الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا
آخر تحديث 16:08:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري يؤكد أن استقالة ليبرمان هي اعتراف بالهزيمة والعجز في مواجهة المقاومة الفلسطينية، وهو انتصار سياسي لغزة التي نجحت بصمودها في nإحداث هزة سياسية في ساحة الاحتلال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يعلن استقالته من الحكومة ميدفيديف يؤكد أن التسوية السلمية في ليبيا غير ممكنة دون حلول وسطية متبادلة إصابة 6 مدنيين إثر انفجار قنبلة داخل حافلة ركاب في منطقة الزهراء بحمص السورية سقوط قتيلان بصاروخ من غزة على عسقلان جنوب إسرائيل وصل القائد العسكري في شرق ليبيا خليفة حفتر مساء يوم الاثنين إلى مدينة باليرمو لحضور قمة تستضيفها إيطاليا لمناقشة الصراع الليبي بولتون بحث في أبوظبي ملفات المنطقة السراج يصل باليرمو للمشاركة في المؤتمر الدولي حول ليبيا مقاتلات التحالف العربي تدمّر تعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية شمالي شرق مدينة الحديدة غربي اليمن. اصابة اسرائيلي بجراح خطيرة جراء صاروخ على حافلة والاحتلال يقصف غزة
أخر الأخبار

ضبطتْ كميَّات من الهيروين والبانجو والأسلحة وأوقفتْ 21 متهمًا ومُسجَّل خطر

"الدَّاخلية" تقتحم "المُثلَّث الذهبي" للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدَّاخلية" تقتحم "المُثلَّث الذهبي" للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا

حملة أمنيه موسعه لملاحقة أخطر أوكار تجارة المُخدَّرات والسرقات والأسلحة في القليوبيَّة
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي شنَّت وزارة الداخلية، الجمعة، حملة لملاحقة أخطر أوكار تجارة المُخدَّرات والسرقات والأسلحة، في قرى الجعافرة، وكوم السمن، في شبين القناطر، الشهير بـ"المثلث الذهبي"، في محافظة القليوبية. وفرضت قوات العمليات الخاصة طوقًا أمنيًّا محكمًا على مداخل ومخارج قرية الجعافرة، لتطهير المنطقة من البؤر الإجرامية كافة. وأسفرت الحملة عن توقيف21 متهمًا من أرباب السوابق، وموزعي المواد المُخدِّرة، من بينهم ربة منزل، و33 سيارة، ودراجة بخارية مسروقة، وكمية كبيرة من مُخدِّر الهيروين، والبانجو، و5 قطع أسلحة نارية وآلية، وعدد كبير من الطلقات، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
وصدرت تعليمات مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسرى، إلى مدير المباحث الجنائية، اللواء عرفة حمزة، بسرعة تكثيف الحملات الأمنية، على قرى "المثلث الذهبي" لتوقيف عصابات الإتجار في المواد المُخدِّرة، والأسلحة النارية، والسيارات المسروقة، فقامت حملة مُكبَّرة قادها مفتش الأمن العام، اللواء هشام خطاب، ورجال البحث الجنائي، مُدعَّمين بسيارتين أمن مركزي، وقوات من العمليات الخاصة، وتم وضع أكمنة ثابتة ومتحركة عدة في مداخل ومخارج قرية الجعافرة، إحدى قرى "المثلث الذهبي"، في شبين القناطر.
واستهدفت الحملات اقتحام 3 بؤر إجرامية لأوكار الأشقياء الخطريين، في الجعافرة، الأولى للمسجل الخطر، رجب موسي سيد، وشهرته، أمين موسى، والسابق اتهامه في 5 قضايا؛ سرقة وسائل نقل، وسلاح، ومُخدَّرات، وقتل، وهارب من السجون العمومية فى أحداث كانون الثاني/يناير 2011، ومحكوم عليه بالسجن 15 سنة، وقضية قتل عمد، ومحكوم عليه بالإعدام، والثانية للمسجل، محمد حافظ أمين، والسابق اتهامه في 3 قضايا مُخدَّرات، وقتل، وهارب من 3 سنوات سجن، وأشقائه؛ أمين حافظ أمين، والسابق اتهامه في 5 قضايا مُخدَّرات وسلاح، وهارب من 15 سنة سجن، وفرج حافظ أمين، والسابق اتهامه في 6 قضايا مُخدَّرات وسرقة بالإكراه، والثالث للمسجل خطر، سيد شديد عبدالعليم، والسابق اتهامه في قضيتي مُخدَّرات، والهارب من السجون العمومية في قضية مخدرات، ومحكوم عليه بالسجن 21 سنة.
وأثناء قيام القوات باقتحام أوكار المتهمين، والذين ما أن شعروا بقدوم رجال الشرطة، أسرعوا محاولين الهرب، وسط الزراعات وحدائق الموالح، وأطلقوا الرصاص من بنادقهم الآلية على رجال الشرطة، فتبادلت معهم القوات على الفور إطلاق الرصاص، وتمت مطاردتهم، وفروا هاربين وسط الحدائق المتاخمة بالأشجار.
وأسفرت المطاردة عن توقيف 21 من المُسجَّلين الخطر من أعوانهم، والمتعاطين للمواد المُخدِّرة، من بينهم؛ ربة منزل، وبحوزتهما كيلو هيروين، و8 ميزان حسَّاس، و2 كيلوغرام من نبات البانجو،كما أسفرت الحملات عن ضبط 20 سيارة، و13 دراجة بخارية، مُبلَّغ بسرقتهما بالإكراه من قائديها، و2 بندقية آلية، وأخرى خرطوش، و2 سلاح ناري "فَرْد" خرطوش، و7 خِزن، و182 طلقة نارية، وقنبلة غاز.
وأكَّد مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسرى، أن "قوات العمليات الخاصة ما زالت تجرى عمليات تمشيط واسعة في الأماكن كافة، التي تختبئ فيها العناصر الإجرامية في ضوء التحريات والمعلومات السرية لدى الأجهزة الأمنية"، مشيرًا إلى أن "تعليمات وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، تقضى بوضع الجعافرة، وقرى "المثلث الذهبي" تحت الحصار الأمني، وعدم المغادرة لحين ضبط العناصر الخطيرة كافة في المنطقة، والتي روعت المواطنين والآمنين، خلال الفترة الماضية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا



كانت ترتدي بلوزة سوداء وتضع مكياج العيون البني

لورين غودغر تُفاجئ جمهورها بمظهر جديد عبر "إنستغرام"

واشنطن ـ رولا عيسى
تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، لورين غودغر، لانتقادات شديدة في الماضي بسبب مظهرها، لكنها تبدو الآن بمظهر جديد مختلف تمامًا، والذي أثنى عليه معجبيها. ونشرت نجمة برنامج تلفزيون الواقع "TOWIE"، مجموعة من الصور على حسابها الرسمي عبر "إنستغرام"، والتي تبدو فيهم بمظهر جديد، ومختلف عما اعتاد جمهورها عليه، وكانت غودغر ترتدي بلوزة سوداء بسيطة، وتضع مكياج العيون البني. وسارع معجبيها للتعليق وإبداء إعجابهم بمظهرها الجديد، وعلق أحد المعجبين، قائلًا، "جميلة وليس لكِ مثيل، لا استطيع أن أجد وصفًا يليق بجمالك"، وعلق آخر، "تبدين أفضل بكثير". ونشرت النجمة، صورة أخرى وهي ممسكة في يدها كأس من شراب مارتيني، مع وكتبت في التسمية التوضيحية اسم برنامج "ITV"، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت ستشارك في البرنامج مرة أخرى. وكانت لورين في الصور، تستمتع بكوكتيل لذيذ حيث ألمحت إلى المشجعين أنها كانت على وشك الخروج لقضاء عطلة أخرى، لكنها لم
 صوت الإمارات - إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور

GMT 15:12 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مُضيفة طيران تقوم بحل مُثير للضحك ردًا على شكوى راكب
 صوت الإمارات - مُضيفة طيران تقوم بحل مُثير للضحك ردًا على شكوى راكب

GMT 15:25 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة إبراهيم تصمم مجموعة من الميدليات الخاصة بالمولد النبوي
 صوت الإمارات - غادة إبراهيم تصمم مجموعة من الميدليات الخاصة بالمولد النبوي
 صوت الإمارات - ظهور عارضات الأزياء البدينات بجوار النحيفات على المنصة دون قلق

GMT 12:30 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم
 صوت الإمارات - موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018
 صوت الإمارات - ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018

GMT 06:00 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

GMT 04:29 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بسمة وهبة تخضع لعملية جراحية دقيقة في ولاية كاليفورنيا

GMT 23:41 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يعرض لوك شو على أندية الدوري الإنجليزي

GMT 23:37 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوروبي لإعادة الإعمار" يدعم "الإمارات دبي الوطني مصر"

GMT 06:32 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة أكبر محمية بحرية في العالم بالقطب الجنوبى

GMT 21:05 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

الصين تفتتح أكبر منتجع داخلي للتزلج في العالم

GMT 19:32 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

سيارات"أودي " الجديدة تقاوم الهواء وتوفر رؤية أوسع

GMT 04:49 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

منتجع التا الأميركي للتزلج علي الجليد في الجبال

GMT 23:29 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

""الوزاري الدولي" يؤكد البرنامج النووي السلمي الإماراتي مهم

GMT 22:00 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

مورينيو يحرم بوجبا من شارة قيادة مانشستر يونايتد

GMT 04:15 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

قناة "صدى البلد" تحتفل بمئوية الزعيم جمال عبد الناصر

GMT 11:38 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن القطع الأثرية الذهبية في مقبرة توت عنخ آمون
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates