الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا
آخر تحديث 22:24:23 بتوقيت أبوظبي

ضبطتْ كميَّات من الهيروين والبانجو والأسلحة وأوقفتْ 21 متهمًا ومُسجَّل خطر

"الدَّاخلية" تقتحم "المُثلَّث الذهبي" للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدَّاخلية" تقتحم "المُثلَّث الذهبي" للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا

حملة أمنيه موسعه لملاحقة أخطر أوكار تجارة المُخدَّرات والسرقات والأسلحة في القليوبيَّة
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي شنَّت وزارة الداخلية، الجمعة، حملة لملاحقة أخطر أوكار تجارة المُخدَّرات والسرقات والأسلحة، في قرى الجعافرة، وكوم السمن، في شبين القناطر، الشهير بـ"المثلث الذهبي"، في محافظة القليوبية. وفرضت قوات العمليات الخاصة طوقًا أمنيًّا محكمًا على مداخل ومخارج قرية الجعافرة، لتطهير المنطقة من البؤر الإجرامية كافة. وأسفرت الحملة عن توقيف21 متهمًا من أرباب السوابق، وموزعي المواد المُخدِّرة، من بينهم ربة منزل، و33 سيارة، ودراجة بخارية مسروقة، وكمية كبيرة من مُخدِّر الهيروين، والبانجو، و5 قطع أسلحة نارية وآلية، وعدد كبير من الطلقات، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
وصدرت تعليمات مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسرى، إلى مدير المباحث الجنائية، اللواء عرفة حمزة، بسرعة تكثيف الحملات الأمنية، على قرى "المثلث الذهبي" لتوقيف عصابات الإتجار في المواد المُخدِّرة، والأسلحة النارية، والسيارات المسروقة، فقامت حملة مُكبَّرة قادها مفتش الأمن العام، اللواء هشام خطاب، ورجال البحث الجنائي، مُدعَّمين بسيارتين أمن مركزي، وقوات من العمليات الخاصة، وتم وضع أكمنة ثابتة ومتحركة عدة في مداخل ومخارج قرية الجعافرة، إحدى قرى "المثلث الذهبي"، في شبين القناطر.
واستهدفت الحملات اقتحام 3 بؤر إجرامية لأوكار الأشقياء الخطريين، في الجعافرة، الأولى للمسجل الخطر، رجب موسي سيد، وشهرته، أمين موسى، والسابق اتهامه في 5 قضايا؛ سرقة وسائل نقل، وسلاح، ومُخدَّرات، وقتل، وهارب من السجون العمومية فى أحداث كانون الثاني/يناير 2011، ومحكوم عليه بالسجن 15 سنة، وقضية قتل عمد، ومحكوم عليه بالإعدام، والثانية للمسجل، محمد حافظ أمين، والسابق اتهامه في 3 قضايا مُخدَّرات، وقتل، وهارب من 3 سنوات سجن، وأشقائه؛ أمين حافظ أمين، والسابق اتهامه في 5 قضايا مُخدَّرات وسلاح، وهارب من 15 سنة سجن، وفرج حافظ أمين، والسابق اتهامه في 6 قضايا مُخدَّرات وسرقة بالإكراه، والثالث للمسجل خطر، سيد شديد عبدالعليم، والسابق اتهامه في قضيتي مُخدَّرات، والهارب من السجون العمومية في قضية مخدرات، ومحكوم عليه بالسجن 21 سنة.
وأثناء قيام القوات باقتحام أوكار المتهمين، والذين ما أن شعروا بقدوم رجال الشرطة، أسرعوا محاولين الهرب، وسط الزراعات وحدائق الموالح، وأطلقوا الرصاص من بنادقهم الآلية على رجال الشرطة، فتبادلت معهم القوات على الفور إطلاق الرصاص، وتمت مطاردتهم، وفروا هاربين وسط الحدائق المتاخمة بالأشجار.
وأسفرت المطاردة عن توقيف 21 من المُسجَّلين الخطر من أعوانهم، والمتعاطين للمواد المُخدِّرة، من بينهم؛ ربة منزل، وبحوزتهما كيلو هيروين، و8 ميزان حسَّاس، و2 كيلوغرام من نبات البانجو،كما أسفرت الحملات عن ضبط 20 سيارة، و13 دراجة بخارية، مُبلَّغ بسرقتهما بالإكراه من قائديها، و2 بندقية آلية، وأخرى خرطوش، و2 سلاح ناري "فَرْد" خرطوش، و7 خِزن، و182 طلقة نارية، وقنبلة غاز.
وأكَّد مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسرى، أن "قوات العمليات الخاصة ما زالت تجرى عمليات تمشيط واسعة في الأماكن كافة، التي تختبئ فيها العناصر الإجرامية في ضوء التحريات والمعلومات السرية لدى الأجهزة الأمنية"، مشيرًا إلى أن "تعليمات وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، تقضى بوضع الجعافرة، وقرى "المثلث الذهبي" تحت الحصار الأمني، وعدم المغادرة لحين ضبط العناصر الخطيرة كافة في المنطقة، والتي روعت المواطنين والآمنين، خلال الفترة الماضية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا الدَّاخلية تقتحم المُثلَّث الذهبي للإجرام وتجارة المُخدَّرات في القليوبيَّة وتحاصره أمنيًّا



خلال حضورها عرض أزياء "أديداس" في لندن

بالدوين تتألّق بمجموعة أنيقة مِن الملابس الرياضية

لندن - ماريا طبراني
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية هيلي بالدوين، في عرض أزياء أديداس "Originals Falcon and JD" خلال أسبوع الموضة في لندن، والذي قدمت فيه عرضا رائعا من الأزياء الرياضية في التسعينات، الإثنين، إذ انضمت إلى العارضة الشهيرة ويني هارلو.  وتفوقت العارضة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، على الموضة الرياضية عندما كانت ترتدي مجموعة أنيقة من الملابس الرياضية في العاصمة، مع انتشار الإشاعات بأنها ستتزوج جاستين بيبر في احتفال ضخم في كندا نهاية الأسبوع.   لم تخفِ هيلي من مظهرها الأنيق في الشارع، إذ أظهرت بعضا من شخصيتها المذهلة في ترينج رياضي باللون الأزرق والأبيض مع خطوط حمراء، والمكون من سروال وسترة وكروب توبباللون الأبيض لإبراز خصرها المسطح، وأضافت هيلي لإطلالتها أقراطا ذهبية كبيرة وعقدا متطابقا، بينما كانت ترفع شعرها الأشقر للأعلى على شكل كعكة وأظهرت بشرة خالية من العيوب مع ظلال عيون دخانية بنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود.

GMT 18:48 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام
 صوت الإمارات - "Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام

GMT 19:11 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا
 صوت الإمارات - " La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا

GMT 16:26 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تقدم أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تقدم أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 02:42 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عمر جابر يتمنى فوز الفرعون المصري بجائزة بي بي سي

GMT 10:38 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تشيلسي يستغنى عن ويليان من أجل مورا

GMT 14:30 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ميزة التعرف على الوجه في نظام Windows موجودة قبل iPhone X

GMT 00:24 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

لملس يعلن أنّ الجماعة الحوثية حرقت المناهج الدراسية

GMT 11:50 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

نوكيا تطرح ساعتها الذكية Nokia Steel بألوان جديدة

GMT 00:10 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

الشيخ محمد بن راشد يطلق مبادرة مليون مبرمج عربي

GMT 02:58 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيميوني يدعم جريزمان ضد الجمهور ويؤكّد "مستعد للموت"

GMT 09:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب من شركة أبل بسبب ألعاب “تروج للعنف”

GMT 02:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

آرسنال يسعى إلى ضم دانييلي إلى صفوف الفريق
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates