محامي يطالب القضاء بإسقاط الجنسيّة المصريّة عن 12 من قيادات الإخوان
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شملت القائمة هاربين لدى الولايات المتّحدة الأميركيّة وقطر والسودان

محامي يطالب القضاء بإسقاط الجنسيّة المصريّة عن 12 من قيادات "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محامي يطالب القضاء بإسقاط الجنسيّة المصريّة عن 12 من قيادات "الإخوان"

جانب من مسيرة لجماعة "الإخوان المسلمين"
القاهرة ـ أكرم علي/أشرف لاشين

وجّه المحامي المصري سمير صبري 12 دعوى مستعجلة، أمام محكمة القضاء الإداري، بغية إسقاط الجنسية عن 12 من قيادات "الإخوان" البارزين، والهاربين خارج البلاد. وأوضح صبري في صحيفة الدعوى، التي اطلع "مصر اليوم" على نسخة منها، أنَّ "قيادات الإخوان الهاربين، مطلوبين للمثول أمام القضاء المصري لارتكابهم العديد من الجرائم الإرهابية، بخلاف التحريض على التظاهر واغتيال الضباط والجنود العاملين في القوات المسلحة أو وزارة الداخلية، وكذلك التحريض على ارتكاب جرائم تخل بالأمن القومي، وتهدف إلى زعزعة استقرار البلاد، وترويع الآمنين، بخلاف أعمال التخابر لصالح دول أجنبية وعلى رأسها قطر".
وتضم الأسماء كل من المتحدث باسم حزب "الحرية والعدالة"، والهارب إلى قطر، حمزة زوبع، والقيادي في الجماعة الإرهابية، ووزير الإعلام السابق، والهارب إلى قطر، صلاح عبد المقصود، ووزير الاستثمار السابق والهارب في قطر يحيى حامد، وعضو مجلس شورى الجماعة، الهارب إلى جهة غير معلومة، أمير بسام.
وتشمل القائمة أحد شباب جماعة "الإخوان الإرهابية" أحمد المغير، والمعروف إعلاميًا بـ"رجل خيرت الشاطر"، والهارب إلى السودان، ونائب مرشد "الإخوان"، الهارب إلى لندن، جمعة أمين، فضلاً عن عضو الجماعة الهارب إلى السودان عبد الرحمن عز، وعضو مكتب الإرشاد عبد الرحمن البر، والمتحدث باسم العلاقات الخارجية لحزب "الحرية والعدالة"، والهارب إلى الولايات المتحدة الأميركية عبد الموجود راجح الدرديري، ومحلل الأعمال الإجرامية ضد الجيش والشرطة والدعوة إلى مواصلة التظاهر وتبرير الأعمال التخريبية والإرهابية محمد عبد المقصود، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية للحزب عمرو دراج، وعضو مجلس شورى الجماعة عز الدين الكومي.
واعتمد المحامي سمير صبري، في دعواه، إلى أحكام قانون الجنسية رقم ٢٦ لعام ١٩٧٥، وقدم المستندات التي تؤيد طلباته، وتمسك بإسقاط الجنسية عنهم جميعًا.
ويواجه غالبية الوارد أسمائهم في الدعوى أحاكم قضائية، بتهم التحريض على قتل المتظاهرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامي يطالب القضاء بإسقاط الجنسيّة المصريّة عن 12 من قيادات الإخوان محامي يطالب القضاء بإسقاط الجنسيّة المصريّة عن 12 من قيادات الإخوان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامي يطالب القضاء بإسقاط الجنسيّة المصريّة عن 12 من قيادات الإخوان محامي يطالب القضاء بإسقاط الجنسيّة المصريّة عن 12 من قيادات الإخوان



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates