الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا
آخر تحديث 03:47:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني حنا ناصر يؤكد جاهزية اللجنة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في جميع الأراضي الفلسطينية
أخر الأخبار

ضبطتْ كميَّات من الهيروين والبانجو والأسلحة وأوقفتْ 21 متهمًا ومُسجَّل خطر

"الدَّاخلية" تقتحم "المُثلَّث الذهبي" للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدَّاخلية" تقتحم "المُثلَّث الذهبي" للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا

حملة أمنيه موسعه لملاحقة أخطر أوكار تجارة المُخدَّرات والسرقات والأسلحة في القليوبيَّة
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي شنَّت وزارة الداخلية، الجمعة، حملة لملاحقة أخطر أوكار تجارة المُخدَّرات والسرقات والأسلحة، في قرى الجعافرة، وكوم السمن، في شبين القناطر، الشهير بـ"المثلث الذهبي"، في محافظة القليوبية. وفرضت قوات العمليات الخاصة طوقًا أمنيًّا محكمًا على مداخل ومخارج قرية الجعافرة، لتطهير المنطقة من البؤر الإجرامية كافة. وأسفرت الحملة عن توقيف21 متهمًا من أرباب السوابق، وموزعي المواد المُخدِّرة، من بينهم ربة منزل، و33 سيارة، ودراجة بخارية مسروقة، وكمية كبيرة من مُخدِّر الهيروين، والبانجو، و5 قطع أسلحة نارية وآلية، وعدد كبير من الطلقات، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
وصدرت تعليمات مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسرى، إلى مدير المباحث الجنائية، اللواء عرفة حمزة، بسرعة تكثيف الحملات الأمنية، على قرى "المثلث الذهبي" لتوقيف عصابات الإتجار في المواد المُخدِّرة، والأسلحة النارية، والسيارات المسروقة، فقامت حملة مُكبَّرة قادها مفتش الأمن العام، اللواء هشام خطاب، ورجال البحث الجنائي، مُدعَّمين بسيارتين أمن مركزي، وقوات من العمليات الخاصة، وتم وضع أكمنة ثابتة ومتحركة عدة في مداخل ومخارج قرية الجعافرة، إحدى قرى "المثلث الذهبي"، في شبين القناطر.
واستهدفت الحملات اقتحام 3 بؤر إجرامية لأوكار الأشقياء الخطريين، في الجعافرة، الأولى للمسجل الخطر، رجب موسي سيد، وشهرته، أمين موسى، والسابق اتهامه في 5 قضايا؛ سرقة وسائل نقل، وسلاح، ومُخدَّرات، وقتل، وهارب من السجون العمومية فى أحداث كانون الثاني/يناير 2011، ومحكوم عليه بالسجن 15 سنة، وقضية قتل عمد، ومحكوم عليه بالإعدام، والثانية للمسجل، محمد حافظ أمين، والسابق اتهامه في 3 قضايا مُخدَّرات، وقتل، وهارب من 3 سنوات سجن، وأشقائه؛ أمين حافظ أمين، والسابق اتهامه في 5 قضايا مُخدَّرات وسلاح، وهارب من 15 سنة سجن، وفرج حافظ أمين، والسابق اتهامه في 6 قضايا مُخدَّرات وسرقة بالإكراه، والثالث للمسجل خطر، سيد شديد عبدالعليم، والسابق اتهامه في قضيتي مُخدَّرات، والهارب من السجون العمومية في قضية مخدرات، ومحكوم عليه بالسجن 21 سنة.
وأثناء قيام القوات باقتحام أوكار المتهمين، والذين ما أن شعروا بقدوم رجال الشرطة، أسرعوا محاولين الهرب، وسط الزراعات وحدائق الموالح، وأطلقوا الرصاص من بنادقهم الآلية على رجال الشرطة، فتبادلت معهم القوات على الفور إطلاق الرصاص، وتمت مطاردتهم، وفروا هاربين وسط الحدائق المتاخمة بالأشجار.
وأسفرت المطاردة عن توقيف 21 من المُسجَّلين الخطر من أعوانهم، والمتعاطين للمواد المُخدِّرة، من بينهم؛ ربة منزل، وبحوزتهما كيلو هيروين، و8 ميزان حسَّاس، و2 كيلوغرام من نبات البانجو،كما أسفرت الحملات عن ضبط 20 سيارة، و13 دراجة بخارية، مُبلَّغ بسرقتهما بالإكراه من قائديها، و2 بندقية آلية، وأخرى خرطوش، و2 سلاح ناري "فَرْد" خرطوش، و7 خِزن، و182 طلقة نارية، وقنبلة غاز.
وأكَّد مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسرى، أن "قوات العمليات الخاصة ما زالت تجرى عمليات تمشيط واسعة في الأماكن كافة، التي تختبئ فيها العناصر الإجرامية في ضوء التحريات والمعلومات السرية لدى الأجهزة الأمنية"، مشيرًا إلى أن "تعليمات وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، تقضى بوضع الجعافرة، وقرى "المثلث الذهبي" تحت الحصار الأمني، وعدم المغادرة لحين ضبط العناصر الخطيرة كافة في المنطقة، والتي روعت المواطنين والآمنين، خلال الفترة الماضية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة ساحرة في حفل إطلاق كتابها

نيويورك - صوت الامارات
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". قد يهمك ايضا "ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال دار كريستيان ديور تحتفل بمرور 70 عامًا على إنشائها في معرض استثنائي في باريس...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 22:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية
 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية

GMT 12:59 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية
 صوت الإمارات - مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates