مبارك يُؤكِّد أنَّه رفض ضغوطًا أميركية لمشاركة الإخوان سياسيًّا والشَّعب يُؤيِّد السِّيسي
آخر تحديث 14:27:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدَّد على أنَّ العالم عرف بمخططات "الإخوان" وأميركا واليهود والقطريين

مبارك يُؤكِّد أنَّه رفض ضغوطًا أميركية لمشاركة "الإخوان" سياسيًّا والشَّعب يُؤيِّد السِّيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبارك يُؤكِّد أنَّه رفض ضغوطًا أميركية لمشاركة "الإخوان" سياسيًّا والشَّعب يُؤيِّد السِّيسي

المقر العام لجماعة الاخوان المسلمين
القاهرة ـ محمد الدوي/ أكرم علي

أكَّد الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك، أن "الشعب قال كلمته، واختار المشير السيسي بالفعل، لأن الشعب ليس أمامه على الساحة السياسية حاليًا إلا هو"، مضيفًا أن "الولايات المتحدة تضغط من أجل مشاركة "الإخوان" في العملية السياسية، ولم يكن احتجاز الطائرات العسكرية المصرية إلا الحلقة الأخيرة في تلك الضغوط، وذلك كله بهدف تركيع مصر، وإحراق قيادتها في الوقت الراهن، وهو ما سبق أن حاولوه معي، وكانت لهم المطالب ذاتها، وهى مشاركة "الإخوان" في العملية السياسية، مقابل المنح الأميركية، ودعم الجيش المصري، لكنى كنت أرفض ذلك تمامًا".
وأوضح مبارك، أنه "ليس لديه ثقة في الأميركان أو القطريين أبدًا، والدليل أن قطر حاكمها انقلب على والده، ووالده انقلب على جده، وأن حُكام قطر في منتهى السوء، ومادام عندهم قاعدة أميركية على أراضيهم، فهذا دليل على أن الأمريكان يسيطرون عليهم، ومثال ذلك، والد تميم حاكم قطر يذهب إلى أميركا ويقيم 3 أسابيع، ولا يلتقي بالرئيس الأميركي، وكان جورج بوش دائمًا يرفض لقاءه، وطالما الأمريكان يسيطرون عليك فلا يمكن التعامل معهم بندية".
وأضاف، أن "دولتي الإمارات والسعودية، في الحقيقة دول محترمة، وتدعم مصر دعمًا قويًا، لكن لابد من العمل والاجتهاد؛ لأنهم لن يستمروا في تقديم دعمهم لنا، ولا يمكن لاقتصاد أن يقوم على المعونات الأميركية أو الخليجية".
وأشار في تصريحات صحافية، إلى "مشروع تنمية قناة السويس، ودعم الإمارات له، رغم أنه ليس عنده معلومات كافية، وليست لدى قناعة به، وفى السابق سعى "الإخوان" للاستحواذ على الضفة الشرقية لقناة السويس، حتى يستقدموا شركات أجنبية لها، بجوازات سفر غريبة، لكنهم في الحقيقة يهود، ويسعوا إلى التوسع في بناء منشآت وأماكن حتى يصلوا إلى العريش، وفى الحالة حدوث ذلك فسيناء ستضيع، وعلينا نمنع حدوث ذلك ولاسيما من خلال الشركات الأميركي التي يمكن للإسرائيليين أن يدخلوا إلى سيناء من خلالها على أنهم مواطنون أميركيين، وإذا أردوا فعلا الاستثمار في البحر فعليهم أن يذهبوا إلى العين السخنة مثلًا، وينعشوا الميناء، ولكن هناك سبب في وجود استثمارات على الضفة الأخرى الخاصة بقناة السويس، لأنهم يريدون سيناء"، مشيرًا إلى أن "العالم كله على علم بمخططات "الإخوان"، واليهود، والأميركان والقطريين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبارك يُؤكِّد أنَّه رفض ضغوطًا أميركية لمشاركة الإخوان سياسيًّا والشَّعب يُؤيِّد السِّيسي مبارك يُؤكِّد أنَّه رفض ضغوطًا أميركية لمشاركة الإخوان سياسيًّا والشَّعب يُؤيِّد السِّيسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبارك يُؤكِّد أنَّه رفض ضغوطًا أميركية لمشاركة الإخوان سياسيًّا والشَّعب يُؤيِّد السِّيسي مبارك يُؤكِّد أنَّه رفض ضغوطًا أميركية لمشاركة الإخوان سياسيًّا والشَّعب يُؤيِّد السِّيسي



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates