوا أي إجراء، وقالت ميتشيل (32 عامًا)، والدة ريانون، إن "تحدي تناول الكحوليات صُوِّر على إحدى الهواتف المحمولة، وتم حذفه بعد فترة وجيزة"، مضيفة أن "الفتيات حصلوا على الكحول من خزانة في منزل صديقتها دون علم أي من الوالدين".
وأشارت سكالي، إلى أن "تلميذًا في المدرسة الابتدائية في مقاطعة دورهام، على صلة بلعبة تناول الكحوليات القاتلة، حيث يقومون بتصوير الأشخاص الذين يشربون الكحول كتحدي، وأنها رأت ابنتها في إحدى الفيديوهات سقطت مغشيًّا عليها".
وأكدت الأم، وزوجها بول (39 عامًا)، أن "ريانون تناولت "فودكا"، و"ويسكي" مختلط، مع عصير برتقال، بعد أن شجعها اثنان من أصدقائها من الفئة العمرية ذاتها"، مشيرة إلى أن "الأطباء قالوا أنها احتست حوالي نصف لتر".
يذكر أن المسعفين نبهوا الشرطة بحادث مماثل في الشهر الماضي، بعد أن بدأت لعبة "NekNominate" في الانتشار منذ شهر كانون الثاني/ يناير من هذا العام، في "بيرث" في أستراليا، وانتشرت بسرعة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.
ومن قواعد تلك اللعبة، أن ينشر متناولو الكحول فيديوهات لهم على الـ"فيسبوك"، وهم يحتسون الكحوليات في تحدي، ويحاولون التفوق على بعضهم البعض في شرب الخمور، وتسببت تلك اللعبة في ثلاث حالات وفاة حتى الآن في بريطانيا، وكان آخرها برادلي إيمز (20 عامًا) من نوتنغهام، عثر عليه ميتًا بعد أن صور نفسه وهو يشرب لترًا من الكحول ممزوجًا بالشاي.
وتُوفِّى ستيفن بروكس (29 عامًا) من كارديف، بعد أن تناول نصف لتر من "الفودكا" أثناء مشاركته في لعبة "NekNominate" القاتلة، ولحق به تلميذ في المدرسة الثانوية، يُدعى إسحق ريتشاردسون (20 عامًا) من لندن، بعد أن تفوق على مشاركين آخرين بشرب خليط من "الويسكي"، والنبيذ و"الفودكا"، والجعة في اللعبة ذاتها.
وقالت شرطة دورهام، إنها "تُحقِّق في الإصابات الناجمة عن تعاطي المراهقين للكحول، ولاسيما بعد أن ضبطت الشرطة زجاجة من "جين" باهظة الثمن، وزجاجتين من المسكرات، وزجاجتين من النبيذ، وثمانية علب عصير تفاح مع أربع فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات فتاة في التَّاسعة من عمرها آخر ضحايا لعبة تحدي شُرب الكُحوليَّات



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates