جنايات القاهرة تستكمل الاستماع لدفاع العادلي في محاكمة القرن في 7 أبريل
آخر تحديث 18:03:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتقدت أداء التلفزيون المصري وفتحت باب طلبات البث الفضائي المباشر

جنايات القاهرة تستكمل الاستماع لدفاع العادلي في "محاكمة القرن" في 7 أبريل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنايات القاهرة تستكمل الاستماع لدفاع العادلي في "محاكمة القرن" في 7 أبريل

جانب من جلسة سابقة لمحاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي
القاهرة ـ محمد الدوي

قرّرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، الأربعاء، تأجيل "محاكمة القرن"، إلى جلسة 7 نيسان/أبريل الجاري، بغية استكمال مرافعة دفاع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وتخصيص يومي السبت والأحد لاستقبال طلبات القنوات الفضائية الراغبة في البث المباشر لوقائع الجلسة. ووجه رئيس المحكمة المستشار محمود الرشيدي نقدًا للتليفزيون المصري، لعدم التزامه بـ"الحيادة في نقل الجلسة"، موضحًا أنَّ "الإعلام هو عين العدالة، وأن المحكمة عندما وافقت على نقل وقائع الجلسة من خلال التليفزيون المصري، كان ذلك بغية طرح ما يدور في الجلسة أمام الشعب المصري، إلا أنَّ التليفزيون المصري قام بنقل وقائع مرافعة النيابة العامة، التي استمرت ليومين، في 10 ساعات".
وأكّد الرشيدي أنّه "بالنسبة لمرافعة دفاع المتهم حبيب العادلي، التي استغرقت 3 أيام، بإجمالي 15 ساعة، فقام التليفزيون ببلورة حديث الدفاع، واختصاره في 190 دقيقة فقط".
وأضاف أنّه "سيستقبل طلبات القنوات الفضائية، التي لها بث مباشر، ولن يقبل التسجيل، وتقدم الطلبات بدءًا من السبت المقبل، حتى الأحد، في دار القضاء العالي، لسكرتارية المحكمة، مع كتابة تعهد داخل الطلب، بعدم قطع البث خلال انعقاد الجلسة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات القاهرة تستكمل الاستماع لدفاع العادلي في محاكمة القرن في 7 أبريل جنايات القاهرة تستكمل الاستماع لدفاع العادلي في محاكمة القرن في 7 أبريل



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates